اخر المواضيع

السبت، 3 يونيو، 2017

توقّعات للأبراج الترابية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الترابية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الترابية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الترابية لشهر حزيران- يونيو 2017 من ماغي فرح 

برج الثور 




تزيد الزهرة من الرغبة وقوة الإغراء وجاذبية للجنس الآخر، وتُهيء الفرص الرومانسية. بمعنى آخر، سيُعزز العلاقة العاطفية القائمة، أو البدء بعلاقة جديدة من ناحية أُخرى، المريخ – حاكم بيت الشراكة الزوجية للثور- يمنحك الجرأة والتفكير بالآخرين بالمثل المُراسلات أو السفرات هامة جداً للحياة العاطفية للثور.
العمل والمال تزداد المسؤوليات والعمل خلال الشهر، ولحسن الحظ ، ستكون لديك القدرة على مواجهة التحديات بكل سهولة وبدون جهد خلال الشهر هناك مكاسب مالية هامة لمواليد الثور. لأن بيوت المال عند الثور مُنشطة بالشمس وعطارد وزحل. هذا سيدفعك لإبرام الصفقات لزيادة مدخولك الماليالمسؤوليات الواقعة على كاهلك ليست سهلة، لكن عطارد حاكم بيت المال للثور يوفر لك وقوف الحظ لجانبك في نهاية المطاف.
الوضع جيد خلال الشهر ومناسب لإجراء عمليات تجميل وتحسين المظهر ". 
 تسير الأفلاك لمصلحتك في هذا الشهر، وابتداءا من تاريخ 5، بحيت تقدم على تحسينات في حياتك وعلى نشاطات جيدة فكرية جسدية وثقافية. تطرأ تغييرات مهمة ومناسبة بدأت ملامحها ربما من الشهر الماضي. فتتحسن عائداتك بشكل ملفت وتذهب نحو استثمارات أو عملية بيع أو إلى عمل جديد يوفر لك الأرباح. كذلك قد توقع على عقد مثمر وتقبل على اتصالات ومساع حثيثة لإنجاح مخططاتك وإنجاز مشاريعك.
إن كوكب مارس في برج السرطان يحيي فيك الأمال، ويجعلك تقبل على التحديات بدون خوفا بل مع ثقة في بالنفس وبالحياة. تتعدد مهماتك ولو أن الفلك يحذر من ارتكاب الأخطاء أو من بعض الجدال مع جهة منافسة.
قد يكون عليك أيضا في بعض الأوقات تحمل بعض الصعوبات الناتجة عن علاقة لك مع الشريك. إلا أن كفاءتك وقدراتك في شتى المجالات تحاصر كل المعوقات وتزيد من فرصك في إنجاح أي خطة.
قد تحصل على مبالغ من المال تفوق توقعاتك. تلعب الظروف والصدفة دورا في هذا المجال، لكن إياك والأعمال غير القانونية أو المناورات التي تقودك إلى نتائج كارثية.
يدخل فينوس برجك بتاريخ 6 ويستقر حتى أواخر الشهر المقبل، ما يعزز وضعك الشخصي فتتطور علاقة لك مع الحبيب أو مع الزوج ويسود التفاهم والرومانسية.
قد تتحول علاقة ناشئة إلى ارتباط متين خلال هذا الشهر.
يتحدت فينوس في برجك عن أحداث مهمة ومناخ عاطفي دافئ. تمارس جادبية وسحرا وتستقطب القلوب. إذا لفت نظرك أحدهم فتحوم حوله لتجدبه إليك.
إنها فترة مناسبة لتجسيد بعض المشاريع الشخصية، كما إنها جيدة أيضا لمعاودة اللقاء مع حبيب سابق، حيت يكون هذا اللقاء مؤثرا جدا.
يسعدك الرفاق أيضا وتسعد لمناسبة تخص أحدهم، وربما أنت من ساعده على تحقيق رغبة له أو أمنية.
تتاح لك أيضا فرصة إظهار محبتك للحيط وتمتين الروابط معه. المهم أن لا تتخد قرارات متسرعة بشأن علاقاتك، إذا شعرت أن الوقت غير مناسب. 





برج العذراء 

هناك بعض الامور تظهر، فقد تتلقى دعماً من الشريك في تحقيق بعض الانجازات على صعيد العمل أو المركز الاجتماعي. ومن جهة أُخرى، تلك الانجازات يُمكنُ أَنْ تَأخُذَ تأثيرات إيجابية على العلاقةِ العلاقات الزوجية الضعيفة قد تأخذ طريقاً سيئاً وتخضع لتعقيدات ،أخيراً، ناهيك عن كل شيء، رجال العذراء عِنْدَهُمْ فائدةُ: ذكورتهم مُؤَكَّدةُ.
العمل والمال:لأن الشمس وعطارد حاكم العذراء يقعان في بيت المهنة للعذراء. خلال الاسبوعين الأول والثاني من الشهر ممتاز لتحقيق النجاح والحفاظ على سمعة جيدة ولإثبات الذات.إن زاوية المعارضة بين كلٍ من الشمس وعطارد مع زحل يمكن أن تجعل الأوضاع قاسية حول منتصفِ الشهرِ، لكن الوضع القوي جداً (عطارد) الذي يتلقى الدعم من المشتري وأورانوس والعقدة القمرية يضمن النجاح.
يسمع مولود العذراء أخباراً جيدة بخصوص المال. نتيجة ارتباط أورانوس بالزهرة، حيث يحقق مداخيل مُفاجئة وبالأخص خلال الاسبوع الأول من الشهر. إضافةً إلى الزوايا الجيدة والايجابية التي يشترك بها بيتِ المهنةِ للعذراءِ والتي مِنْ المالِ، والموقع الجيد للزهرة - حاكم بيتِ المالِ للعذراءِ - والمُنسجم الذي يتنبأ بنجاح محقق.
الوضع الصحي والنفسي: خلال الشهر تتمتع بروح معنوية عالية وتمتلك المناعة القوية والطاقة أيضاً على الرغم مِنْ كُلّ ذلك، أنت يَجِبُ أَنْ لا تُهملَ صحتَكَ على الرغم مِنْ كُلّ ذلك، أنت يَجِبُ أَنْ لا تُهملَ صحتَكَ. تنسيب العقدةِ الجنوبيةِ القمريةِ في بيتِ الأمراضِ للعذراءِ وزاوية المعارضةِ قَدْ يَجْعلانِك تُفاجئُ عند أقلّ ما تَتوقّعُ.
قاوم يا عزيزي المعاكسات الفليكة حتى تاريخ5، حيت تستعيد حيويتك إذ ينتقل كوكب مارس إلى برج السرطان لكي يبشرك بتطورات تحصل، وبمعنويات تزيد من صلابتك، وبقدرة عائدة إليك لضبط كل الأوضاع لا تراهن على الأسبوع الأول، إذ إنه يحمل الخيبات لا بل التوتر والعصبية. بعد ذلك ترى الأبواب تفتح أمامك، وأن النمط يتغير كليا، فتنطلق من جديد وتبدأ مشوارا وعدا.
إن من أهم صفاتك أيها العذراء التغلب على المشاكل والقدرة على إخفاء انفعالاتك، وهذا ما يحصل في هذا الشهر، إذ يجعلك الطالع الفلكي تواجه المستجدات بالأعصاب المتينة نفسها التي لازمتك في الشهر الماضي تقيم اتصالات عفوية وحارة وتخوض التجارب بروح احتفالية. تبدو شغوفا بمزاولتك الأعمال ومشاركتك بعض النشاطات. تحاط بجو رائع وتناغم مع المحيط بشكل ملفت. إنه شهر مميز على أصعدة كثيرة مهنية، مالية، إجتماعية وشخصية.
قد تتبوأ مركزا مهما وتخوض مجالات جديدة مدعوما بفينوس، مارس ومركور تتحرك في اتجاهات كثيرة، وقد تسافر أكثر من مرة لإتمام صفقة أو للتعاقد مع بعض الجهات الأجنبية. يعزز كوكب مارس مهارتك في العمل، فتفاوض بطريقة هادئة وتثابر حتى النجاح.
تتحدث عن طموحاتك لإشخاص يشجعونك على المضي في طريق جديدة أو يقدمون إليك عرضا يشغلك لفترة طويلة. بإختصار تتاح لك فرص كثيرة ومتنوعة، وقد تستفيد من بعضها لإثبات ما أنت قادر عليه. تشارك في دعوات تجمع بعض رجال الأعمال، وقد تأخدك الصدفة نحو نقاشات مهمة ومنصب حكومي أو دبلوماسي أو قضائي، أو له علاقة بعالم الإتصالات والمواصلات، هذا وقد تنقلك الظروف أيضا إلى الخارج فتوقع على عقد غير اعتيادي.
:تتفرج عاطفيا في هذا الشهر الذي يشهد انتقال كوكب فينوس إلى برج الثور، بتاريخ 6، بعد مراوحة مكانه في الحمل وإضفاء نوع من الحيرة والإرباك على حياتك الشخصية تبدأ الشهر مع مناخ ضاغط وبعض المواجهات، إلا أنك تلاحظ تغييرا كبيرا في حياتك الحميمية كما الإجتماعية والعائلية، بعد ذلك. تستعيد التواصل مع بعض الأصدقاء وتلتقي بوجوه جديدة تحيي فيك الأمال، كما تخبئ لك العلاقات العاطفية مفاجأت سارة.
تستعيد الثقة بالنفس بعد فترة من الشكوك، وتحقق بعض الأحلام فتتعزز الرغبات وتنشأ مغامرات تسعدك، وكل كانت عابرة لن يتركك هذا الشهر لا مباليا، بل يجعلك عاشقا، وقد تهتم بمشاريع مشتركة مع الحبيب، وربما يجمعكما سفرا أو تقومان به معا يجذبك أشخاص مميزون وملتفون برقتهم وجاذبيتهم. إنه شهر الحب والأحتفال ابتداءا من تاريخ 6، حيت من الممكن أن ترتبط بإلتزامات إذا تعمقت المشاعر.
من المحتمل أن تعاود اللقاء خلال الأيام العشرة الأخيرة بمن أسر قلبك في الماضي أو بمن كان غاليا عليك جدا، أو تواجه لعبة شد الحبال مع حبيب جديد تلتقيه إذا كنت خاليا. تتقدم فيتراجع تم يجعلك تنتظر حتى يتم اللقاء، أو أنت من يلجأ إلى هذا الأسلوب، ويحول لك اللعب والمناورة والبحث عن مغامرات بلا غد. 

برج الجدي 

تتواجد الشمس في بيت الحب والجنس للجدي ، مما يجعل شهر حزيران - يونيو مليء بالشهوانية والمُغامرة.
كما أن الزاوية الايجابية بين الشمس وبلوتو(المتواجد في الجدي) تُزيد الحاجة للعواطف الحادة الممزوجة بالرغبة الجنسية، مما يؤدي إلى التنوع الجنسي، فقد حان للجدي التفكير في العواطف لكن رغم ذلك، الزهرة –كوكب الحب- تتواجد في البيت الرابع للجدي، مما تجعل الأفضلية للاستقرار بالعلاقات في حدود البيت والزوجة.
يعمل مواليد الجدي بحزمٍ وجدّيةٍ خلال شهر حزيران - يونيو المريخ كوكب العمل يقع في بيت العمل للجدي، ويشكل زاوية جيدة مع المشتري الموجود في بيت المهنة والمركز الاجتماعي للجدي، هذا الوضع يمنح مولود الجدي الطاقة والحيوية والمُبادرة والكفاءة والطموح، كل ذلك يحقق لك النجاح والتقدم.
قد تُصادف عقبات، وعدو قوي يُعرقل تقدمك، وربما تكون الظروف المُحيطة ضدك أيضاً، لكن سيكون عندك لحظات جيدة وظروف مُناسبة أيضاً.
تتلقى الدعم المادي من العائلة، أو أنتَ تدعم عائلتك، الفرصة مناسبة للاستثمارات العقارية، أو إجراء تصليحات في البيت.
الوضع الصحي والنفسي يجب أن تعتني بنفسك أكثر، ولا تُهمل أي أعراض ولو كانت بسيطة المريخ وزحل يتواجدان على محاور بيوت الصحة للجدي، تحتاج لأخذ الامور بجدية كبيرة، ومُراجعة الطبيب بدون تأخير لأي أعراض ولو كانت بسيط ! لا تُعرض نفسك للمخاطر.
 لا تَكُنْ أيضاً محافظَ! لقد حان الوقت لأَنْ تكون أكثر إبداعاً، اتَرْك مَرة خيالِكَ يتَحرّر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق