اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات برج الاسد لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات برج الاسد لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات برج الاسد لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة عامة لشهر حزيران- يونيو 2017

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين المريخ في الجوزاء وزحل المتراجع في القوس يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات ويخشى ايضا من حرائق ومن عمليات عنف تطاول اماكن كانت حتى الان آمنة ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.ان اكثر المتاثري من هذه المواجهة الصعبة هم مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.

توقعات برج الاسد لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة الى سمائك تشير الى سهولة في سير الأمور وانفراج في العلاقات والحياة الاجتماعية نظراً لوجود الشمس في برج الجوزاء. هذا شهر غني باللحظات الناجحة وكأن القدر يكافئك ويريدك أن تستعيد حماستك المعهودة للحياة. أنت محبوب وخفيف الظل، وفي الوقت نفسه حاضر لمواكبة التطورات والتصرف بسرعة. لأنك تدرك بحدسك أنّ الوقت ثمين ولا يجوز التفريط به دون إنجازات. 


  

مهنياً

 تكثر التحركات والنشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر ومن الأفضل للمواعيد والسفر. اصغ الى الرأي الآخر وجد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًّا وماهراً في المفاوضات ولا خوف عليك. ابحث عن صديق أو حليف ولا تبق وحيداً فقد لا تكمل عملك دون تعاون الآخرين. أنبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية في الأسبوع الأخير لأنها فترة ركود وتراجع وقد تتعرّض خلالها جهودك للإحباط والعراقيل. لا توقع عقداً ولا تباشر جديداً.


عاطفياً


 تكون الأجواء متفائلة وداعمة يهتف قلبك من جديد وتكون مستعداً لإعادة النظر ببعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي. أجل إنّه شهر جيد يسمح بتعزيز علاقة مستقرة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. حان الوقت لأخذ العلاقة إلى مستوى أعلى. أمّا إذا كنت عازباً فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء بالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي. لكنني أحذرك من الفتور والخلافات في الفترة الثانية من الشهر والتي تتعرض خلالها العلاقة الجديدة لتحديات قد لا تتخطاها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق