Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2017 

تكبر الأحلام والأماني هذا الشهر ويتحقق الكثير منها. أمينة واحدة على الأقل ستحصل عليها، وهي الأهم فعلاً فتفرح للحدث وتنكب على عيش حياتك بتفاؤل أقوى وأشد. تلائمك الشمس في الثور الصديق ، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط وتقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة وهمة على سجل حياتك. لكن مقابل ذلك تتحرك بعض المشاعر السلبية بعد تاريخ 20 وتدفعك ربما الى التهور والتصرف بعدائية تجاه الآخرين. 


  

مهنياً

 بالرغم من وجود عطارد في الحمل الذي يولد المتاعب والمريخ في موقع معاكس من الجوزاء الا انه بإمكانك تخطي السلبيات وذلك باتخاذ مواقف هادئة وناضجة. تهتم لتسوية مالية أو لإعادة تقييم مسألة ما. تتمتع بأفكار قوية وقدرة عل التفاوض. استعد لاجتماعات او رحلات او ورشات عمل طويلة الامد ولا تتردد في المبادرة لانك تتمتع بكل الصفات اللازمة لاقناع الاخرين لقد حان الوقت المناسب لفتح صفحة جديدة 

عاطفياً


 قد تعيش بعض البلبلة في الحياة الشخصية فينشأ بعض الخلاف مع الحبيب او الشريك الذي يجاقفيك او يبتعد عنك قد تصطدم بتأثيرات الزهرة المفاجأة والمعاكسة من برج الحمل بحيث تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّها فترة غير ملائمة إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة. فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها. تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق