اخر المواضيع

الاثنين، 1 مايو 2017

توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2017 

يتحدث الفلك عن انقلاب في المعطيات لصالحك. تتمتع بشخصية لافتة وتكون محط الأنظار في اكثر من لحظة مهمة. تزدهر أحوالك الشخصية والعامة اكثر وأكثر. تظهر مناعة كبيرة إزاء التطورات الصعبة ومهارة في أداء الواجبات. 

  

مهنياً

كثيفة هي الحركة الفلكية هذا الشهر تدعوك الى التحرك واطلاق المشاريع وقد تتلقى عرضا للعمل مغريا في وقت لم تنتظره فتطمئن على وضعك المهني والاجتماعي وتتعزز الصداقات وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. بالرغم من وجود الشمس المعاكسة من برج الثور وتراجع عطارد تشعر بثقة اكبر بالنفس كما بالتفاؤل ستتخلى عن أسلوبك الأحادي في العمل والتصرف وتتخلى عن حذرك في التعامل مع الآخرين. 

عاطفياً


 يغمرك كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق بجاذبية قصوى ويحمل اليكبعض المفاجئات والقصص العاطفية الاستثنائية ويوفر لك فرصا للقاءات عذبة اذا كنت عازبا فهو يناسب غرامياتك وعلاقاتك ويولد مناخا من الدفء والحماسة في عقد صداقات جديدة يجعل هذا شهر إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطي صفحات قديمة تثير الإرباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الأحداث وتقدير عواقبها. شهر مناسب جداً لتصحيح الأخطاء قد تظهر فرصة تعارف أو ارتباط جدّي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق