اخر المواضيع

السبت، 3 يونيو، 2017

توقّعات للأبراج النارية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر حزيران - يونيو 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج النارية لشهر حزيران- يونيو 2017 من ماغي فرح 

برج الحمل



هذا شهر غريب الأطوار، يشعرك في بعض فتراته بالنشوة في حين يفرض عليك في فترات أخرى التيقظ والحذر. قد يكون الأسبوع الأول هو الأفضل، كما تحمل الأيام العشرة الأخيرة بعض الإيجابيات. إذا راهن على هذه الفترات للقيام بالمساعي اللازمة، من أجل بلورة بعض الأعمال أو المباشرة بجديد أو التعبير عن نفسك وتقديم طلباتك.
قد تحقق مشروعا بإقامة حلف جديد، أو تتلقى خبرا نهائيا وردا على عرض تقدمت به. كذلك قد تنتصر في قضية ما، وتحصل على أوراق رسمية سعيت إليها أو موافقة على طلب بعد طول إنتظار.
تسود نقاشات مهمة، وقد نقوم بتنقل من أجل تثبيت موقع، أو تبرز في مجال العلاقات العامة إذا كانت هذه مهنتك. إلا أنك تطالب دائما بنتائج حسية وتتجادل مع الذين يحسنون الكلام بدون أفعال.
تتعلم الكثير من الأخرين وتستخلص الدروس من بعض تجاربهم. تفتح سمعتك الطيبة أمامك الأبواب، وقد تخوض تجربة جديدة أو تقوم بمغامرة كنت حتى الأن تتجنبها خوفا من الفشل.
تخيبك الأحداث في الفترة الواقعة بين 8 و 20 وتجعلك تواجه الكثير من العراقيل، ما يثير غضبك في بعض الأحيان خاصة تجاه بعض الردود التي تراها ظالمة، فمركور المتنافر مع ساتورن قد يولد سوء تفاهم مع بعض المقربين، أو يشير إلى نقاشات غير مجدية وعاصفة. كذلك تؤدي المواجهة بين مارس وساتورن إلى بلبلة في علاقتك مع سلطة معينة أو مع أشخاص نافذين. إلا أن الخبر الجيد هو أنك ترتاح من هذه العراقيل ابتداءا من 21، وخاصة مع القمر الجديد يوم 23، حيت يعترف الأخرون بجهودك وقدراتك وبمزاياك.
تكون نجوميتك مميزة في هذا الشهر الذي يحمل بعض التباشير الحلوة الأسبوع الأول، في حين تحتاج إلى كثير من الحكمة والدقة في التصرقات بعد ذلك، تحتاج إلى دليل عن حب الأخر لك وعن إخلاصه. تبدو أكثر تطلبا وغيرة مع المقربين مما قد يولد بعض المشاكل. 
فكوكب فينوس في برج الثور، اعتبارا من تاريخ 7، يجعلك تطالب الأخر بما لا يستطيع إعطاءه لك، أو ربما تكون أنت ضحية حبيب غيور وتملكي، أو قد تشعر أن يقترب منك لغاية في نفسه، وقد تكون الغاية مادية.
إلا أن بعض مواليد الحمل يقبلون على فترة من الإستحقاق العاطفي حيت يطالبه الأخر بتشريع علاقة، وربما يقبل هو على ذلك ويعلن عن إرتباط وشيك.
وإذا كنت تبحث، عزيزي الحمل، عن الحب فافتح عينك لمقابلته في مجال عملك أو أثناء تأديتك بعض النشاطات الإجتماعية. لكن على المرأة الحمل ألا تقع ضحية بعض الأوهام فتخلط بين الرغبة والحب الحقيقي، كما عليها تجنب السداجة في توقعاتها من أحد المتوددين إليها. 


برج الاسد

كوكب الزهرة في أعلى نقطة من مخطط الشمسي للسرطان أي في بيت مركزه الاجتماعي والسمعة، لن يرى الأسد بشكل واضح لإنجازاته ولحسن الحظ، حاكم بيتِ الأسدِ للعلاقة الزوجية يتواجد في موقع جيد جداً، لذا فإن أي ازعاج سيكون مؤقت.
العمل والمال شهر حزيران جيد على صعيد المهنة والمركز الاجتماعي والسمعة لمواليد الأسد. حيث الزهرة في البيت العاشر للأسد، تُحقق له النجاح من خلال شخصيته المميزة والحظ يقف إلى جانبه، وربما بسبب مواهبة أو علاقته العاطفية.
الشمس حاكم برج الأسد، تنتقل بين بيتين، الأولى يتعلق بالشعبية والجمهور والمُتعاونين، والثاني نشاطات ضمن المجموعة أو نشاطات تنظيمية قد تواجه من وقت لآخر بعض العوائق أو الأحداث، لكنك ستتغلب عليهم بشكل عام، خلال الشهر ينصب تركيزكَ على بعض الامور التي تُسيطر عليها في مجال العمل أو المركز الاجتماعي.
الوضع الصحي والنفسي عموماً، خلال الشهر سيكون الوضع حسناً لأن الشمس في بيت جيد لكن ربما الامور الصحية تنقلب بسبب تعارض الشمس مع زحل، وبلوتو والمريخ فوق محورِ الأسدِ الطبيِ لا تستخف بأي أعراض، اعتنِ بنفسك وتجنب المُخَاطَرَة!نصيحة الفلك لبرج الأسد خلال شهر حزيران/ يونيو2017 تجنّبْ الأعداء والأخطارِ قَدْ يَترصّدانِ لك في الظّل! ". 
يعدك كوكب جوبيتير ومارس بالنجاح في هذا الشهر الذي تنطلق خلاله أعمالك وتزدهر مشاريعك، خاصة حتى تاريخ 21. بعد ذلك يخف النمط، لكن الوعود الفلكية تبقى مستمرة فتجد حلولا لمشاكل أقلقت راحتك. إن الكواكب في برج الجوزاء مناسبة لك ويدعوك للإحتفال والإنتشار والترويج والإنفتاح على الناس، كما تحمل إليك مسؤوليات مهمة وتجعلك تتمتع بشعبية كبيرة، فتحصل هذا الشهر، إما على مكافأة أو على تقدير من بعض الإدارات أو الحكومات، أو تستحق التصفيق على أثر عمل تقوم به.
تكلف بمهمة خاصة وتستقبل بحفاوة في منصب تحصل عليه ربماتتقدم بخطى ثابتة فتجد الساحة حرة أمامك، وتتسلط عليك الأضواء. تنجح في أعمال فنية وجمالية واستعراضية كما في عالم الأعمال والموضة والإتصالات والميديا التقليدية والحديثة، كذلك يسطع نجمك إذا لجأت إلى وسائل الإعلام لشرح موقف أو قضية.
تسير المفاوضات على حط سليم، خاصة إذا تعلقت بشؤون مالية، وقد توقع على عقود مثمرة، كذلك توفر لك الإستثمارات أرباحا في مجالات متعددة كعالم الكتابة والتعليم والمحاماة والتحقيقات. إلا أن كوكب ساتورن يجعلك تؤجل بعض الملفات وتخشى من الفشل والإلتزام والإرتباط. النصيحة هي في طرد الأفكار السوداء والتقدم بثبات نحو أهدافك، خاصة وأن قدراتك الخلاقة عظيمة وحججك المنطقية تقنع الجميع.
ينتقل فينوس، وهو برج الحب، من الجوزاء إلى الثور بتاريخ 6، ويولد بعض الحساسيات في حياتك الشخصية، والتي قد تجعلك تنفجر غضبا أو تدفعك إلى الحسم السلبي في بعض الأحيان.
قد لا يتجاوب الواقع مع تطلعاتك وتجد نفسك مكبلا بشروط أو بظروف ضاغطة. يصعب عليك التوفيق بين حياتك العائلية وحياتك العاطفية.
لحسن الحظ أن كوكب مركور الذي يدخل برج الجوزاء بتاريخ 7 يولد لك حوافز جديدة، وعندما يعاود كوكب جوبيتير سيره المباشر، بتاريخ 10، يخلق جوا من التفاهم والتناغم، رغم الجو الجاف الذي تعاني منه.
إذا شعرت بجفاء مع الشريك أو الزوج، فحاول أن تغير الإطار واذهب وإياه إلى أماكن جميلة تنعش الروح، حيت الموسيقى العذبة تخلق مناخا رومانسيا وجوا وديا. لا تثر هذا الشهر مواضيع حساسة.
قد يطالبك الحبيب بإتخاد موقف نهائي من العلاقة فتشعر بالحرج، أو أنك تميل إلى شخص صعب المنال أو يفرق بينكما الدين أو السن أو الإنتماء، أو أنك تخشى على الحبيب بسبب مجازفة يقوم بها أو مغامرة تعرضه للخطر. أيضا من الممكن أن تصادف مرشحا جديدا لقلبك، بعد فترة من اليأس، وتعيش قصة حب كبيرة تولد في هذه الأثناء، كل حسب ظروفه وأوضاعه.
تحتاج بكل الأحوال عزيزي الأسد، إلى صديق تفضي إليه بأسرارك ويسديك النصح عندما تحتاج. 


برج القوس

كوكب الحب- يتواجد في بيت الرغبة الجنسية للقوس، والمريخ –كوكب الرغبة- في بيت الزواج للقوس. إنهُ شهر حاد جداً، عاطفي جداً، وبالأخص في النصف الأول من الشهر. فرص مثالية للبدء بعلاقة عاطفية جديدة، أو قضاء ليالي حمراء مُلتهبة.
أكثر من ذلك، في 3 حزيران - يونيو عطارد –حاكم بيت الزواج للقوس- يعود إلى حركته الأمامية، وفي 15 حزيران - يونيو يُشكل ترتيباً جيداً.
في 20 حزيران - يونيو تدخل الشمس بيت الزواج للقوس، فتصبح الحياة الزوجية أكثر أهمية على الرغم مِنْ كُلّ ذلك، فالأسبوع الأخير من الشهر يشهد توتر وزيادة المسؤوليات، وبعض التعقيدات والنزاعات في مع الشريك.
العمل والمال في 3 حزيران - يونيو يستأنف عطارد –حاكم بيت المهنة والمركز الاجتماعي للقوي- حركته الأمامية، يمنح الحظ والكفاءة والحرية في مجال عملك، خصوصاً في الاسبوع الأول من الشهر، ممتاز للترويج والانطلاق وابراز مواهبك الشمس في بيت العمل، تمنحك الرؤية الواضحة، وتُسلط الضوء عليك وتبرز مهاراتك.
التعاون والشراكة في العمل مهمان لمواليد القوس خلال الشهر، وأكثر أهمية في النصف الثاني من الشهر، التنافسات والمناقشات ليست أمراً مُستبعداً تُحقق مكاسب مالية جيدة، لكن احذر من القرارات الخطرة والمُجازفة.
الوضع الصحي والنفسي تتواجد الشمس في بيت الصحة للقوس، لكن هناك زوايا مُرهقة. لذا عليك الاهتمام بصحتك، وروتين حياتك، وشكلك.
خُذْ حذرك أثناء السفر وبالأخص السفر البعيد نصيحة الفلك لبرج القوس خلال شهر حزيران - يونيو حاول أن تكون أكثر دبلوماسية وتُبدي مرونة أكثر في تعاملك مع الآخرين . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق