Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقّعات للأبراج المائية لشهر ايار-مايو 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج المائية لشهر ايار-مايو 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج المائية لشهر ايار-مايو 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج المائية لشهر ايار-مايو2017 من ماغي فرح 

برج السرطان




نحتاج في بعض الأحيان إلى الرجوع قليلاً إلى الوراء لكي نقوّم الأوضاع بطريقة أفضل. هذا ما يجب أن تقوم به في هذا الشهر الذي يحمل بعض الإرتباك وشيئاً من الركود يفرض عليك الإنتظار، رغم الأعمال الكثيرة المتراكمة والتي تتطلّب السعي المتواصل لإنجازها. يسود جدال أيضاً في محيطك، خصوصاً في النصف الأول من الشهر حيث يلتقي مركور بأورانس في مربّع مع برجك، ما يوحي بضغوطات وتوتّر في اتصالاتك ونقاشاتك. قد تطرأ أحداث خارجية لن تستطيع السيطرة عليها، فتولّد نزاعات في المؤسسة التي تعمل لديها أو الشركة أو الإدارة المعنية بك. ما يميّزك أيّها السرطان هو قدرتك الهائلة على مراقبة التفاصيل ودرسها وتحليلها، وهو أمر يهمله الكثيرون. يسمح لك ذلك بإيجاد المخارج اللازمة لأيّة أزمة وبوضع استراتيجية ناجحة للأعمال. إذا كنت غير معنيّ بهذه الأجزاء، فقد يعني المشهد الفلكي بداية العمل في مهنة جديدة أو في مكان حديث. نصيحة الفلك هذا الشهر هو في تجنّب لإستعجال أو الضغط على الآخرين، بل السيطرة على أعصابك وتجاوز بعض الصعوبات بحكمة. تفتح أمامك أبواب واسعة إذا كنت تعمل في الشأن العام، وتلاقي الدعم من حيث لم تتوقّع. وإذا كنت تعمل في مجال فنيّ فقد تعبّر عبر انتاجك عمّا تشعر به، وتصادف في المقابل إعجاب الجمهور. أمّا المساعي التي تقوم بها للحصول على تمويل لمشروع أو دعم له، فقد تصادف النجاح ابتداءً من تاريخ 17. رغم ذلك أقول لك إنّه من الحكمة أن تحافظ على أموالك وممتلكاتك في هذه الفترة، وألاّ تفرّط بها أو تتسرّع في استثمارها في مجالات غير مضمونة. تذكّر أن جوبيتير يعاكسك، وقد يتسبّب ببعض الإشكالات أو يوقعك بالأخطاء. لا تتورّط في مشاريع واهمة ولا باحتكاكات مع المحيط، وامتنع عن جرح أحدهم بكلمات نابية. كذلك احذر بعض الوعود الكاذبة واستفق من السبات. لن يكون من السهل إسعادك على الصعيد الشخصي. يبدو كأنّك تبحث عن المستحيل وعمّا هو غير قابل للحياة، فتتسرّع بإلقاء اللوم على الحبيب أو بمساءلته ومناقشته على أقّل خطأ يصدر منه. فكوكب فينوس قي برج الحمل لا يناسبك، خصوصاً أنّه يتناغم مع كوكب مارس في برج الجوزاء، ما يثير بعض المشاكل المتعلّقة بحسن العلاقة مع الزوج أو الحبيب أو بالثقة المتبادلة بينكما. يسود الغضب بعض الأجواء ويشمل أيضاً أفراد العائلة، خصوصاً أنّك تفتقر إلى الصبر والتسامح وتحلم بالمستحيل، فقد تعترض على محيطك وتتصرّف بقسوة تولّد الجفاء. ابتداءً من تاريخ 17 يسهل اللقاء مع مَن يلفت انتباهك ويثير اهتمامك وتباشر بعلاقة ولو تراها، غير آبه بما يخبأه لك المستقبل.يظهر لك المقرّبون محبّة كبيرة، فتحاط باهتمام أفراد العائلة ورعايتهم، وهذا ما يريح مولود السرطان ويطمينه. قد يجمعك مشروع مشترك مع بعض أفراد العائلة، ويحمل لك أحد الأصدقاء أو الأولاد خبراً ممتازاً أو مفاجأة حلوة في النصف الأوّل من الشهر. بين 10 و31 تكون حياتك الإجتماعيّة صاخبة فتلبّي الدعوات وتشارك بمناسبات كثيرة وتلتقي مع الحبيب على قضايا مشتركة، لكن حاذر من إثارة الغيرة أو الشكوك في نفسه. إذا كنت عازباً فيجب أن تدرس أيّة علاقة ناشئة بحرص وحذر. أنت على كلّ حال تبدو متردّداً في هذه الأثناء، وتفضّل تمضية أوقاتٍ ممتعة إدارة المواضيع الجديّة على الصعيد العاطفي. أيضاً قد يعود الماضي للظهور في حياتك ويربكك قليلاً، فتعيش حالة تردّد بين حبّ قديم ورومانسيّة حديثة.





برج العقرب 

تتأرجح الإحتمالات بين الإيجابيات القسوة والسلبيات الطارئة. قد تلوح فرصة جديّة لإنهاء أزمة طال أمدها ولكن تعذّر الوصول إلى حلّ لها يبرز أيضاً خلال هذه الفترة خلل في إحدى الإدارات. لا كارثة في الأجواء إلّا أنّ إنطباعاً أنّ الأمور تتراجع قد يتكوّن لديك. تشعر أن لا تقدّم في مشروع تعوّل عليه الكثير، لكن أيضاً لا تراجع ولا خسارة لما أحرزته من مكاسب حتّى الآن. لحسن الحظّ أن حيويّتك ومقاومتك ما زالتا قويتين، فهذه هي ميزاتك يا عزيزي. لا شيء يجعلك تفقد الثقة بنفسك، بل إنّك تسعى، حتّى لو كانت الظروف عالقة وتتحدّى القدر إذا عاكسك. كلّ ما يحدث هذا الشهر يزيدك طموحاً وحماسة. كذلك تطيح لك الكواكب فرصاً جديدة تلتقطها في الوقت المناسب. إلّا أنّ كوكب مركور في برج الثور يعجّل بعض الإجراءات ويولّد بعض التوتّر. إعلم عزيزي العقرب أنّ عليك مع هذا الطالع الفلكي أن تكسب الوقت وأن تستمهل بعض التسويات مادية كانت أم مهنيّة. لا تتّكل هذا الشهر على حدسك فقط  بل حاول أن تجمع المعلومات وأن تحلّلها وأن تستعين بمستشارين خصوصاً في النصف الأوّل حيث قد تصطدم ببعض الإلتباس وعدم وضوح الرؤيا. حاذر من سوء تفاهم في الحياة الشخصيّة التي قد تمرّ بحال جمود في النصف الأوّل ثمّ تصبح أكثر تعقيداً في النصف الثاني. قد تضطرّ إلى شرح مواقفك أو إلى الدخول في حوار مع الزوج لترتيب بعض الأوضاع فكوكب فينوس الذي تقدّم من جديد إلى برج الحمل يضع العصي في الدوالي ويجعلك متوتراً مع المحيط أو غير قادر على فهم بعض الظروف. قد تشعر أن الآخر يهملك أو لا يسعى إلى استرضائك أو كسبك أو ربما تشكو من وحدةٍ وتكون اللقاءات عابرة. من الممكن أيضاً أن تتعرّف على شخصٍ عبر بعض الأصدقاء، فلا يستحوذ على إعجابك أو تشعر بالفوارق بينك وبينه بسرعة. قد تكبت مشاعر وعواطف لا تستطيع التعبير عنها وتحاول أن تحمي حياتك العائلية من بعض التدخّلات. رغم ذلك قد تعرف لقاءً بعيداً عن محيطك الاعتيادي يجعلك منجذباً إلى أحد الأشخاص ومن الممكن أن يتم هذا اللقاء خارج بلادك في حين يحاول أحدهم العودة إليك بعد غياب ليثبت لك مرّة أخرى أنّه من المستحيل أن ينسى أحد من برج العقرب.

برج الحوت 

تمرّ بسلسلة من العوائق والمشاكل التي تتأهّب لصدّها، وتقع الفترةة الأدق بين 1 و16. يصعب عليك الوفاء بتعهّداتك الآن، وقد تضطرّ إلى تأجيل بعض الإستحقاقات أو إلى الإستمهال بعض الناس لإنجاز ما عليك. قد يحاول البعض وضع العصي في الدواليب ومقاطعة بعض أعمالك، ما يفرض عليك الإنتباه والتعاطي بهدوء وروية، وعدم الوقوع ضحية الغضب حتّىلا ينفّذ الأعداء مآربهم باستفزازك وجعلك تتصرّف بطريقة تنقلب عليك. فكّر جيّداً قبل أي قرار أو إجراء و لا تخض أية مغامرة أو مجازفة في هذا الشهر، وإذا كنت تفكّر بتأسيس عمل لك فأجّل الموضوع الآن. قد يحاول البعض إزاحتك من موقع أو من مهمّة أو من لجنة تقريرية مثلاً، وما عليك إلاّ التصدي لذلك بهدوء وصمت ومعالجة الأمر بليونة. يكثر العمل رغم ذلك كما الملفّات التي يجب أن تنجزها في الوقت المناسب، إنّ كوكب مارس في برج الجوزاء يعاكسك ويولّد لك المتاعب كما بعض الوهن الصحي، في حين أن مركور في برج الحمل حتّى تاريخ 16 يولّد بعض الإشكالات ويحوّل النقاشات إلى ساحة صراع وأزمات. يعود فينوس إلى برج الحمل، فلا تنظر الكثير على الصعيد الشخصي، إذ قد تخيّبك الأحداث. لا تتّكل عزيزي الحوت إلاّ على نفسك ولا تنظر المساعدة من أحد. تشعر أن علاقتك فيها الآن من السلبيات أكثر من الإيجابيات، وربما تصطدم بأحد الوالدين أو أحد الأولاد وتستاء من محاولة البعض جرّك إلى مواقف لا ترضي غرورك. يشعر بعض مواليد الحوت بالقيود ويتوه في سوء تفاهم متعدّدة الوجوه. تضطرّ في أواخر الشهر وعلى أثر بعض التطوّرات إلى إعطاء تفسيرات معيّنة ما يوضّح الصورة ويوحي بحلّ محتمل لبعض المشاكل. تهدأ الإنفعالات والمشاعر في هذه الأثناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق