اخر المواضيع

السبت، 3 يونيو، 2017

توقّعات للأبراج المائية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج المائية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج المائية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج المائية لشهر حزيران- يونيو 2017 من ماغي فرح 

برج السرطان




ها هي الأفلاك آتية لكي تغيّر الأوضاع والظروف لمصلحتك، شرط أن تكون صابراً في الأسبوع الأول، وأن تحافظ على معنوياتك، إذ أن كوكب مارس يزوّدك ابتداء من تاريخ 4 ليجدّد الثقة والحماسة، في حين ينتقل فينوس إلى موقع مناسب لك هو الثور بتاريخ 6، ليتناغم مع برجك ومع كوكب مارس، فتقبل على أعمالك سعيداً لكي تكتمل الصورة مع وصول كوكبي الشمس ومركور إلى برجك بتاريخ 21، ما قد يعني مصيراً جديداً يقبل عليه بعض مواليد السرطان أو تحقيقاً لأمنية طالما راودتهم، وهم يمارسون جاذبية منقطعة النظير. تكتشف أن الأفلاك تدعمك كلّما تقدّمت من آخر الشهر وأنّك تقبل على تغييرات مناسبة، فتتواصل مع الآخرين بنجاح وتشرح وجهة نظرك بوضوح ومهارة. تمرّر أفكارك فيتلقّاها الآخرون بإعجاب. قد تقبل على تحالف مع امرأة في المحيط، ما يولّد ظروفاً ومشاريع مهمّة. تبحث ربما عن مقر لعمل أو لتأسيس شركة أو لإطلاق فكرة أو مشروع. يحالفك كوكب فينوس كما أشرت سابقاً ويجلب إليك النجاح على كلّ الأصعدة، وتحديداً على الصعيد الشخصي، فتعقد صداقات ملفتة وتتلقّى الدعوات العذبة وتشارك بمناسبات مهمّة، حيث تتألّق وتجذب الناس حولك، وربما تعرف لقاء عاطفياً مشرقاً إذا كنت غير مرتبط. أمّا إذا كنت تعاني من مماطلة الشريك، ومن حجج لامنطقية للغياب عنك أو للتلّهي بشؤون أخرى وإهمالك أو للتهرّب من حسم إحدى العلاقات، فإن الوقت قد حان لقلب الصفحة والتوجه إلى مَن يحبّك. تبدو أكثر استعداداً للإلتزام وتحمّل المسؤوليات، كذلك يجعل فينوس في الثور الأجواء أكثر رومانسية، ويتحدّث عن مغامرات عاطفية ولقاءات عذبة وتفهّم أكثر للواقع. تكون إتصالاتك العائلية غنية، وقد يسود حوار مفيد مع أحد الأقارب وتبدو حكمتك شديدة وتسدي النصائح للأصدقاء والعائلة.





برج العقرب 

هذا الشهر بناء يحمل إليك الحظوظ ويعيد إلى ودجهك البسمة اعتباراً من تاريخ 5. فكوكب مارس يدخل إلى برج السرطان وهو موقع مناسب لك يسهّل الخطوات أمام المشاريع ويسمح بتعزيز الأوضاع المالية. حان الوقت لكي تسوّي كلّ ما هو عالق، مزوّدة بحيوية مضاعفة وبقدرة الإحاطة بكلّ الأمور بإيجابية، فكوكب مركور يكّف عن مواجهتك بتاريخ 7، ويولّد جوّاً من العذوبة في تعاطيك مع سائر الأمور ومع بعض المفازضين والمحيطين.  تستعيد الثقة بنفسك فتبرهن للجميع ما أنت قادر عليك وتحقّق مكتسابات وأرباح. تثير الغيرة حولك وتحقّق ما تريد بثقة بالنفس. يبرز هذا الشهر كفترة تقريرية بالنسبة إلى العمل، فإمّا تستمرّ به أو تنطلق إلى جديد. تطرح سؤالاً على نفسك: هل أنا مستعد للتخلّي عن أمر من أجل آخر؟ خصوصاً إذا تلقّيت عروضاً كثيرة وأتيحت لك فرص واعدة. اعتباراً من تاريخ 22 ترى أن الرياح تدور لمصلحتك، ويجعلك مركور في برج السرطان أكثر قدرة على الخيار، فيدلّك الحدس على العمليّات المربحة ويوفّر لك الفلك الدعم لذلك. تعاني من بعض القلق في الحياة الشخصية خلال الأسبوع الأوّل، ثمّ ينطلق فينوس إلى برج الثور، فيتغيّر المناخ إيجابياً ويصبح التواصل مع المحيط أكثر رقة. يتناغم فينوس مع بلوتون، ما يجعل رغباتك أكثر حرارة. بعض مواليد العقرب يختارون درباً جديدة إذا عاشوا قصة صعبة مع أحد الأحبّاء في الماضي.

برج الحوت 

تتحرّر من معاكسة كوكب مارس، ابتداء من تاريخ 6، وهو الذي أسرك لفترة طويلة، فتودّع المخاطر وتطلّ على هذا الشهر بحيوية مضاعفة وقدرات معنوية. تتخلّص من بعض الديون وتحرز أرباحاً وتتقدّم بخطى ثابتة نحو الأهداف التي استعصت عليك من السابق. يعدك كوكب المال بأرباح غير متوقّعة ويبشّرك ببعض الفرص المادية التي تتوفّر لك من دون انذار. إذا كنت من المبدعين فقد تحصل على موارد مالية أو أموالاَ من صندوق حكومي أو من جهة تقرّر الإستثمار في موهبتك أو ربما هي هدية من القدر لك. تجد في نفسك قوّة وشجاعة لإطلاق فكرة جديدة. كما في الأعمال كذلك في الحبّ، يترك أخيراً كوكب فينوس في برج الحمل حيث سبّب لك القلق، ويدخل بتاريخ 6 إلى برج الثور فيستقر فيه حتّى أوائل الشهر المقبل، وهو في موقعه الجديد مناسب جدّاً لك، ويجعلك تجتاز دورة فلكية هامة لعواطفك. قد يتخّذ بعض مواليد الحوت قرارات مصيرية تتعلّق بمستقبل علاقاتهم العاطفية. ربما تسمع بوحاً بالحبّ يفاجئك أو كنت تنتظره منذ زمن. قد يحقّق الزوج أو الحبيب إنتصاراً ما، أو يتقدّم في عمله أو يحصل على مكافأة مالية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق