Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج العذراء لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج العذراء  لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج العذراء  لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج العذراء لشهر ايار/ مايو 2017 

تكون مواقع الكواكب مهمة جداً هذا الشهر مع وجود المريخ في الجوزاء الذي يولد لك العدائية بدون اية فائدة ويسبب لك العراقيل وتجميد الاعمال لغاية 16 الشهر ويشير الى فرض مواقف مربكة لكنها ضرورية لتحسين موقعك الشخصي أو المهني. قد تعيش لحظات دقيقة كامتحان أو مؤتمر أو مواجهة ما وهنا لا يجوز الارتجال ولا الإهمال. الظرف الراهن لا يقبل استخفافاً أو تأجيلاً وقد تحصل على مكافأة أو تحقق إنجازاً باهراً إذا كنت مستعداً. أما الفشل الذريع فهو نتيجة لا مبالاة وعدم استعدادية مسبقة.


  

مهنياً

 بداية شهر معقد ومربكمع وجود المريخ في الجوزاء وعطارد متراجعا في الحمل ما يجعلك تفقد السيطرة على الامور سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدّد. و ستلمس انفراجاً وارتياحاً ودعماً في الأسبوع الأخير ولن تكون وحيداً في انشغالاتك بل محاطاً بالأصحاب.تتبدل الاجواء باتجاه افضل مع دخول عطارد الى برج الثور الصديق في 17 ايار مايو فتسهل الاتصالات واللقاءات وتتصرف بحكمة وتجذب الناس بشخصيتك فتترك اثرا طيبا اينما حللت وتحقق كسبا ماليا.

عاطفياً


 يتحدث الفلك عن جوّ متوتر فتحتار بامرك ولا تعرف جيدا ماذا تريد وحيدا تشعر بالضجر ومحاطا بالناس تتوتر اعصابك وتشعر ان الحبيب يهملك او تجد صعوبة بتالتعامل معه ما يجعلك تواجه بعض المعوقات تخفي عواطفك او تشع ان هناك ما يمنعك من ان تعيش قصص الغرامية بحرية كما قد تعيش العلاقة الجديدة أو المتأرجحة ظروفاً صعبة ومن الضروري معالجة الأمور الطارئة بنضج ورصانة وإذا كنت عازباً ستهتم لتنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والتقارب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق