Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2017 

تتغير الأمور مع تغيير مزاجك، كما قد تنقلب الظروف سلباً في لمحة بصر فإذا لم تكن مستعداً ستجد نفسك في مأزق أو ورطة صعبة. إنه شهر صعب على اصعدة كثيرة، فأهداً قليلاً وافتح عينيك جيداً على ما يدور حولك فالامور ليست على ما يرام حالياً.


  

مهنياً

يصعب عليك التعامل مع المستجدات والعوائق وذلك بسبب كوكب وجود الشمس وعطارد من برج الثور حاذر حتى لا ترتكب الحماقات وتجنب عدم الاتزان في اي مجال هناك من يعمل وراء الكواليس لإفشال مخططاتك وقد تضطر جراء ذلك الى اتخاذ مواقف قوية وصادمة ربما تندم عليها لاحقاً. إ ستعود المياه الى مجاريها بعد مرور الأسبوع الثالث أي ابتداء من تاريخ 21 لكن اياك أن تنتظر العجائب. لم تعاكسك الأمور إنما لم يقدم الفلك لك شيئاً على طبق من ذهب. عليك ان تجتهد فلكل مجتهد نصيب. ان الفرصة قد تسنح لك لتصحيح شيء بعد هدوء العاصفة وللوقوف على قدميك مجدداً.

عاطفياً


تكثر الانفعالات في حياتك الشخصية فتثير بعض المواضيع الحساسة وتطرح القضايا المهمة التي تشغل بالك ان وجود الزهرة في الحمل يشير الى قضية مشتركة مع الشريك صحية او مالية او تقوم بمحاولات عقيمة لاسترجاع حبيب قديم او قد تعاني من وحدة ومن برودة او جفاء فتشعر بالفراغ وتغرق في الاحباط والحزن لا تبحث عن المشاكل أما إذا كنت غير مرتبط فالاجواء لن تعد بإنفراج قبل تاريخ 21. فقط عندئذ تتغير الظروف للجميع لتصبح واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق