Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2017 

بعد متاعب الشهر الماضي والتراجع الذي شهدته اوضاعك وعلاقاتك، ها إنّ الأقدار تتغيّر وتبدأ المعطيات بالتبدّل التدريجي لصالحك. فتبدأ بذلك مرحلة فلكية جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحرّكات والاتصالات والتحالفات. يطالعك الشهر ببوادر جديدة توجي إليك بالمثابرة ومتابعة الجهود.


  

مهنياً

بالرغم من معاكسة كوكب عطارد واورانوس التي تحمل معها بعض المفاجآت والاحداث الطارئة الا ان الامور سوف تسير الى الافضل فتتابع مسيرتك بكثير من العمل والافكار الناجحة والتي تثير ردات فعل مؤيدة تتلقى ترقية وتعقد احلافا جديدة وتتفق مع فريق على تنفيذ مشروع غال على قلبك وقد توقع عقود للعمل وتقيم اتصالات مع جهاتمفيدة لاعمالك سوف يقدم لك كوكب المشتري والمريخ كل الحيوية والنشاط لاتمام اعمالك سيكون هذا الشهر واعدا بالحظوظ والفرص

عاطفياً


 يحمل الشهر أجواء سحرية ومفاجآت سعيدة كما تكون نظرتك للحياة متفائلة وتبدو مستعدا للالتزام وتحمل المسؤوليات تكون اتصالاتك العائلية غنية ويكون الحوار بناء في كل المجالات يدعوك كوكب الزهرة الى الاهتمام بعائلتك ويجلب اليك السعادة فتعقد صداقات ملفتة وتتلقى الدعوات وتشارك بمناسبات مهمة حيث تتألق وتجذب الناس حولك بحيث تعرف لقاء عاطفيا مشرقا اذا كنت عازبا فإن الوقت قد حان لقلب الصفحة وللتوجه الى من يحبك ويحرص عليك إنها فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق