Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2017 

إنه بالتأكيد أفضل الأشهر وأكثرها فعالية وذلك لسبب فكلي مهم جداً وهو وجود الشمس في برجك حتى تاريخ 20. أنت على موعد مع الحظ والنجاح والتألق. لا خوف عليك من التراجع أو الفشل لأنك ستعرف كيف تختار الأفضل لصالحك. 

  

مهنياً

 تتحدّث الشمس في برجك عن فرص جيّدة كانفراج في عمليّة تجارية أو تسوية لخلاف وربّما توقيع على عقد ما.ينضم كوكب عطارد الى الشمس في برجك يوم 17 ما يوفر لك ارباحا مالية مفاجئة ودعما يأتيك من بعض الجهات النافذة بالاضافة الى وجود كوكب المريخ في الجوزاء اي في بيت المال بالنسبة لبرجك لتجد حلولا مالية وتقفل الباب على هموم سابقة مهنية ومالية. فستعد بلانطلاقة الجديدة وتبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغدٍ أفضل

عاطفياً


 بالرغم من التشويش والغموض العاطفي الحاصل في بداية هذا الشهر الا إن وجود الشمس في برجك يتحدّث عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجاً للعازب أو خطوبة ومصالحة. كما يعزّز الروابط المتينة وربما تجلب خبراً ساراً كولادة طفل أو تسوية مسألة عائلية ضروريّة. إنه شهر رومانسي بالتأكيد ومن أفضل الأشهر لإثبات موقع. بادر الى الحركة البنّاءة. شارك في النشاطات واهتم بالتفاصيل فأنت محبوب ومرغوب فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة. يتحدّث الفلك عن أجواء مناسبة فلا تقف مكتوف اليدين بل اسعَ لانجاح أمورك وتسهيلها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق