اخر المواضيع

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2017 

بالرغم من وجود الشمس في برج الثور وهو بيت العمل والنشاط اليومي بالنسبة الى برجك عن كثرة الانشغالات ومسؤوليات. سيكون لديك الكثير من الواجبات وسيضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر لذلك يتوجب عليك الإسراع في انجاز المطلوب منك يومياً. 


  

مهنياً

 تشعر مع بداية هذا الشهر بقيد يحول دون انفتاحك على اوساط جديدة او على مشاريع تشغل بالك يتعكر المزاج بسبب معاكسة المريخ من الجوزاء لكوكب زحل المتراجع في برجك وق يبلغ بك اليأس الى قبول بعض التنازلات كي تمر العاصفة بسلام انه شهر العمل الشاق والجاد انت بحاجة الى المضي قدما في جدول الاعمال الروتيني فتضطر الى تغيير اولوياتك بسبب مشاكل متعددة وتجد نفسك مرتبكا بين تلك الاولويات والمهام التي يجدر بك انجازها ان كا المؤشرات تدل إلى ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات متعددة صعبة ومعقّدة بعض الاحيان. 

عاطفياً


يخيم مناخ رومنسي على علاقاتك وتحاط بالاصدقاء من كل صوب ان كوكب الزهرة يعدك بالكثير من الدفء والحب وتبدو مستعدا لتشريع علاقة عاطفية اكثر من السابق وسيكون الجو أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليوميّة بحيث تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وسعادة وتناغم أو ربّما بحب وارتباط واستقرار وتعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مثيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق