اخر المواضيع

الجمعة، 30 يونيو، 2017

توقعات الابراج لشهر تموز- يوليو 2017

توقعات الابراج لشهر تموز- يوليو 2017
توقعات الابراج لشهر تموز- يوليو 2017

برج الحمل


مهنياً: الوقت غير مناسب لتقديم خدماتك أو التبرع للقيام بأعمال جبارة اذ ان وجود كوكب المريخ في برج خصمك السرطان في مربع مع برجك يولد طاقة سلبية انصحك الالتزام بجدول أعمالك اليومي بدون إضافات جديدة. ويكون نافعاً التخفيف من بعض الواجبات. لكن لحسن الحظ ان دخول عطارد الى الاسد الصديق ودخول الزهرة الى الجوزاء يلطف الاجواء ويجعلك تنعم بطوالع فلكية ايجابية لذلك لا تتسرع ولا تتهور ولا تتخذ قرارات مفاجئة بل يجب ان تتريث وان تعط نفسك وتعطي الكواكب فرص ثانية وثالثة أو أكثر. عليك بتجنّب المواجهات لأن أي نتيجة خلالها لن تكون لصالحك. تنشغل بمسائل روتينية مربكة وعلى الأرجح لا تستحق كل التوتر والانفعال لكنني أدعوك الى عدم تأزيم أي مسألة حالياً.

عاطفياً: إنه شهر رومانسي ومن أفضل الأشهر وأكثرها دعماً للروابط. تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام إذا كنت عازباً كما تكون الأسابيع الثلاثة الأولى مناسبة للتراجع عن كلام أو مواقف أثارت تحفّظ الحبيب أو الشريك. تتعامل برقة وليونة وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. أجل، قد يتفاجأ حبيبك بما يجري فسارع الى طمأنته وإلى إزالة شكوكه وهواجسه إذا كانت تقلقه. تجنّب إثارة المواضيع الحساسة في الأسبوع الأخير الذي قد تظهر خلاله خلافات أو مشاكل صحية أو عائلية.

برج الثور


مهنياً تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، وربما تتلقى معلومات جيّدة تشجعك على التحرّك لاستعادة موقع أو اتخاذ خطوة ويناسبك تكثيف العمل في الأسابيع الثلاثة الأولى. سوف تتقدم بثقة ولكن لا تتصرف بعشوائية عن سابق تحضير وتصميم. الوقت ثمين واستثنائي فلا ترتجل إلاّ إذا كنت مضطراً. إجتهد واعط أفضل ما لديك. الحظوظ قوية فلا تلته. تتمتع بدعم من تحتاج إليه فلا تخجل من طلب المساعدة. تملك القدرة على المفاوضة الذكيّة وعلى لعب دور الوساطة الماهرة. تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز. حاذر من الجدال والانتقاد ولا تتدخل في أمور لا تعنيك.

عاطفيا:ً مع انتقال الزهرة من برجك الى برج الجوزاء عليك ان تحمي وعواطفك في الأسابيع الثلاثة الأولى وهي الأكثر توتراً على الصعيد الشخصي والعاطفي. قد تظهر اختلافات في الرأي أو ظروف مربكة تتطلب كل التكاتف والتضامن. تمتحن أسس الروابط وتظهر بعض الحقائق. من جهة أخرى تنتظرك انفراجات عديدة في الأسبوع الأخير التي تعيد الثقة الى قلبك وتعزز رؤيتك للأمور. تحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب أو الشريك. ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، قد تلعب دوراً رئيسياً عل مختلف المستويات وتحظى بنتيجة أكبر من التوقعات.


برج الجوزاء

مهنياً:  بداية شهر مهمة جدا مع دخول الزهرة الى برجك الذي يحمل معه كل الدعم والتسويات والاتفاقات والحلول ممتازة لكن من الضروري معرفة التعامل مع الظروف بكل انتباه وتيقظ لاقتناص الفرص لحظة وصولها. تبحث في مسائل مالية من فواتير وقروض وعقود عالقة تتطلب منك اهتمامك الخاص واليومي أو طلب الاستشارة والمساعدة من ذوي الاختصاص. تحرك بدقة وعن سابق تصميم ودراية حتى تستفيد قدر الإمكان من الفرص المالية والمكاسب اليت قد تكون وفيرة ولكن وجيزة. فاللهو والإهمال ممنوعين، كما أحذرك من البذخ والتكابر لانهما يضران بصورتك وموقعك. تتسلط الأضواء على قدراتك وآدائك، وتنجح بفضل ذكائك وحكمتك بحصد التأييد والأرباح والمكاسب، وقد تكون هذه المكاسب معنوية كجائزة تقدير أو ميدالية أو تنويه مميز. كما سيكون بإمكانك تحقيق إنجازات كبيرة كاجتياز امتحان صعب أو التوصّل الى حل خلاف ونزاع وإحلال السلام والتراضي.

عاطفياً: هو شهر رومانسي بالتأكيد وهو من أفضل الأشهر الأولى في الشهر.مع وجود الزهرة في برجك ما يجعلك تعيش أجواءً من الفرح، فتزهو بنفسك وتتوق إلى المشاركة بمناسبات ودعوات وأفراح. تذهب نظراتك في كل اتجاه وتبدو منشغلاً، متحمساً، متطلباً مع الحبيب أو ملاحقاً إياه، فارضاً نفسك وخياراتك. قد توضّح علاقة ما، وتضع النقاط على الحروف ، وتحاول أن تفهم حقيقة مشاعر الآخر باتجاهك. تبحث عن الروابط الحقيقية التي تجمعك بالآخر، والتغييرات الواجب اعتمادها الآن، إلا أنّك تنطوي على نفسك وتفكر ببعض الحلول. كذلك يحمل لك كوكب الحظ والحب حباً وعواطف جياشة وارتياحاً وتقارباً كما إنه الشهر الأنسب للارتباط.

برج السرطان

مهنياً:  بالرغم من وجود الشمس في برجك انما الحذر واجب من كوكب المريخ الذي لا يزال معاكسا فلا للتهور او التسرع في مشاريع غير مضمونة النتائج من جهة اخرى ستدعمك الشمس لتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات. ستعود الأمور الى وتيرتها السريعة وستفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. كما ستسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة. أجل، إنه شهر سريع الإيقاع وقد يخبىء لك حدثاً يحرّك أعمالك او يدفعك لإعادة النظر في مسارها. سوف تحالفك الظروف وستفرح لتعاطف الكثرين معك. إنه شهر إيجابي وناجح جداً لكنه ايضا شهر التناقضات والحذر.

عاطفيا: إن وجود الشمس في برجك يعزز كل الاحتمالات والاسس والطموحات. العاطفية والشخصية الا ان وجود الزهرة في الجوزاء يجعلك تعيد النظر في بعض العلاقات اعد حساباتك جيدا فانت عزيزي السرطان تحب الاستقرار وتصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيز علاقته. فترة إيجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة وللتخلّص من كلّ ما يهدد العواصف من سلبيات. إنه شهر الانتقال الى مرحلة عاطفية جديدة فحتّى لو كنت عازباً ستسمح لك الظروف بالتصرّف بارتياح وانشراح وستّتبع أسلوبًا جديدًا لترك انطباعات أفضل. تدخل مرحلة عاطفية جديدة.


برج الاسد

مهنياً: يتراجع المزاج وقد تشعر بالارباك فلا يناسبك لا كوكب المريخ ولا انتقال الشمس الى السرطان إن الاجواء ستكون هادئة نسبياً وقد تتأجل خلالها المساعي أو تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات أو المشاريع. الا ان الخبر الابرز هو وجود عطارد في برجك وانتقال الزهرة الى الجوزاء الصديق الذي يحمل اليك الاخبار المطمئنة التي تتعلق بحياتك المهنية والشخصية لتتحلى تتحلى بديناميكية كبيرة وحماسة، وتركز على قضية مهمة وتسعى اليها، وقد تقدم على عمل مميّز وغير تقليدي وتبذل جهودا لانجاح مشروع بأيّ ثمن. تتلقى عرضاً مهماً او تعرف فرصاً استثنائية تتاح لك تصبو الى اكثر ما تحصل عليه حتماً، الا ان بعض العروض التي تبدو لك بسيطة وحتى تافهة، قد يكون لها امتداد مهم ومفيد في المستقبل. 

عاطفيًا:  تكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك. وذلك بسبب انتقال كوكب الحب والشهرة الى الجوزاء فتسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه، مفاجأة حلوة أو غرام فجائي أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر. وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تتطوّر قصة حب بدأت في الفترة الماضية وتخطّ طريقها الآن.


برج العذراء

مهنياً: انه شهر مهم على كافة الاصعدة مهنيا ماليا وشخصياً لذلك وظف خيراتك ومهارتك وكن موظفاً مسؤولاً وإيجابياً.يبشرك الفلك بظروف افضل وتطورات مهنية تصب في مصلحتك مع انتقال عطارد الى برج الاسد الصديق سوف تنفرج الامور لا تتأخر عن جدول أعمالك والتزم بدوام العمل بانتظام لا تنس أن رب العمل يقدر الموظف الذي يؤدي واجباته باهتمام وتفان وانت من الناس الذين يقدرون العمل ويهتمون بوظائفهم كما لو كانت ملكاً لهم. لا تترك عملاً مؤجلاً للأيام العشرة الأخيرة مع انتقال اللشمس الى برج الاسد لأنها فارغة كلياً من الحظوظ. قد تعاني خلالها من خيبة أو خيانة او فشل.

عاطفياً:  تبدو الشؤون العاطفية معقّدة هذه الفترة،مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء ما يعني فترة مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى في الزواج والصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجددا. ربما تشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات. قد تدهشك الأحداث وبعض التصرّفات، ويطالبك مقرّبون بما تستغربه فعلاً ، فتميل الى الانزواء والتقوقع وتنغلق على ذاتك رافضاً المواجهة. لا تتهرّب من تقديم المساعدة للقريب أو حبيب ولا تبالغ بمصاريفك. كن معتدلاً وموضوعياً في النقاش فقد يتذمر الحبيب من عدائك أو من استخفافك برأيه. أحسن توظيف طاقتك فالظروف واعدة بانفراج مهم وبمصالحة لاسيما في الأيام الأخيرة حين تفرح لتعاطف أحدهم معك ولانفراج سير علاقة تهمك. 




برج الميزان

مهنياً:  قد تشتد أزمة تحمل إليك صراعاً ومواجهات وإحباطاً وعجزاً عن السيطرة على الاوضاع.وذلك بسبب المعاكسة الفلكية بين كوكب المريخ من السرطان وكوكب المشتري في برجك واورانوس في مواجهتك من الحمل تصارع الرياح وتقف في مواجهة أحد الزملاء، مقتنعاً بقدرتك على قهره والانتصار عليه. تحاول أن تحصل على مساعدات مالية أو عائدات أو سلفة أو هبة، وتعمل المستحيل لبلوغ أهدافك.فلا تعرّض استقرار مصالحك للمخاطر. تعالج مسألة معقدة وربما تعاني من عدائية الآخرين لك. قد تعيش لحظات صعبة هذا الشهر. سارع الى ترتيب أوراقك ولا تهمل ملفاتك. تحتاج الى خبرة أحدهم لإنقاذك من ورطة فلا تبق وحيداً ولا تتقوقع. شارك في كل النشاطات وبادر الى تصحيح الأخطاء. تقدم على خطوة جريئة في الجزء الثاني من الشهر ويكون رأيك مهماً وحضورك لافتاً.

عاطفياً:  عاطفيا افضل بكثير مع انتقال الزهرة كوكبك الاساسي الى برج الجوزاء الصديق ستكون الأجواء مفعمة بالرومانسية وسيكون لسانك طليقاً في المغازلة وإعطاء الإطراءات، كذلك ستجد أنك قادر على إيجاد تسويات وحلول ذكية ترضي الحبيب. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. تزدهر الأوضاع العاطفية فتسعد من حولك وتنثر الحب أينما حللت. إذا قوبلت بتمنّع من قبل من يهتف إليه قلبك فلن تستسلم وتيأس، بل تسعى جاهداً لكسب قلبه وتتصرّف بطريقة عاقلة ومدروسة حتى تبلغ أهدافك. أما إذا كنت عازباً تتحمس للخروج للقاء الآخرين وتنغمس في حياة اجتماعية أملاً منك في لقاء رومانسي..
  



برج العقرب 

مهنياً: لحسن الحظ تتبدل الظروف لصالحك ما يجعلك تتمتع بحيويّة ممتازة وإرادة على النجاح، ولو أنّ هذا النجاح قد يثير بعض الحساسيات والأحقاد والشرّ الكامن في بعض النفوس. فأنت معرض لمواجهات الطرف الآخر وتحديداته، يحالفك الحظ في العمل، وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تلمس تقدماً في نوعية عطائك وفي كثرة الفرص الحظوظ. ستكون إنجازاتك مدعاة فخر واعتزاز لكن ليس بفضل الحظ والفرج بل بفضل جهودك المتواصلة والمساعي الحيثية. قد تشكو بين الحين والآخر من عدم تفهّم البعض لمطالبك، لكنك ستنجح في عقد صداقات وتحالفات جديدة، وتعميق العلاقات مع محيطك. 

عاطفياً:   إنه شهر دافىء ومطمئن تظهر خلاله فرص المصالحة والتلاقي استثنائي بحظوظه رومانسي بامتياز مصالحة مغازلة .ان وجود الزهرة في الجوزاء يجعلك تتمتع بجاذبية كبيرة وبمحبة الناس والمحيط جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب فالظروف إيجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جداً ، وقد تكون النتائج أفضل مما كنت تتوقّع. تظهر في احلى حلاتك تلفت الأنظار وتكون محط الاهتمام وهذا أمر رائع للعازب والمرتبط . كما يكون للحب مكان مميز بين القلوب. ومن يدري فقد تلتقي شريك الحياة خلال رحلة أو في ورشة عمل.


برج القوس 

مهنياً:  تتقدم في مساعيك هذا الشهر وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون إدارية أو ماليّة أو قانونيّة. كما سيسهل لك الحظ دخول عطارد الى برج الاسد الصديق ليضئ حياتك كما يعدك بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى من اولوياتك ويجعل أفكارك لامعة ومتفائلاً فتسعى جاهداً لتقديم الأفضل.تكون الاعمال سهلة ربما بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. سير المعاملات فلا داعي للقلق. كما قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرض أو ظرف مهني يعتقد في النصف الأول من الشهر ثم يسير بشكل طبيعي ابتداء من تاريخ 23. سوف تلمس انفراجاً ملموساً في الأسبوع الأخير وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين . تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر.

عاطفياً:  في الحب والحياة العائلية تعيش أوضاعاً متراجعة،بسبب المواجهة من كوكب الزهرة من الجوزاء فتبدو مهملاً في حياتك الشخصية، أو لا مبالياً إزاء متطلبات الحبيب. تظهر سلبية في التعامل، وربما تتهرب من مسؤوليات أو وعد، وتتراجع حماستك بدون سبب مقنع قد تتأرجح العواطف بين معادات الحبيب أو ارضائه .إعتمد الجدية والوضوح تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار ومن أوقات سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية.

برج الجدي

مهنيًا: حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة هذا الشهر. قد تخيب آمالك وتتأخر أعمالك.بسبب وجود المريخ والشمس في معاكسة برجك بالاضافة الى التنافر بين المشتري في الميزان واورانوس في الحمل لذلك إبتعد عن الضجيج والصخب ولا تحسم قراراً ولا تكن لجوجاً فقد يخذلك الحظ في الأيام الأقل حظا.ً نظم وقتك جيداً وكن واضحاً في اولوياتك ولا تدع احد يثير انفعالك أو غضبك. باستطاعتك مواجهة أقوى المنافسات فأنت تتمتع بسرعة خاطر وذكاء حاد لكنك قد تكون متسرعاً ومتهوراً فتقع في ورطة أنت بغنى عنها. حاذر موقفاً مفاجئاً لشريك أو زميل أو مسؤول. تطرأ تغييرات تثير غضبك أو اشمئزازك. كما تظهر مسؤولية طارئة صعبة. حاول ألا تترك انطباعات سلبية. حاذر الخلاف والانتقاد والمواقف المعاكسة. نظم جدول أعمالك ونشاطاتك. الأعباء كثيرة وقد لا تجد وقتاً للراحة.

عاطفيًّا: تفرح لانفراج كبير هذا الشهر فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيد الموقف وستكون بالأغلب سعيداً وممتناً. مدعوما من الزهرة في الجوزاء ترتفع فرص التقارب وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط أو البوح بحبك ونواياك. تتلقى إشارة إيجابية في يوم إيجابي فلا تسمح للخلافات القديمة بأن تعود لتنغّص حياتك. أحذرك فقط من تأثيرات كوكب المريخ من السرطان التي قد تثير مشاعرك وانفعالاتك السلبية في لحظة غضب فاعرف كيف تسيطر عليها. 


برج الدلو

مهنياً:   شهر مشوق جداً بكل احداثه مهنية كانت ام عاطفية شهر ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وستطال الايجابيات مختلف الاصعدة في حياتك سواء كنت عاملا او طفلا او رب عائلة ستلمس تسارعا في الحياة المهنية فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك. وجود الشمس الزهرة وعطارد في اماكن مناسبة لبرجك يجعلانك تباشر بلقلءات ونقاشات من اجل التوقيع على عقود جديدة وقد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرار المناسب. تبدو نشيطاً، جريئاً وتستبق الأمور، فتتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لصالحك.إنه بالتأكيد شهراً إيجابياً، يستحق منك بذل الجهود واقتحام المجالات الصعبة، وعلى الارجح ستكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك. 

عاطفيا:ً تعيش شهرا واعداً رائعا مليئا بالافراح واللقاءات والانفعالات مع انتقال الزهرة الى الجوزاء الصديق الذي يعدك باجواء عاطفية دافئة ورومنسية فتبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.


برج الحوت

مهنياً:  تشعر بالتحرر وبالطريق أمامك مفتوحة معظم أيام الشهر. تناقش مواضيع مهمة وتحقق آمالاً لا سيما إذا عرفت كيف تقيم حواراً ونقاشاً. تتوصل إلى نتيجة أو تسمع خبراً فتسبق الآخرين في التقاط الفرصة. تهتم لتسوية مالية أو لإعادة تقييم مسألة قديمة لا تزال تسبب لك القلق. اختر يوماً جيداً لتسديد أهدافك ولن تندم. تتمتع بأفكار قوية وقدرة على التفاوض. تتسارع وتيرة الحياة فتكثر الاتصالات والتحركات. إنه شهر ناجح وجيد جداً يستحق تكثيف الجهود وأخذ المبادرات رغم تقلب الأوضاع في أيامه الأخيرة قد تعترضك بعض المشاكل لكنّ الأمر ليس مستحيلاً وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء فلا تقف متفرجاً. الا ان الطالع السيء لبرجك تحديداً هو بين عطارد بالاسد وزحل في القوس ما يسبب ببعض التوتر والعرقلة في الاسبوع الاخير فكن متنبهاً. 

عاطفيًا: لا تناسبك التاثيرات الفلكية العاطفية مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء لذلك حاذر من الخلافات العائلية أو الشخصية هذا الشهر. وظّف طاقاتك في أمور بنّاءة عوضاً عن الجدال والنقاش. عالج الالتباسات وسوء التفاهم بموضوعية. تخلّ عن مواقفك المتحفظة إذا أمكن. أفصح عن رأيك بجرأة وحرية وعزز علاقاتك. إبحث عن التواقفوالإنسجام بقدر المستطاع لأن الأجواء متوترة ولا تحمل أي تأزيم. كن عنصراً إيجابياً ولا تسبب النفور لأهلك ولحبيبك الذي قد يبتعد عنك بسبب كلمة او موقف أو عناد منك . شهر صعب عاطفياً وشخصياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق