Breaking

الجمعة، 19 مايو، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 20 الى الجمعة 26 ايار-ماي 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 20 الى الجمعة 26 ايار-ماي 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 20 الى الجمعة 26 ايار-ماي 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 20 الى الجمعة 26 ايار-ماي 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل يوم الاحد 21 أيار انتقال الشمس الى برج الجوزاء الهوائي يلمع نجمك كموجه أو قائد أو رائد في أحد المجالات، وتباشر عملًا خاصًا بك أو يسند إليك مركز إداري. تحاول أن تنال إعجاب بعض الجهات المتنفذة، وتسعى لإظهار كفايتك في بعض المجالات، ويكون هذا العام مناسبًا للأسفار والتنقلات والمساعي البعيدة عن مكان عملك. تبحث عن المراكز والمقامات، أكثر من بحثك عن الكسب المادي. واعتبارًا من شباط، تفاوض من جل الحصول على منصب أو الانطلاق في مشروع كبير. وتحصد النجاح في أيار وتموز وآب. أما 10 تشرين الأول فيحمل حدثًا فلكيًا مهمًا، هو انتقال المشتري إلى برج العقرب، لكي يتركز الاهتمام على مشاريع وأعمال وإنجازات حققتها خلال العام.

اما بالنسبة الى الوضع العائلي والعاطفي تكون نجوميتك كبيرة، وتمارس جاذبية تسمح لك بفتح بعض الأبواب، فتؤدي شخصيتك دورًا في الاستقطاب ونيل التأييد. ويتحدث كوكب زحل وهو في منزل الحب والزواج، أي في برج القوس، عن اختبار تمر به في حياتك العاطفية. إذا كانت علاقتك قوية تستمر وتصمد، وإذا كانت متزعزعة، فأنت في طريقك إلى الفراق أو الطلاق لإنهاء العلاقة.قد تُخرج من حياتك كل من لم يعد مناسبًا أو يغيب عنها أحدهم من تلقاء نفسه. أما في حال كنت وحيدًا، فتتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك. إنه عام الانقلابات والتغييرات والقرارات المصيرية والارتباطات والمغامرات العاطفية.


  :برج الحمل


مهنياًتستفيد من تاثيرات القمر في برجك بداية هذا الاسبوع الديناميكي جداً، فتتلاحق الاحداث بشكل سريع ، مع انتقال الشمس الى الجوزاء الصديق وستظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة.تستمتع بتنفيذ الافكار المبتكرة ولا تمانع السفر اة التباحث مع الاخرين للوصول الى افكار جديدة مما ينعكس ايجابا على فعاليتك وصورتك المهنية فتدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أم الاجتماعي.

عاطفياًمما لا شك فيه انك تشكل عامل جذب للحب والدعم ما يجعلك تعيش اسبوعا رومانسيا وتناسبك تأثيرات كوكب الزهرة المتنقل في برجك الذي من شانه ان يضعك امام تحد لتقرر مستقبل العلاقة مع الحبيب كما يسلّط الضؤ على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الشريك الذي بدوره سيتجاوب معك مقدماً الدعم والاهتمام والرعاية.


برج الثور:

مهنيًّاينصحك الفلك في بداية الاسبوع بابقاء جميع المشاكل الشخصية في المنزل لان تاثيرات القمر من الحمل تتطلب جهدا وتسبب الاحباط تجنب سؤ الفهم او النزاعات لان نوعية الوقت مليئة بالتعقيدات عندما تختلط الاولويات فتبدو الضغوط متنوعة ولا تجد الوقت الكافي لحلّها فلا تأخذ قراراً حاسماً تحت وطأة الغضب. يتبدل المشهد الفلكي في منتصف الاسبوع مع انتقال القمر الى برجك فتنجح بالتعبير عن رايك بكل جرأة ووضوح وتكسب مؤيدين وحلفاء.

عاطفياًلن يكون اسبوعا مناسبا للغرام ومن المتوقع ان تخضع العلاقات كافة لاختبارات صعبة ما ينبغي ان تعتني باحتياجات العلاقة بهدف تفادي المشاكل كما انه ليس اسبوعا مناسبا للتصرف بتسلط او قلة اكتراث كي لا تتعرّض حياتك العاطفية للتأثيرات السلبيّة فتكثر المشاحنات بين الشريكين من دون اسباب وجيهة، وربّما تفشل محاولات الوساطة للتقريب بينهما. الأجواء ساخنة ومتوترة، وعليك تدارك الأوضاع قبل تفاقمها.


برج الجوزاء:

مهنياًتنتظرك مكافآت عديدة مع بداية هذا الاسبوع بسبب انتقال الشمس الى برجك ووجود القمر في برج الحمل الصديق لذلك أدعوك الى تحديد الاولويات، والإشراف على جميع التفاصيل والتحقق من حسن سير الاعمال الروتينية. إنه أسبوع الحركة ، وفي الحركة بركة وخير! وبقدر ما تزداد وتنشط حركتك بقدر ما تنمو وتكبر خيراتك. فالابواب كلّها مشرعة في وجهك. لكن انتبه ولا توقع على عقد ولا تحسم امرا يومي 24و25 فهي فترة سلبية فارغة من الطاقة والحظ بسببب القمر في الثور الذي يسبب لك الحزن والاحباط.

عاطفياً: يحيطك كوكب الحب بتأثيرات ايجابية وبالتالي تتمتع العلاقات كافة بأجواء من التواصل والتفاعل باستطاعتك ان تقضي افضل الاوقات والاستمتاع بعلاقة منسجمة اذا اردت ذلك حقا انه أسبوع جيّد ويحمل انفراجات عديدة، ستجد نفسك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة وأشجعك على تعزيز الثقة بينكما. ولا تتردد في القيام بالخطوة الاولى.

برج السرطان:

مهنياًحاذر التحدي والاستفزاز في بداية هذا الاسبوع المشحون بالتوتر وسؤ التفاهم فكن حذرا ومتيقظا من تاثيرات القمر من برج الحمل الناري الذي يسبب بالمتاعب المهنية او حتى القانونية راع ظروف الآخرين لأنك لن تجد من يراعي ظروفك! تجنّب الافكار السوداء والتدخلات الخارجية يتحسن الوضع قليلا مع انتقال القمر الى برج الثور الترابي ةتتحسن المعنويات وتفرح لانفراج انها فترة ايجابية ومهمة تعود لتشعر بالضغوطات مع نهاية الاسبوع بسبب انتقال القمر الجديد لينضم الى الشمس في مواجهة برجك من الجوزاء.سوف تشعر بالضغط وبتزامن المسؤوليات وبتراجع المعنويات.

عاطفياًلن يخلوا هذا الاسبوع ايضا من المشاكل ومن الممكن ان تبعدك الاشغال عن الاحباء او ان تتذمر باستمرار بسبب التاثيرات المعاكسة لكوكب الحب بالتالي قد تسبب التوتر والقلق حولك فهدىء من روعك وتبنى سلوكا ايجابيا كي لا تفسد العلاقة بينك وبين الحبيب او انك ستجد نفسك وجهاً لوجه أمام حقائق مؤلمة ، أنصحك بمعالجة أي خلل بصورة فورية وعدم السماح لأي شخص بالتدخل في أموركما الخاصة.


برج الاسد:

مهنيًّاينتظرك اسبوع مشجع ومثير للاهتمام بفضل تدقق المشاريع والفرص الجديدة سوف تحظى بافضل الامكانيات وسوف تبعدك التاثيرات الايجابية للقمر المتنقل في برج الحمل الناري الصديق عن المهام الصعبة التي لا تلائمك إنه أسبوع ملهم بالتأكيد، كما ان الشمس تشير من مواقعها المعززة الى تطورات إيجابية جداً، بارغم من انتقال القمر الى الثور في منتصف الاسبوع الا انك ستشعر بالطمأنينة والتفاؤل سوف تسمح لك الظروف المسيطرة بإحداث تغييرات لافتة في حياتك، كما ستسمح لك بالتخطيط ثم التنفيذ النشيط والناجح.

عاطفيًّالا تخف عواطفك النبيلة والصادقة بل تكلّم وسلّط عليها الأضواء فقد حان الوقت لتبرهن للحبيب بأنك ستكون الى جانبه. كما باستطاعتك الاستمتاع باوقات جميلة واحاديث شيقة برفقة الاحباء أسبوع مناسب جداً لتطرية الاجواء المتشنجة واقناع الحبيب بوجهة نظرك، كما باستطاعتك تبرير خطواتك ومواقفك المشبوهة بنجاح. 




برج العذراء:


مهنيًّابالرغم من انتقال الشمس الى الجوزاء في مواجهة برجك الا انك لا تزال مدعوما من كواكب أخرى ولا يزال الوضع الفلكي يعمل لصالحك مع وجود القمر في الحمل حيث تنتصر جهودك وتكسب ثقة ودعم الاخرين وتكو المعطيات لصالحك ستكون الحرية حافزاً منشّطاً لقدراتك فتحتل مركزاً لطالما اجتهدت من أجله. تسمح لك الحظوظ بوضع النقاط على الحروف بدون أي تردّد أو خوف. وبما ان الجو العام يبشّر بالتقدم فلسوف تزيد شعبيتك وتحصد ميدالية أو ربحاً. تسير الامور بشكل سريع وسهل، كما تقدّم لك مجالات عديدة لاختيار طاقاتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة.


عاطفيالا تزال تحظى بلحظات مليئة بالسعادة والفرح باستطاعتك قضاء اوقات ممتعة برفقة الحبيب بحيث انك قد توضب اغراضك للانطلاق معه في رحلة او لقضاء عطلة نهاية اسبوع طويلة فالاوضاع ممتازة وتعبر على طريق جميل يسمح لك بلقاءات عذبة ولا تُنسى سوف تشعر بالسعادة والراحة لاسيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.


:برج الميزان

مهنياًمع انتقال الشمس الى برج الجوزاء الصديق من المتوقع ان تشعر بالخفة والسعادة وسوف تختبر امكانات جديدة وفرصا كبيرة لكن انتبه من بداية ألاسبوع لانها صعبة وشائكة مع وجود القمر في معاكسة برجك سوف تنشغل كثيرا بحيث ستنهمك بالمزيد من المهمات والاعمال لذلك ابتعد عن الاجواء الصاخبة فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادىء.ابتداء من يوم 23 سوف تلمع شخصيتك وستلفت انظار الكثيرين بحيويتك التي لا تقاوم والتي ستجعلك المرشح الابرز لاستلام مهمة دقيقة.

عاطفياإنه أسبوع حذر جداً وهو لا يحتمل إثارة الخلافات والمواقف العدائية، سيحمل بين الحين والآخر أفخاخاً للايقاع بك، يتوجب عليك التخفيف من الجو الضاغط لأنك ستحتاج الى الإستقرار التام، تقع عليك مسؤولية حماية العلاقة من التدهور لأنك صاحب الحظ السيىء فلا تلق اللوم على الشريك.


برج العقرب:

مهنياًانت مقبل على مرحلة ايجابية معزّزة بالحظوظ والانفراجات تقطف ثمار جهودك وتتخذ مبادرات تشكر عليها. سيكون الاسبوع ناشطاً بامتياز ورائع بمكافآته ومكاسبه،لكن قد تتعرض للضغوطات يومي 23 و24 بسبب القمر من الثور حاذر مخالفة القوانين والتعليمات لا تجازف على الاطلاق لانها فترة سلبية وقد تحمل حزنا او خسارة تعود معنوياتك لترتفع مجددا مع انتقال القمر الى الجوزاء ما يسمح لك بالسير قدماً نحو الاهداف متخطيّاً العراقيل بشجاعة وعزيمة، تتمتع ببراعة ذهنية تسمح لك بالإعلان عن افكارك ثم تنفيذها بمهارة.

عاطفيًّا: ان هذا الاسبوع مناسب جدا للسعي وراء المصالحات فالوقت ملائم للتواصل المحبب فلا تتردد في تطوير علاقتك والسعي نحو الاستقرار وستفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على كل المستويات فالظروف سهلة وستسمح لك بالتفاهم والانسجام مع حبيبك، سوف يطمئن بالك لسير الأمور وستغضّ النظر عن بعض الشوائب.


برج القوس:



مهنياًتنتظرك مكافآت عديدة ولا يجدر بك ان تقلق حيال الصعوبات او العوائق التي قد تواجهها حافظ على تركيزك وانفتاحك كي لا تضيع فرصة الترقي او الانطلاق في مهمة جديدة كما ان يبّشر الفلك بأخبار مميزة وجميلة وذلك لأن موقع القمر في الحمل الصديق يناسبك تماماً وتعزّز اندفاعك وحماسك، فتبادر الى اتخاذ المبادرات تلقائياً بدون أي تدخّل أو ضغط. أنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح، فتزدهر أعمالك وتنمو شخصيتك وتبرهن للمشككين أنك صاحب قلب كبير وأن تساهلك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاحاً. لكنك قد تقلق في نهاية الاسبوع من وضع صحي او تراجع معنوي بسبب القمر من الجديد من الجوزاء.

عاطفياهذا هو الوقت الملائم لتجديد مشاعرك وللإفصاح عن مكنونات قلبك للحبيب الذي يقف الى جانبك ويدعم مواقفك.الأجواء رومانسية وعاطفية جدًّا، تعدك بلقاءات مُفرحة وعذبة على مدار هذا الاسبوع، فتخطفك الأجواء الحالمة مع الحبيب، وربما تخططان أو تقومان برحلة بعيدًا عن الاضواء تعزّز علاقتكما وتمتّن الروابط والثقة.


برج الجدي:

مهنياًحذار القطيعة والفشل! في بداية هذا الاسبوع المرهق ولا سيّما إذا كنت تعاني حاليًّا مشكلة وعقبات. قد تشعر بالأرق والقلق والاضطراب فلا تجازف بمصالحك بغضّ النظر عن عمرك واختصاصك. يحالفك انتقال القمر الى برج الثور ويضفي عليك هالة خاصة تجعلك تشعر بالصلابة والقوة في هذه الفترة فترة الانفتاح الجيّد جداً تتمتع خلالها بالقدرة على مواصلة المسيرة والمثابرة حتى خط النهاية. بانتظارك ايجابيات كثيرة وممتازة باستطاعتك الاجتهاد والتقديم والترويج والمرافعة والمحاضرة والعمل على مخطّطاتك السابقة.

عاطفياً: اسبوع كثير التقلبات والحركة والمفاجأت قد تعيش قلقا فتمر بفترة ركود او تطغى المسائل العائلية على شؤونك الخاصة قد تعيش حالة من التوتر او تفكير مشوش وقلب غير مطمئن وتردد امام مشروع عاطفي جديد مهما كانت الاغراءات يصعب عليك طي الصفحة والتطلع الى المستقبل تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك لذا أنصحك بعدم إلقاء اللوم على الحبيب بصورة عشوائية.


برج الدلو:

مهنيًّابداية اسبوع سريعة النمط إنّ وجود الشمس في الجوزاء طالع ايجابي. وسوف تلحظ نشاطاً اجتماعياً ويجعلك اكثر قدرة على التفاوض والانفتاح وترك بصمات جيدة على بعض الاتصالات كما يسهل حياتك المهنية والشخصية والعامة فيحالفك الحظ وتنفرج الهموم. لكن يتوجب عليك اتخاذ مواقف مرنة وسهلة والانتباه الى حركة القمر المعاكسة من برج الثور وعدم التهرب من تحمّل المسؤوليات. تعود المعنويات لترتفع مع وجود القمر الجديد في الجوزاء الصديق قد تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة من الجنس اللطيف. ويلقي ضوءاً خيّراً على سمعتك وبالتالي تنجح في محو تأثيرات سلبية طالما حاولت محوها دون أن تفلح.

عاطفياًهو اسبوع ممتاز والسسب يعود في الدرجة الاولى الى وجود كوكب الحبّ الزهرة في برج الحمل فاسحاً في المجال لتصحيح مسار العلاقة الحالة وتنقيتها من الشوائب. تعدك السماء بانفراج وتطوراً عى الصعيد الاجتماعي حيث تخضع لامتحان شخصي يحدّد ربما نسبة شعبيتك أو استحقاقك لترؤس مجموعة ما.وسيحالفك الحظّ في إشاعة السلام وفي تقريب وجهة نظرك.


برج الحوت:

مهنيًّاتلحظ نشاطاً اجتماعياً وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة ، كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميز كقائد ماهر وجريء. . يتبّدل مزاجك مع انتقال القمر الجديد لينضم الى الشمس في مواجهة برج من الجوزاء الامر الذي يجعل التفاهم معك أمراً صعباً. هل سألت نفسك لماذا كلّ هذا التجهّم والغضب؟ أنت تسبب النفور وقد يبتعد الحظ لمسافة كبيرة فلماذا تجازف؟ امش مع التيار حالياً بكل هدوء وتيّقظ متفادياً الاصطدام مع الاشخاص المقرّبين وغيرهم.

عاطفيًّاسيكون أسبوعاً مميّزًا بانفتاحك على الآخرين وخصوصًا على الحبيب وبنظرتك الايجابية والمتفائلة إلى كل ما يدور حولك. تتقبّل أفكاره وملاحظاته حتّى ولو كانت هذه الاخيرة قاسية أحياناً ، لا تؤثر بك الضغوط فانت تتمتع بحماية فلكيّة تعزز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات. وستكون بالتالي مصدر الدعم والقوة والثبات في هذه العلاقة.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق