Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2017 

يسجّل هذا الشهر تقدّماً واضحاً على مختلف المستويات. فأنت اجتزت عتبة الامتحانات وها أنت تتقدم لحصد الغلال، أو على الأقلّ باستطاعتك متابعة بعض الجهود والتحركات التي كنت قد بدأتها سابقاً للتأكيد عليها ولإحراز التقدم المطلوب. 

  

مهنياً

 وجود كوكب المريخ في برجك يفتح لك الحظ أكثر من باب واسع ويقدّم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك. فإذا كنت موظفاً ستعيش شهرًا نشيطاً تكثر فيه الاعمال التي تسرّك والتي تبرع فيها وانصحك بتنفيذ جميع الواجبات لأن الجوّ ملائم جداً وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات وقد تفلح بقلب المعادلات السلبية لصالحك في حال وجودهاكذلك ان وجود الزهرة في الحمل الصديق يشجعك عل التحرك في كل الاتجاهات وخوض مواضيع جديدة ويسمح لك بالمباشرة بعمل خاص بك او توقع على عقد مثمر .بالنسبة الى صاحب العمل الحرّ فالمناخ مناسب جدًّا لتوسيع دائرة الاتصالات ولفتح المواضيع المهمّة. 

عاطفياً


تطل على شهر واعد عاطفياً مدعومماً من الزهرة في الحمل لتوظف مواهبك في التواصل والتفاهم وتمارس جاذبية قصوى وتقضي اوقاتا ممتعة فتشعر بود اكبر مع الحبيب وبعواطف ومشاعر عميقة تجمعكما إذا كنت عازبًا انت مقبل ربّما على تطوّر إيجابي حيث تتحوّل صداقة أو علاقة عابرة الى موضوع جدّي يعيد الى حياتك الاتزان والجدّية. كل ما هو مطلوب منك هو عدم الوقوع ضحية التسرّع أو الانفعال كن رصينًا وانظر الى سلبيات الحبيب بعدل ولطافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق