اخر المواضيع

الجمعة، 23 يونيو، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 حزيران-يونيو 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 حزيران-يونيو 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 حزيران-يونيو 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 حزيران-يونيو 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

لا يزال تجمع الكواكب من برج السرطان هو المسيطر على الاجواء الفلكية للابراج مع وجود الشمس المريخ عطارد والقمر الجديد ما يعني ان الابراج الهوائية ستنعم بتأثيرات جيدة جدا تتمتع بقوة مميزة وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهام الصعبة ورسم طريقك بحرية وتحديد أهدافك. تدعمك الظروف للسير بأعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، لكن حذار الانقباض والخجل، ولا تترك مجالًا للغموض، بل وضح كلامك جيدًا وقم بأعمالك من دون تردد أو خوف.


  :برج الحمل

مهنياًلا يناسبك وجود القمر يومي 24و25 في السرطان ما يجعل بداية ألاسبوع صعبة تستجد خلالها مسؤوليات معقدّة جداً وقد تمتحن جهوزيتك في وقت غير متوقع، كن جاهزاً لكل ولأي شيء، لا تجازف بل حضّر جيداً وكن موضوعياً في التعامل مع كل المستجدات. قد تجد الفرص المناسبة التتدعوك الى تقديم الطلبات ابتداء من يوم الاثنين ، إذ من الممكن أن تجد ضالتك أو أن يستجيب بعض المؤسسات مع عروضك.

عاطفياًقد يتقرر مصيرك العاطفي تختلجك مشاعر قوية وتتقرّب من الحبيب أو الزوج، وقد يحمل اليك الفلك مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. إنه أسبوع الشعبية والنجومية.


برج الثور:

مهنيًّاتستعيد حيويتك مع بداية الاسبوع مدعوما من الكواكب من برج السرطان الصديق التي تجعلك تلبّي الدعوات وتتلقى العروض وتلتقي بوجوه جديدة تثير إعجابك واهتمامك. ستلمس عقبات وعراقيل خلال يومي 26و27 مع انتقال القمر الى الاسد المواجه لبرجك وقد تكتشف أعداءً وأخصاماً يعملون في الخفاء للايقاع بك فلا تجازف ولا تخالف القوانين. بإختصار، أسبوع حافل بالأحداث والاحتمالات.

عاطفياًيبتسم لك كوكب الحب من برجك ويحمل اليك فترات صاخبة من الحب والانتعاش واللقاءات الواعدة، تزدهر الصداقات وتدعمك الكواكب ما يجعل حياتك الاجتماعية فرحة، قد تنشأ علاقة عاطفية ورومنسية، وتعيش قصة حب إذاً أنت على موعد مع الحب ومع هدايا كثيرة تأتيك من القدر وتجعلك تنسى الهموم الأخرى والسابقة. 

برج الجوزاء:

مهنياًتبدو متفائلاً مدعوما من الكواكب ما يسمح لك اعتماد استراتيجية جديدة تساعدك على توظيف طاقاتك، وقد تبادر الى أمر يستحق التهنئة والتصفيق، انه اسبوع سهل وجميل لتعزيز العلاقات التجارية والصفقات والتسويات والنقاشات وتجعلك الحظوظ بطلاً ومثالاً للكثيرين، لا تضيع وقتك الثمين فهنالك ايضاً مكافآت مالية وتقدم يكون الاسبوع مناسباً للأبحاث والأعمال، وقد تتلقى اتصالاً مفاجئاً يقودك الى طريق جديدة.

عاطفياً: تتعرّض لبعض الذبذبات ، وقد تشهد على نهاية علاقة لم تعد تلائمك. قد تفضّل رفقة كتاب أو فيلم سينمائي على الشريك، تعيد النظر ربما بأحد الارتباطات، حيث يحمل إليك هذا الأسبوع بعض التعقيدات والخلافات، وربما فضحاً لبعض الاسرار الصغيرة والمزعجة في آن.

برج السرطان:

مهنياًتتميز بانفتاح ومرونة وتكون ماهراً في معالجة الخلافات أو التطورات على الساحة المهنية. يناسبك جداً إبقاء باب الحوار مفتوحاً لتكون الوسيط الانسب بين مختلف الافرقاء هناك إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه، فبالرغم من إطلالتك النافذة، أنت تخفي قلباً طيّباً ونوايا حسنة. أحثك على الإسراع في تعزيز العلاقات وتنمية القدرات.

عاطفياًإنه اسبوع رومانسي بالتأكيد وقد يكون من أفضل الأسابيع للارتباط وللتباهي بالعلاقة إذا كانت جديدة. فلا يوجد فترة أفضل للإعلان عن حبك ونوياك. سوف تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيد ولا غبار عليها حالياً، يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة.

برج الاسد:

مهنيًّاكن أكثر تنظيماً وأحسن إدارة أعمالك وذلك تفادياً لحصول أي تأخير أو فوضى. لا تناسبك المماطلة فكلّما تأخرت أو ماطلت كلما زادت احتمالات المواجهة والعراقيل. ان المعنويات تعود مرتفعة جدا ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر الى برجك ومطمئنة على الصعيد المهني ويكون النتاج ضخما وتفخر بنفسك وهناك بالمقابل تقدير واعجاب بعملك ونشاطك. في جميع الاحوال سيكون اداؤك مميّزًا!. وسوف تحقق ازدهارا على صعيد العلاقات العامة وتستقطب المؤيدين وتطور وضعك الشخصي. تقدم بثبات ولا تتردد في المشاركة الواسعة.

عاطفيًّاينبّه الفلك من تراجع على الصعيد العاطفي في هذا الأسبوع الدقيق، والذي قد ينذر بقطيعة وفراق وخيبة فقد يسود جوّ من البرودة أو الجفاء أو عدم التفاهم أو الانكماش والتحفّظ. قد يتحوّل حديث بسيط إلى نقاش حاد ومواجهات، كما قد يكون مسرحاً لأحداث مربكة وتوتر وفضح لبعض الأمور، ويهدّد بغض عارم أو أزمة قد تصل الى أبواب المحاكم.




برج العذراء:


مهنيًّا: تغريك هذا الاسبوع وعود فلكية كثيرة وفترة من الحظ، والفرص الاستثنائية التي يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها وتتاح لك فرص مهنية مميزة، وترتبط بمواعيد وتذهب في أسفار تحمل مفاوضات كثيرة وغنيّة، تعيد النظر ببعض الارتباطات والمشاريع ابتداء من يوم الاثنين فلا تناسبك حركة القمر من الاسد ، تبدو الانفعالات شديدة، فما عليك الا التسلح بالصبر. تعود الحظوظ لتقوى يومي 28و29 مع انتقال القمر الى برجك فليس أجمل من أن تنهي الاسبوع واثقا من نفسك، متفائلاً متشبثا باهدافك وقادراً على اقتحام كل الساحات، بدون خشية أو تراجع.


عاطفيايسكن كوكب الحب في برج الثور وهو موقع جيد وإيجابي بالنسبة إليك، يحمل السعادة والنجومية والإشراق ما يضمن نجاحاً في المجال العاطفي ويشير إلى مفاجأة حلوة قد تتلقاها وتتعلق بوضعك الشخصي أو المالي ما يعزّز العواطف والمشاعر الرومانسية ويقرّبك أكثر من الحبيب. إذاً إنه أسبوع لطيف ومناسب لتوضيح المواقف إنتظر نتائج ايجابية.

:برج الميزان

مهنياًتشعر بتنافر وتناقض مع محيطك الامر الذي يدفعك لاتباع أسلوب جاف وجارح أحياناً في التعامل مع الظروف. تعيش بعض الانفعالات المتعلقة بمعاملة أو ملف وستحتاج الى نفوذ أحدهم لإنقاذك من ورطة لذلك من المستحسن أن تتحكم بأعصابك. ينتظرك النجاح في كل زاوية ابتداء من الاثنين مع انتقال القمر الى الاسد الصديق فتكون نقطة الانطلاق نحو فترة مليئة بالوعود، والقيام بالمساعي اللازمة وتدق الأواب بكل اعتزاز وفخر، ولكي تبدأ بمفاوضات أساسية، أو لتسافر إنجازاً لمهمة تكلف بها.

عاطفيايتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين أو لأصحاب النيات الغامضة. أمّا العازب فسوف يشارك هذا الاسبوع في غير لقاء شيّق، وقد يتعرّف الى شخص يثير اهتمامه، ويبدأ معه علاقة صداقة تتطوّر لاحقًا الى علاقة ودّية.

برج العقرب:

مهنياًتسير الأمور بشكل أفضل هذا الأسبوع حيث تعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. يبدو المناخ الفلكي أكثر تشجيعاً، يعود ليعاكسك الحظ مع انتقال القمر الى برج خصمك الاسد فتواجه بعض الصدمات وتضطر الى الانسحاب او التراجع كذلك قد يضعك في موقف حرج أو يولد غموضاً في بعض العلاقات والتباساً وجواً من عدم الثقة.تتبدل الاجواء وتصبح افضل مع انتقال القمر الى برج العذراء الصديق.

عاطفيًّا: يحمل هذا الاسبوع تناقضات وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات إحذر، عزيزي العقرب! فقد يطال مزاجك المتعكر أيضاً صفاء حياتك الشخصية والعائلية، إذ تبدو متطلباً ومشاكساً وقاسياً في مقاربتك الشؤون الحميمة، الزوجية أو العائلية. قد تجد الحبيب أو الشريك منطوياً على نفسه، غير متفهم لأوضاعك، متجاهلاً متطلباتك أو غائباً بالروح عن حاجاتك.

برج القوس:

مهنياًتحقق النجاح هذا الأسبوع ، وتنتصر على المشقات، قد تتلقى دعماً في الوقت المناسب. إن ما يجذبك هو الجديد والمشاريع التي لم تتطرق إليها بعد. بين الحقيقة والأحلام قد تذهب في مخيلتك بعيداً وتتوق إلى عوالم جديدة وتجارب بعيدة عن موقعك الحالي. تقوى الحظوظ مع انتقال القمر الى برج الاسد الصديق ما يجعلك تتمتع بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة.

عاطفياتجد أنّ الرقّة والحنان هما الضمانة الاكيدة لحماية العلاقة من المتغييرات. كما أنّ جلساتك الحميمة وتواصلك المستمر مع الحبيب، سيمنع حصول اي تراجع واختلافما يجعلك مطمئناَ لسير عملياتك العاطفية، تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور شتى وتتخطى المشاكل السابقة.

برج الجدي:

مهنياًتدخل أسبوعاً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. يشهد الوضع المهني ابتداء من يوم الاثنين تحرراً من كل الضغوطات التي كنت ترزح تحتها وتنجلي أموراً كثيرة كانت تضعك في حالة عصبية صعبة إذا لا خوف على استقرار مصالحك ومهنتك وتتاح لك فرصة العمل بجدية، والتخلص من بعض المشاكل السابقة والعوائق.

عاطفياً: لا تزال تاثيرات كوكب الحب والحظ يرافقانك فتعيش اسبوعا واعدأ بانفراج وانسجام وتفاهم، ناشط وفعّال عل كل الأصعدة بما فيها الصعيد العاطفي والعائلي. تكون صاحب شخصية ولطيفة ولافتة للأنظار ويسهل بالتالي على العازب اختيار الذي يناسبه وينسجم معه.

برج الدلو:

مهنيًّاقد يكون الأسبوع حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأمنيات. بعد ذلك تبذل جهوداً مضاعفة لكي تحافظ على النمط الذي بلغته أخيراً. لن تستسلم بل ستعطي أفضل ما عندك لإنجاح كل المخططات، من أجل توفير فترة ذهبية لكل أنواع المساعي والاتصالات والعمليات المالية كما للتنقلات والتوقيع على عقود. إلا أنك مع وصول القمر الى الاسد المواجه لبرجك قد تشعر بالتردد، ويسود الهدوء وتكون الرتابة سيدة الموقف مع احتمال حصول خلاف أو الوقوع ضحية سوء تفاهم لا داعي للتسرع اطلب النصيحة بدون خجل.

عاطفياًحضّر نفسك لفترة من الغليان حيث تعيش خلالها معاناة عاطفية وتتعرّض لخيانة ثقة او لإهمال غير متعمّد (أو متعمّد). قد تكون لدى الحبيب اعذار حقيقية وبالتالي لا يجوز الحكم عليه بالإهمال، هنالك جوّ فاتر ومتقلّب وستظهر المتاعب في الأيام الأقل حظًّا.

برج الحوت:

مهنيًّاتبدأ الأسبوع بفترة ممتازة جدا مع وجود القمر في السرطان الصديق ويحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، توسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح وتصبو إلى تأمين الاستقرار المالي تحمل إليك هذه الفترة دعماً كبيراً، إذا كنت تبحث عن استثمارات جديّة أو تعمل لمشاريع عقارية أو تدّخر بعض الأموال من أجل الانطلاق بعملية جديدة.

عاطفيًّاتستعيد اللقاء بأصدقاء قدامى وربما تباشر علاقة جديدة، إنّه الوقت المناسب لإعادة تقييم وضعك العاطفي ولتحديد ما يعجبك ويرضيك للعمل على تحسين وتعزيز وضعك. إنّه أسبوع هادىء ومناسب للجلسات الرومانسية بعيداً عن الصخب وعيون المتطفلين.



-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق