اخر المواضيع

السبت، 3 يونيو، 2017

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح 

برج الجوزاء




 شهر ممتاز على صعيد العمل للجوزاء الشمس في الجوزاء تمنحك القوة والسلطة والسمعة الجيدة والقدرة على الظهور وإثبات نفسك. أيضاً هناك عطارد في الجوزاء وهو حاكم برج الجوزاء، ينشط ذهنك ويزيد من خبرتك وبراعتك واتخاذ القرار الصحيح وحظ في مجال عملك.
كما أن الشمس وعطارد يشكلان زاوية 120 درجة (جيدة) مع المشتري المانح الكريم، يمنحكَ الفرصة للترقية وتحقيق انجاز وتقدم أحياناً قد لا تسير الأمور وفق خطتك، وذلك بتأثير زحل، لكنك بالإصرار تحقق النجاح المال والعمل موضوعان مهمان لمولود الجوزاء خلال شهر حزيران/يونيو 2017، لكن الاسبوع الأول هو أكثر تأثير تحقق خلاله تكسب الكثير، لكن يجب أن لا تتسرع، ولا تخاطر.
شهر اكثر ارتياحاً من الأشهر السابقة، تشعر بحرية أكثر، وتفاؤل، الاسبوعين الأول والثاني وضعك ممتاز صحياً ونفسياً إذا كانت لديك مشاكل صحية سابقة عليك عدم التوتر، لأن المريخ حاكم بيت الصحة للجوزاء يتواجد في مكان غير مناسب والاسبوع الأخير من الشهر هو الأصعب.
ها هو كوكب ساتورن يستعد للخروج من مربع مع برجك أي من برج القوس، وقد تشعر بأثاره ابتداءا من هذا الشهر، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة. إنها دورة فلكية جديدة تنطلق الأن.
يمكنك الإعتماد على ظروف أفضل وطالع فلكية أكثر إيجابية. تتخد قرارات تبصر النور وتثمر في الأشهر المقبلة.
تنتصر على بعض المعوقات وتترك أثرا جيدا لدى بعض الجهات التي تسعى إلى إستقطابها.
تحقق أهدافك بفضل عبقريتك وقدرتك على التعامل والتكيف مع شتى الظروف، كما بفضل بعض الحجج المنطقية التي تقدمها.
إنه شهر جيد للتنقل والسفر والقيام بالمساعي الحثيثة والتواصل مع بعض الجهات الفاعلة. قد تباشر بنشاطات جديدة تناسب طموحاتك، حيت توظف قدراتك وتوسع دائرة أعمالك.
يكون الأسبوع الأول هو الأفضل أيضا، حيت تتلقى علامات الحب كما المفاجأت السارة واللقاءات العذبة، بعد ذلك بنتقل فينوس إلى برج الثور فيخف النمط قليلا لتكون الأجواء أكثر هدوءا. وتنتظر من الحبيب أن يأتي إليك أو تتوقع المبادرات من الطرف الأخر.
تشير الأفلاك أيضا إلى غياب طارئ للحبيب أو إلى بعاد قسري بسبب العمل، أو إلى خلاف بسبب بعض المتطفلين على حياتك.
تستاء من ثرثرة تضر بعلاقتك ويرتكبها أحد المقربين، أو تحاول ترتيب بعض الأوضاع العائلية لإستعادة النظام لوضع عائلي. كذلك قد تتدخل لإسكات شخص يحاول أن يفرض نفسه عليك أو يتطفل على أعمالك، وقد عانيت من هذا الأمر مند فترة طويلة.





برج الميزان 

سينصب تفكيرك على المال والمركز الاجتماعي ولن يتبقى سوى القليل للتفكير بأمورك العاطفية جميع المواضيع العاطفية تتمحور حول المال، وعلاقتك مع الشريك تخضع للتفكير بالمال. أنت تهدف إلى تحقيق مركز اجتماعي وتحسين السمعة، وسيساعدك الشريك على تحقيق ذلك إذا كنتَ تعيش علاقة عاطفية ستكون العوائق الاقتصادية التي تسبب لك أوقات صعبة، وقلق. لكن لحسن الحظ، فتلك العوائق لن تستمر، ولن تدوم طويلاً.
  المريخ يتواجد خلال الشهر في بيت المركز الاجتماعي يمكن أن يُحقق لكَ انتصارات هامة في ذلك المجال. إنه شهر تنافسي، لديكَ أهداف عظيمة، تبغي إثبات ذاتك، تبذل المزيد من الجهد لتحقيق أهدافك، تعتمد على نفسك وتُمارس قدرات الزعيم. المريخ قد يخلق لك مشكلة مع مَنْ هم أكبر منك أو مع السلطات.
يأتيكَ المال من مصدرين: النجاح والتعاون، الضمانات، الهدايا، لربما حتى من ميراث شهر حزيران/يونيو جيد للتعامل والارتباط بالدوائر المالية.
 الوضع الصحي والنفسي هذا الشهر لا يُجلب المرض، لكن تتعرض زيادة الاجهاد والتعب . أيضاً، الزهرة حاكم الميزان، يمكن أن تؤدي إلى حالات من القلق أو الخوف أو التشاؤم نصيحة الفلك لبرج الميزان احصل على الأشياء اللطيفة لكَ ولبيتك! . 

برج الدلو

تُصبح الأمور أكثر إثارة ولهيباً خلال الاسبوع الأخير عندما تدخل الشمس إلى جانب المريخ أوقات مناسبة للمُغامرات العاطفية والجنسية، لكن الزهرة تتواجد في بيت التعقل للدلو، لذا تدفعك لترشيد امورك ، وتعقل اندفاعاتك، والتوجه نحو شخصٍ واحد، الأقرب إليك فكراً ومصلحة.
في الاسبوع الأخير يولد القمر الجديد يمكن أن يُجلب لمولود الدلو شيئاً جديداً في مجال العاطفة والحب.
اتمتلك أفكاراً رائعةً، وقدرة جيدة على المُخاطبة والاقناع المريخ يمنحك الطاقة المُبدعة وقوة التعبير، يمكن أن تُحقق النجاح في مجال العقارات أو الزراعة أو الانشاءات.
اكتمال القمر بدراً في 10 حزيران - يونيو يوجهك على هدف هام في مجال المهنة ومركزك الاجتماعي، وربما تتخذ قرار بذلك.
تحصل على المال من المجالات الفكرية أو السفر أو الانترنت أو التعامل مع أشخاص بعيدين.
 أنت في الحالة الجيدةِ. قدرتكَ على التركيز تتحسن، توترك يقل، مزاجك جيدجسدياً، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتفاخرَ حول كميةِ محسودةِ مِنْ الطاقةِ. خصوصاً إذا مارستَ الألعاب الرياضيةِ، أو نشاطات في الطبيعة، المشي، والسفر. الحركة، كل ذلك مفيد لك نصيحة الفلك لبرج الدلو خلال شهر حزيران - يونيو  إذا فاوضتَّ استخدم الورقة والقلم . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق