اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات برج القوس لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات برج القوس لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات برج القوس لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة عامة لشهر حزيران- يونيو 2017

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين المريخ في الجوزاء وزحل المتراجع في القوس يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات ويخشى ايضا من حرائق ومن عمليات عنف تطاول اماكن كانت حتى الان آمنة ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.ان اكثر المتاثري من هذه المواجهة الصعبة هم مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.

توقعات برج القوس لشهر حزيران- يونيو 2017 

تواجه هذا الشهر أخصامًا أو تحديات جديدة لا تتوقعّها. نظرة سريعة الى سمائك تكفي لأقول بأنه شهر حافل بالانشغالات والمواعيد والمهمّات الصعبة والدقيقة. كن حذراً لأن خصمك قوي والمنافسة شرسة. فليكن عملك كاملاً ولا تترك ثغرة كي لا ينقضّ عليك الخصم وينال منك أو من سمعتك. 


  

مهنياً

 تكثر الضغوط في بداية هذا الشهربسبب المعاكسة الفلكية من الشمس والمريخ فيس الجوزاء تجد نفسك في مواجهة مع زميل أو مسؤول. الظروف معقّدة وتتطلب منك التفهم حتى تتجّنب المواجهات والأزمات. حاذر من الفراغ أو المتاعب المهنيّة والتي قد تحدث في الأيام الأقل حظاً. لا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني بل بادر الى توضيح الأمور وتلطيف الأجواء. ضع كبريائك جانباً وقدّم بعض التنازلات إذا امكن. تظهر ضرورة للعمل علة مستند أو ملف إداري. كن مرنّاً في معالجة الأمور لعلك بذلك تنجح في اجتماعاتك وتحقّق تقدماً وأرباحاً. إن مصيرك متعلّق بالآخرين حالياً حتى تاريخ 21 ثم تفرج الضغوط وتصبح أكثر اطمئناناً على وضعك.

عاطفياً


يحمل الشهر فرصة مناسبة للوصول الى تفاهم وكذلك لتعزيز الروابط. بانتظارك صداقة أو مساعدة ما أنت بحاجة إليها فلا تتكابر. بادر الى المصالحة ولا تسمح لأية مشاعر سلبية أو أفكار سوداء بالتأثير على استقرار علاقتك. هناك مسؤوليات طارئة قد يطلبها منك الحبيب. تصبح إمكانية التلاقي والتفاهم كبيرة جداً في الأسبوع الأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق