اخر المواضيع

الأحد، 4 يونيو، 2017

توقعات الابراج ليوم الاثنين 05-06-2017


 توقعات الابراج ليوم الاثنين 05-06-2017
 توقعات الابراج ليوم الاثنين 05-06-2017 

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى إليك توقعات الأبراج ليوم 05-06-2017 برجك اليوم الاثنين من موقعكم حظك اليوم - توقعات الابراج 

  :برج الحمل

    مهنياً: لا يمكنك ان تنسى فضل من وقف الى جانبك فى العمل ، بل حاول أن تكون وفياً ومخلصاً وليس ليئما فكن حذر يا عزيزي رقم حظك لهذا اليوم يا برج الحمل هو 7

عاطفياً: عامل الشريك بمزيد من التعاطف والليونة وحاول أن تؤسس علاقة ثابتة ومتينة بينكما مبنية على الصراحة والحب 

صحياً: إذا رغبت في جسم سليم، عليك أن تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة

برج الثور:

    مهنياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل خير الأمور الوسط فلا تتعجل الامور بل خطط لها وانتظر النتائج رقم حظك لهذا اليوم يا برج الثور هو 1

عاطفياً: علاقة مميزة بالشريك، وهذا مردّه إلى التفاهم الواضح على كل الأمور والصراحة الناصعة بينكما

صحياً: شهر حزيران هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر الإمكان

برج الجوزاء:

  مهنياً: تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل، وحاول أن تتقرب أكثر من الزملاء وتتفق معهم على الكثير من الأمور حتي تسير الامور مثل ما تريد رقم حظك لهذا اليوم يا برج الجوزاء هو 4

عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب، وحاول أن تجعله يشعر بالانجذاب نحوك

صحياً: استفد قدر الإمكان من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية

برج السرطان:

  مهنياً: تسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية فى العمل ، ولعلك تفوز بجوائز أو بميداليات تقديراً لجهودك وحكمتك رقم حظك لهذا اليوم يا برج السرطان هو 8

عاطفياً: هذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، بانتظارك مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك العاطفية

صحياً: لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي

برج الاسد:

مهنياً: قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان وتختفي الضغوط  ويطمئن بالك، إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشكلات قديمة وعالقة رقم حظك لهذا اليوم يا برج الاسد هو 2

عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك

صحياً: تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الأصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي





برج العذراء:


  مهنياً: اطلب مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك وحاول ان تكون فى مستوي التطلعات ولا تخذل المقربين منك رقم حظك لهذا اليوم يا برج العذراء هو 5

عاطفياً: تجرح كلمة قاسية منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك، فتندم على ذلك فكن حذر 

صحياً: حاول تطبيق الإرشادات الطبية المطلوبة منك بعد خضوعك لعملية ربط المعدة لتكون في أفضل حالاتك الصحية

:برج الميزان

 مهنياً: أنت بحاجة إلى خوض تجارب لم تعهدها في السابق، وتطلب رأي الآخرين وتحاول ان تعرف حاجاتك الحقيقية رقم حظك لهذا اليوم يا برج الميزان هو 9

عاطفياً: قد تبحث شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاول أن تلاطفه وتليّن طباعك معه ولا تكن قاسيا فتكسر علاقتكما

صحياً: إيلاء العمل الاهتمام اللازم وممارسة الرياضة إلى جانبه أمر إيجابي بالنسبة إلى الصحة

برج العقرب:

  مهنياً: كن منصفاً ومحقاً وصادقاً مع الزملاء فى العمل ، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به فهذا سيء لمردودية العمل رقم حظك لهذا اليوم يا برج العقرب هو 3

عاطفياً: الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان

صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور

برج القوس:                          

 مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي رقم حظك لهذا اليوم يا برج القوس هو 6

عاطفياً: حاول ان تقوم بجهد لتغيّر عادة او اسلوباً سيء فيك ، كن منفتحاً على افكار وآراء جديدة من الشريك

صحياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، لذا كن معتدلاً في كمية الطعام التي تتناولها يومياً

برج الجدي

 مهنياً: تمارس صلاحياتك، وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتنفذها على نحو سهل ومقنع رقم حظك لهذا اليوم يا برج الجدي هو 7

عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما يمنحكما راحة مهمة

صحياً: بإمكانك التخفيف من حدة العوامل الضاغطة عبر ممارسة الرياضة أو التنزه في أحضان الطبيعة

برج الدلو:

  مهنياً: تشعّ ببريق خاص وكاريزما قوية تكسبك المزيد من الجاذبية والحظّ الجيّد، وتحقق حلماً ما وتلاقي التأييد في كل ما تقدم عليه رقم حظك لهذا اليوم يا برج الدلو هو 1

عاطفياً: لن تعاكسك الأمور وتعرف الى اين تسير، لكن حذار ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

صحياً: حاول أن تنام على فراش صحي ووسادة مريحة لئلا تعرّض نفسك لآلام في الظهر والعنق

برج الحوت:

مهنياً: مهما حاول بعضهم الإساء بحقك أمام أرباب العمل، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك لأن رصيدك الكبير يحرمهم من تحقيق مبتغاهم رقم حظك لهذا اليوم يا برج الحوت هو 4

عاطفياً: قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل

صحياً: كن عنيداً ومتشبثاً بكل ما يعود عليك بالفائدة صحياً، وبرهن للجميع حسن قراراتك



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج اليومية  من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق