اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات برج الحوت لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات برج الحوت لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات برج الحوت لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة عامة لشهر حزيران- يونيو 2017

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين المريخ في الجوزاء وزحل المتراجع في القوس يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات ويخشى ايضا من حرائق ومن عمليات عنف تطاول اماكن كانت حتى الان آمنة ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.ان اكثر المتاثري من هذه المواجهة الصعبة هم مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.

توقعات برج الحوت لشهر حزيران- يونيو 2017 

هذا شهر متقلب سوف تتأثر بسهولة بالتقلبات وستطالك بسبب حسك المرهف. سوف تلاحظ فرقاً شاسعاً بالمعنويات وفي مجرى العلاقات مقارنةً بالأيام العشرين الأولى. أستطيع تبشير بعض المواليد أنّ بانتظارها ارتباطاً أو خطوبة مصالحة أو حتى زواج. أنصحك بطيّ الصفحة السوداء وفتح صفحة بيضاء. هناك فرص جيدة تبدأ بالظهور كما أنّ مكافآت وارتباطات تلوح في الأفق لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس. 


  

مهنياً

 تتعدد المسؤوليات وتتداخل ببعضها البعض في الأسابيع الثلاثة الأولى فلا ترهق نفسك. تكون الواجبات كثيفة وضاغطة خصّص الفترة للعمل الجديّ ولا تتردد بطلب المساعدة إذا واجهتك صعوبات. تتقاذفك أفكار سلبية وتتخبط في بحر من المعنويات المتقلبة. أنت بحاجة إلى الانضباط العاطفي والمعنوي كي تتخطى المرحلة فلا تجازف. أضف إلى ذلك احتمال تعرّضك لوعكة صحية فتجد نفسك مقصّراً ومتأخراً عن جدول أعمالك.

عاطفياً


 إنّ أبرز ما يميز هذا الشهر هو وجود الشمس في برج الجوزاء الذي يمثل الركن العائلي بالنسبة إلى برجك. تتسلط الأضواء على الشؤون العاطفية والعائلية وقد تظهر الخلافات والمصالحات وفرص الأفراح. إذا لن يكون شهراً سلبياً تماماً بل متناقضاً في تأثيراته بين الحين والآخر. كن ذكياً وناضجاً في التعامل مع الأمور. كن موضوعياً في إيجاد الحلول. ضع كبرياءك جانباً وبادر إلى المصالحة. من ناحية أخرى، قد يقرر العازب الارتباط أو يفرح المتزوج بولادة طفل أو بتطور شائب لا سيما في الأسبوع الأخير الذي قد يحمل فرحة كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق