اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات برج الميزان لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات برج الميزان لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات برج الميزان لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة عامة لشهر حزيران- يونيو 2017

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين المريخ في الجوزاء وزحل المتراجع في القوس يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات ويخشى ايضا من حرائق ومن عمليات عنف تطاول اماكن كانت حتى الان آمنة ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.ان اكثر المتاثري من هذه المواجهة الصعبة هم مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.

توقعات برج الميزان لشهر حزيران- يونيو 2017 

أعتبر الشهر من اجمل الأشهر وأكثر حظوظاً وإيجابية، فبانتظارك فرض ثمينة ومميزة تفتح لك أبواب الحوار والتفاهم والتصالح. بالإضافة الى محاولات لإرضائك وللتقرب منك، فلا تصدّها لأنك سوف تحتاج إلى الدعم والتحالف. 


  

مهنياً

تكون صاحب موقف جريء هذا الشهر وتقلب بعض الخيارات والتوجهات لتناسب وضعك الحالي. تتمتع بالقدرة على قلب المعطيات لصالحك. تتركز الجهود على أمر مالي أو تقلق لمصاريف طبيّة واستشفائية طارئة. ناقش العقود والمعاملات الإدارية بتأني ودقق بالتفاصيل. ترغب بمساعدة أحدهم وتقوم بمبادرة خيرة. إنه شهر مناسب للمفاوضات شرط التحلّي بالرؤية والحكمة والموضوعيّة. أدعوك الى التكلم والتعبير عن آرائك وتوضيح أفكارك. أطلق حملة ترويجيّة! قد تسمع خبراً ساراً في النصف الأول من الشهر.


عاطفياً


إن انتقال كوكبك الاساسي الزهرة الى برج الثور قد يحمل تطوراً في علاقة اجتماعية أو مهنية لتصبح عاطفية. يعزز الزهرة التقارب والانسجام فلا عجب إذا ظهرت معارف جديدة طارئة. ومن يدري فقط تلتقي شريك الحياة خلال رحلة أو في ورشة عمل. من جهة أخرى هناك قلق حول وضع عائلي أو منزلي وقد تظهر مشكلة شخصيّة. لا تتهرب من المسؤولية تجاه العائلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق