اخر المواضيع

الجمعة، 30 يونيو، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 تموز -يوليو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07  تموز -يوليو 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07  تموز -يوليو 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07  تموز -يوليو 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب عطارد من برج السرطان المائي الى برج الاسد الناري الذي يسهل حركة الاتصال لمواليد الابراج النارية والتواصل السفر التنقلات وملاقات الغرباء والتعرف على وجوه جديدة 

كذلك سوف نشهد هذا الاسبوع انتقال كوكب الزهرة الى برج الجوزاء تستعيد حيويتك ونشاطك الاجتماعي والعاطفي والشخصي مدعوما من كوكب الزهرة التي تجعلك تلبّي الدعوات وتتلقى العروض وتلتقي بوجوه جديدة تثير إعجابك واهتمامك هذه التاثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الميزان والدلو . 

كما قد تشجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى العقرب الذي يشكل مثلث فلكي مع الشمس من برج السرطان ما يعني اجواء ايجابية وجيدة جدا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.


  :برج الحمل

مهنياًتلتقط فرصاً جديدة هذا الأسبوع وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة. لا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة، قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد كذلك قد تغيب المعاكسات والعراقيل تحت تاثير القمر من برج القوس الصديق وعطارد من برج الاسد بحيث يساهم الحظ في امنياتك ويشير الى تسهيلات كبيرة والى حماية في بعض الأحيان وتدل على دعم خارجي وتحرك تضامني وتمويل وعقود.

عاطفياًتفرح لانفراج عاطفي وعائلي كبير فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج تخيّم أجواء رومانسية وعاطفية تشجع على الجلسات الدافئة والحميمة وتفتح ابواب الحواء البناء ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا.

برج الثور:

مهنيًّاتبدو قلقا متذمرا لاقل اشارة وتشكو من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال بسبب وجود القمر في برج الميزان الهوائي لذلك كن متيقظاً وحذراً، ولا توقع على أي ورقة او مستند كي لا تندم، رؤيتك للأمور ليست واضحة تماماً فقد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي. مع انتقال القمر الى برج العقرب فتمر بفترة متوترة متطلبة ترتفع خلالها حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها ان موقع القمر وانتقال عطارد الى الاسد يسبب بتنافر فلكي واضح مع طاقتك فالوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح.

عاطفياًتعيش اسبوعاً رومانسيّاً فأنت ممتلئ سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل من تعرف وتحب. يتحدّث الفلك عن طمأنينة وعن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادلا للحبّ وللعواطف.


برج الجوزاء:

مهنياًلا تزال مواقع الكواكب داعمة ما يجعل الصعيد الماديّ حافلاً ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر وأكثر أهمية. التحرّكات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة لذلك سيتوجّب عليك متابعة عملك يوميًا وعن كثب وربما بنشاط اكبر.لكن عليك التريث قليلا في عطلة الاسبوع مع انتقاال القمر الى مواجهة برجك من القوس تحمل تاثيراته الفلكية المعاكسات ما يضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها وعلى الارجح قد تواجه عوائق وعراقيل



عاطفياً: انتقال كوكب الزهرة الى برجك أمر جيد يسمح بتعزيز علاقة مستقرّة وستملك الجرأة لاتّخاذ خطوات جريئة، حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى اعلى. أمّا إذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتّخذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.
برج السرطان:

مهنياًان المثلث الفلكي المائي القمر من العقرب وبين الشمس من برجك يجعلك تطلق العنان لنشاطاتك الذهنية والفكرية وايضاً الجسدية. لذلك لن يكون لديك الكثير من الوقت الفارغ فجدول اعمالك حافل بالارتباطات والواجبات المتنوّعة سواء كان ذلك على الصعيد الاجتماعي او الشخصي. تثقل عليك المسؤوليات مع انتقال القمر الى الجدي وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتاً اضافياً ، حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة.

عاطفياًأسبوع عاطفي شخصي متوتر ومربك تكثر خلاله الالتباسات والخلافات والتي قد تؤدّي الى الجفاء وربّما القطيعة، لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب فهو يعكس حاليًّا نفسيتك وطباعك، تشعر ببعض القلق والاستياء منه احياناً لكن لا توجه كلاماً جارحًا ولا تختبئ وراء الانشغالات العائلية.

برج الاسد:

مهنيًّاحاذر التحدي والاستفزاز في بداية هذا الاسبوع المشحون بالتوتر وسؤ التفاهم فكن حذرا ومتيقظا من تاثيرات القمر من برج العقرب الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج خصمك السرطان الذي يسبب بالمتاعب المهنية او حتى القانونية راع ظروف الآخرين لأنك لن تجد من يراعي ظروفك لذلك تجنّب الافكار السوداء والتدخلات الخارجية يتحسن الوضع قليلا مع انتقال القمر الى برج القوس فتتحسن المعنويات وتفرح لانفراج انها فترة ايجابية ومهمة

عاطفيًّابعد تعب الاسابيع الماضية ها هو الحب يبتسم لك مع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء الصديق ما يجعل من هذا الاسبوع اسبوعا رومانسيا بامتياز سوف تلفت الانظار اليك وتسحر كلّ من يقترب منك، تقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة او ربّما خلال زيارة جامعيّة او ثقافيّة، وسيكون مناسب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة.




برج العذراء:


مهنيًّا: ان الشمس من برج السرطان الصديق تشير من مواقعها المعززة الى تطورات إيجابية جداً، تتحسّن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور، يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. لتشعر بالضغوطات مع نهاية الاسبوع بسبب انتقال القمر الى القوس سوف تشعر بالضغط وبتزامن المسؤوليات وبتراجع المعنويات.


عاطفياانتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء تطالعك بمشاحنات وبمواجهات فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. انه أسبوع صعب ويحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.

:برج الميزان

مهنياًتشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة ومفيدة كما يجب ان تعلم ان العمل ضمن المجموعة امر محبّذ ونافع جدًّا فلا تعمل وحيدًا. سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنيّة وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة وتسير الامور بشكل سريع وسهل، كما تقدّم لك مجالات عديدة لاختيار طاقاتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة.لكن لن تكون سهلة عليك نهاية الاسبوع اذ ان انتقال القمر الى الجدي تتعرض للضغوطات فحاذر مخالفة القوانين والتعليمات لا تجازف على الاطلاق.

عاطفيا:تدعم تاثيرات كوكب الحب شخصيتك وتسلط الضوء على ميزاتها فاسحة في المجال لترك افضل الانطباعات ولحشد اكبر عدد من المعجبين كذلك تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك، إنّها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.

برج العقرب:

مهنياًان تجمع الكواكب في برج السرطان الصديق ووجود القمر في برجك يعطيك فرصة الترقي او الانطلاق في مهمة جديدة كما ان يبّشر الفلك بأخبار مميزة وجميلة تناسبك تماماً وتعزّز اندفاعك وحماسك، فتبادر الى اتخاذ المبادرات تلقائياً بدون أي تدخّل أو ضغط. أنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح، فتزدهر أعمالك وتنمو شخصيتك وتبرهن للمشككين أنك صاحب قلب كبير وأن تساهلك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاحاً.

عاطفيًّا: المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك، لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك، سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك. أعتبر العلاقة الحالية في وضع مستقر.

برج القوس:

مهنياًتطرح التحديات وتعقّد الأمور في بداية هذا الاسبوع الصعب والفارغ من كل الحظوظ. قد تقلق بشأن العمل الروتيني الّذي لا يسير بالسهولة المعتادة او حتى يصل بك الأمر الى تقديم الاستقالة او ربما دفع المسؤولين للتخلي عن خدماتك. حاذر من اتخاذ قرار حاسم او جريء هذه الفترة لأن نوعية الوقت فارغة تمامًا ومخيّبة للآمال. مع انتقال القمر الى برجك يتحسن الوضع العام وسيكون جدول أعمالك حافلاً بالانشغالات والزيارات والاتصالات التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا. تابع اعمالك يوميًّا وعن كثب، لا تهمل تصرّفاتك وكن دقيقًا في معالجتك للأمور حتى ولو كانت صغيرة أو بسيطة.

عاطفياتميل الى التوتر والشعور بالحزن فتكثر التقلبات والحركة والمفاجأت قد تعيش قلقا فتمر بفترة ركود او تطغى المسائل العائلية على شؤونك الخاصة قد تعيش حالة من التوتر او تفكير مشوش وقلب غير مطمئن فلا تتسرّع في توجيه الملاحظات الناقدة الى أحبّائك ولا تسمح لمشاعرك السلبيّة بالتحكّم بتصرّفاتك.

برج الجدي:

مهنياًتشعر بالتحرّر وبأن الطريق امامك مفتوحة تناقش مواضيع مهمّة وتحقّق آمالاً قديمة لا سيّما اذا عرفت كيف تقيم حوارًا ونقاشًا. تتوصّل الى نتيجة او تسمع خبرًا فتسبق الآخرين في إلتقاط الفرصة. . لكن يتوجب عليك اتخاذ مواقف مرنة وسهلة والانتباه الى حركة القمر المعاكسة من برج القوس وعدم التهرب من تحمّل المسؤوليات مع انتقال القمر الى برجك في عطلة الاسبوع سوف يكون بانتظارك ايجابيات كثيرة وممتازة باستطاعتك الاجتهاد والتقديم والترويج والمرافعة والمحاضرة والعمل على مخطّطاتك السابقة.

عاطفياً: المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. ان هذا الأسبوع يعتبر هادئاً ورومانسياً طالما تفضل أنت وشريكك نمط حياة هادىء. تتوافقان في اختيار النزهات الرومانسية أو قضاء أوقات ممتعة في البيت، وذلك حتى يتغير سير نشاطكما.

برج الدلو:

مهنيًّالا يناسبك المثلث الفلكي المائي الذي سيسبب بفترة ضاغطة معنويا وجسديا نوعا ما انبّهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والتصرف باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ به. إحمِ ميزانيتك ولا تستثمر اموالك في اية مشاريع لأنك قد تُمنى بخسارة، كن دقيقًا دائمًا ولتكن خطوات ثابتة وأكيدة. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك،مع انتقال القمر الى القوس وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين. ستناقش بذكاء ومهارة، وستفاجئ الكثيرين بأفكارك الخلاّقة تعود لتتبدل هذه الاجواء الداعمة مع انتقال القمر الى الجدي فلا تلجأ الى المناورات بل كن صادقا في عرضك للملفات.

عاطفياًانتقال الزهرة الى الجوزاء الصديق يجعلك تباشر بدورة فلكية ممتازة على الصعيد العاطفي، يولّد لك هذا الانتقال الفلكي جواً رومنسياً حالماً ويزيد من جاذبيك وسحرك، لكي تعرف فترة استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية واجواء المغازلة والودّ والتقارب. اتبع قلبك لكي تعيش اوقاتاً لا تنسى وتكون العاشق المتيّم طوال الأسبوع.

برج الحوت:

مهنيًّاان التأثيرات الايجابية للمثلث الفلكي المائي داعمة لك فتباشر بدورة من التعويض والتصحيح واعادة النظر ببعض القرارات قد تنقذ عملية مالية وتفاوض من اجل تعزيز المشاريع وتوقع على عقد طالما سعيت اليه إنه أسبوع ممتاز تكتمل فيه بعض الامور حيث تقع عليك مسؤوليّة اعمال إداريّة وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر او ورشة عمل. لذلك كن دقيقًا ولا تُهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى اشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح.

عاطفيًّاتهدأ وتيرة الحياة نسبياً مع انتقال الزهرة الى موقع معاكس من الجوزاء وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ويتحدث الفلك عن بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق لا سيّما في الايام الاقل حظاً فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور ولا تحلّل ما ترى وتسمع دون اثبات او سبب موضعي.



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق