اخر المواضيع

الجمعة، 12 مايو، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 ايار-ماي 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 ايار-ماي 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 ايار-ماي 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 الى الجمعة 19 ايار-ماي 2017   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل يوم الاحد 17 ايار مايو  مثلثاً فلكياً بين القمر في برج الجدي والشمس من برج الثور ما يجعل بداية مثيرة للاهتمام نظرا لقوة الحظ من الابراج الترابية التي قد تغي مجرى حياىة الثور العذراء والجدي سوف تشعر هذه المواليد بطاقة جديدة وايجابية تحيطها مما سيدفعها نحو التفتيش عن فرص تحقيق تطلعاتها وطموحاتها..


  :برج الحمل


مهنياًتعيش فترة امتحانات مع بداية هذا الاسبوع فتتذمّر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وضغطاً كبيرا وعبئاً وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال فكن متيقظا وحذرا، ولا توقع على أي ورقة او مستند كي لا تندم.تتوضح الامور يومي يومي 17 و18 وتكون جريئا في طرحها مدعوما من القمر من برج الدلو ما يجعلك تتمتع بسعة خاطر وبافكار حماسية فتقدم ابحاثا ناجحة . تكون رؤيتك للامور غير واضحة تماما ابتداء من يوم الجمعة مع وجود القمر في الحوت وقد تعتقد انك ترى الامور بوضوح، اعد قراءة حساباتك، لا تتسرع بخطوة.

عاطفياًتفرح لانفراج كبير هذا الأسبوع فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا. ترتفع فرص التقارب وتشتدّ عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط او البوح بحبك ونواياك.


برج الثور:

مهنيًّاتشعر بالتحرّر وبالطريق امامك مفتوحة تتصرف بطريقة فعالة وواضحة تعرف لقاءات مهمة وتعيش فرحة ونجاحا تناقش مواضيع مهمّة وتحقّق آمالاً قديمة لا سيّما اذا عرفت كيف تقيم حوارًا ونقاشًا. لكنك قد تضطر يومي 17 و18 الى التصرف بموضوعية مع انتقال القمر الى الدلو المواجه لبرجك وتعاني من سؤ التفاهم والشك الامر الذي يسبب لك ارباكا بادر الى تصحيح الامور يوم الجمعة بمساندة القمر من برج الحوت الصديق كي تتوصّل الى نتيجة او تسمع خبرًا فتسبق الآخرين في إلتقاط الفرصة.


عاطفياًأسبوع صعب تكثر خلاله الالتباسات والخلافات والتي قد تؤدّي الى الجفاء وربّما القطيعة فلا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب فهو يعكس حاليًّا نفسيتك وطباعك. تشعر ببعض القلق والاستياء منه احيانا لكن لا توجه كلاما جارحًا ولا تختبئ وراء الانشغالات العائلية.


برج الجوزاء:

مهنياًتتمتّع برؤية اوضح للأمور طيلة هذا الاسبوع وتلتقط الإشارات الجيّدة تفرح لانفراج ولحصول تسوية وتتحمس لتنفيذ افكارا ولاخذ خطوات جريئة تتطلب توظيفا للامور كما تلتقط فرصاً جديدة مع انتقال القمر الى برج الدلو الصديق يوم الاربعاء وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة لا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة. قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد.تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى الحوت في عطلة الاسبوع لتصبح الامور ضاغطة والمسؤوليات كبيرة.

عاطفياً: أسبوع مميّز بلقاءاته الدافئة والمطمئنّة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف اذا كنت عازبًا وستفرح في جميع الاحوال في النشاطات الاجتماعيّة وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطًا ستطمئن بعض هواجسك. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة.

برج السرطان:

مهنياًتهدأ الحركة الى حد الركود مع بداية الاسبوع بسبب المثلث الفلكي الترابي بين القمر في الجدي والشمس في الثور تلغى مشاريعك وتعاني من تراجع معنوي وصحي فلا تحسم امرا فالاجواء سلبية ومخيبة للامال ومتعبة لكل ما للكلمة من معنى ومليئة بالضغوطات والمنافسات على انواعها, كما تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات. وهنا انبّهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والصرف باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ به..تقدم لك عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الحوت الصديق فرصة مناسبة للمصالحة وللتسوية.

عاطفياًكن جاهزا عزيزي السرطان فالمشاكل العائلية تتوالى عليك في الوقت نفسه تقريبا ان العلاقات الغير مستقرة هي الاكثر تأثرا بهذا الجو ما يجعلك تميل الى التوتر والشعور بالحزن وربما تتسرّع في توجيه الملاحظات الناقدة الى أحبّائك. تجنّب اي مواجهة معهم ولا تسمح لمشاعرك السلبيّة بالتحكّم بتصرّفاتك فقد تقلق بشأن ظرف عائلي الأمر الّذي يشكّل عامل ضغط إضافي.


برج الاسد:

مهنيًّاتطالعك بداية الاسبوع بأوقات جيدة وايجابية تسمح باعادة الامور الى طبيعتها بحيث يكون الصعيد الماديّ حافلاً ومنتجًا، تطرح افكارا جديدة وتجتهد في انجاح مشروع جديد ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر وأكثر أهمية.لكن لا تلق اللوم على الزملاء والاحباء ابتداء من يوم الاربعاء مع انتقال القمر الى الدلو ولا ترتبك اذا شعرت بتعب او ضغط ولا تثر الخلافات والعداوات فانت بغنى عنها اما عطلة الاسبوع فتعدك بالتحركات المتنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة لذلك سيتوجّب عليك متابعة عملك عن كثب وربما بنشاط اكبر.

عاطفيًّايحمل هذا الأسبوع اجواء سحرية ومفاجآت سعيدة كما تكون نظرتك للحياة متفائلة. قد تندم على تصرّفاتك الأخيرة وتحاول ترتيب الامور أملاً منك بتعزيز الروابط. إنها فترة بنّاءة وإيجابيّة فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة لذلك اظهر افضل ما لديك من نوايا ومشاعر




برج العذراء:


مهنيًّايطمئنك المثلث الفلكي الترابي ويجعلك تناقش بقوة متميزاً باشراقة وشخصية لامعة تحشد التاييد والشعبية والتضامن مع مواقفك تنتظرك ايام مشجعة ومثيرة للاهتمام بفضل تدفق المشاريع والفرص الجديدة وسوف تحظى بافضل الامكانيات لاستلام المهام الصعبة التي تلائم طموحاتك فانت تمتلك قدرات كبيرة على التصرّف بمهارة تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة. كثف لقاءاتك وإطلالاتك و لا تختفِ عن الانظار.تكون المتطلبات شديدة وملحة في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الحوت المعاكس لبرجك فلا تفق الثقة بنفسك او بقدراتك


عاطفياأسبوع رومانسيّ آخر يجعلك ممتلئاً سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل من تعرف وتحب. يتحدّث الفلك عن طمأنينة وعن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة والحبّ والدلال والغزل، ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادلاً للحبّ وللعواطف.


:برج الميزان

مهنياًبداية اسبوع ترابية مع المثلث الفلكي الترابي الذي يثقل عليك المواجهة وتستاء من تصرفات الاخرين تجاهك كما يجعلك معرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب. لكن سوف تشهد ابتداء من الاربعاء ارتفاعا بالحظوظ مع انتقال القمر الى برج الدلو الصديق الذي يوفر لك فرصة للمجاح والتقدم وسوف تغمرك السعادة لدى معاينة النتائج التي ستحصدها وسوف تلاحظ ارتفاعا بالارباح وتكون الاتصالات جيدة ومثمرة.

عاطفيايطالعك هذا الاسبوع ايضا بمشاحنات ومواجهات فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. الاجواء صعبة ومتتطلبة وتحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.


برج العقرب:

مهنياًتشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة ومفيدة كما يجب ان تعلم ان العمل ضمن المجموعة امر محبّذ ونافع جدًّا فلا تعمل وحيدًا. تتبدل التاثيرات الفلكية مع انتقال القمر الى الدلو ليعاكسك ويسبب لك التوتر لذلك سر مع التيار ولا تعارض احداً خاصة وان احتمالات كثيرة قد تجلب الفوضىفالسكون والترقّب سيدا الموقف وقد يدفعك هذا الأمر إلى الإنزواء والانطواء أو ربما الوقوع في حيرة من اللامبالاة والاخفاق.

عاطفيًّا: تكون الاجواء متفائلة وداعمة، يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي ويسمح بتعزيز علاقة مستقرّة وستملك الجرأة لاتّخاذ خطوات جريئة. حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى اعلى. أمّا إذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون وملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتّخذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.


برج القوس:

مهنياًتتحسّن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الامور. لن يثنيك أحد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك. تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح فيصفق الناس لك ويربتون على كتفك. ستكون نجم الاسبوع الى جانب القلائل من الأبراج الأخرى فهنيئاً لك كما يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. تنقلب الاوضاع الى معاكسة في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الحوت ما يجعلك تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات.

عاطفياتبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. وقد يكون هذا الأسبوع من أكثر الاسابيع رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة الذي يتنقّل في برج الحمل الصديق . يقع العازب في الغرام او يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة فيشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام.


برج الجدي:

مهنياًتتحدث بداية الاسبوع عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة ان الاجواء الفلكية مميزة بوجود المثلث الفلكي الترابي الذي يريحك من تعب وضغوط وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. شارك في مختلف النشاطات وألعب دوراً بناء سيكون جدول اعمالك حافلاً بالانشغالات والزيارات والاتصالات التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا. تابع اعمالك يوميًّا وعن كثب، لا تهمل تصرّفاتك وكن دقيقًا في معالجتك للامور حتى ولو كانت صغيرة او بسيطة. قد تشارك في رحلة عمل او في مؤتمر او تبدأ حملة ترويج لمشروعك.

عاطفياً: تهدأ وتيرة الحياة نسبيا وتبتعد لاشعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ويتحدث الفلك عن بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها. هذا الأسبوع يجعلك معرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب.


برج الدلو:

مهنيًّالا تطرح التحديات ولا تعقّد الأمور في بداية هذا الاسبوع الصعب والفارغ من كل الحظوظ قد تقلق بشأن العمل الروتيني الّذي لا يسير بالسهولة المعتادة او حتى يصل بك الأمر الى تقديم الاستقالة او ربما دفع المسؤولين للتخلي عن خدماتك , تكون الظروف استثنائية مع انتقال القمر الى برجك تتسارع الأحداث وتكون مطمئناً لتطوّر الظروف وستلعب دوراً في تحسين أمورك. إنها فترة تقييم جدّي لوضعك المهني والاجتماعي.

عاطفياًتعيش اجواء رومانسيةّ بامتياز وتلفت الانظار اليك وتسحر كلّ من يقترب منك. ان الزهرة في برج الحمل تزودك بثقة بالنفس وتجعلك متالقا ومشرقا لتقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة او ربّما خلال زيارة جامعيّة او ثقافيّة أسبوع مناسب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل.


برج الحوت:

مهنيًّاانها بداية اسبوع ممتاز وناجح تكتمل فيه بعض الامور وتمهّد خلاله للدفاع عن قضيّة. قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل والترويج لمشروعك او تقرر العودة الى مقاعد الدراسة لتعلو مهارة جديدة. تتبدل الاجواء مع انتقال القمر الى الدلو فتواجه بعض الامور المعقدة والمربكة سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تعود الامور الى التحسن مع انتقال القمر الى برج لتمضي عطلة اسبوع رائعة ناجحة ورابحة.

عاطفيًّاتكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة بسبب تأثيرات الزهرة الإيجابية حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك كما إنّها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. 


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق