اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات الابراج لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات الابراج لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات الابراج لشهر حزيران- يونيو 2017

برج الحمل


مهنياً: سرّع وتيرة عملك في الأسابيع الثلاثة الأولى إذا أردت النجاح. تكثر ورشات العمل والمسؤوليات لكن قادر على تخطي المرحلة بنجاح باهر. إنها فترة مربكة ويجب الانتباه للتفاصيل فغلطة الشاطر بألف غلطة. وبالرغم من انزعاجك واستيائك من محاولة البعض لعرقلة تقدّمك، نظراً لوجود الشمس في برج السرطان. تشتكي من ظروف معارضة تخالف آرائك وتمنع تقدّمك. تكون طباعك ثائرة فيصعب التفاهم معك. حاذر من المشاكل. يجب أن تتحلّى بالهدوء والروية والابتعاد عن الانفعال.

عاطفياً:  تكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط في الأسابيع الثلاثة الأولى. أخرج لملاقاة الآخرين ولا تبق وحيداً. يسهل عليك التفاهم هدّىء من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لأخذ قرارات مهمة. تكون طباعك صعبة في الأسبوع الأخير الأمر الذي ينعكس سلباً على هدوء وتناغم العلاقة الحالية. ليس الوقت مناسباً لفرض الرأي فقد تسبّب نفوراً.


برج الثور


مهنياًيكون التعاون ممتازاً هذا الشهر ووتيرة العمل سريعة وفعّالة تدفعك الى المزيد من العطاء سيكون مكتبك مسرح انشغالات متعدّدة من مفاوضات واتصالات ومباحثات. تكثر الواجبات ومعها الهموم لكنك مقدام ولن تثني عزيمتك المتاعب. قد تعرف ترقية خلال هذا الشهر أو ربحاً لافتاً. الحظوظ الى جانبك فلا تتأخر. عزّز موقعك بين الاصحاب والزملاء وشدّد على روح التعاون معهم. أنت صاحب شخصية لافتة حالياً ومن الضروري توظيف الوقت الجيد لصالحك.

عاطفيا:ً  تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدّم ومصالحة. مع انتقال الزهرة الى برجك فلا توجد أسباب فلكيّة للتذمّر من الأوضاع إلا إذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحدّ متقلّبة وفي حال مزرية. في جميع الأحوال إنه شهر جيّد ومثمر ولا بدّ من التحرّك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام. يتحدّث الفلك عن حوارٍ مفيد وعن مشاركة داعمة للنشاطات. يجلب الشهر الفرص السعيدة عائليّاً وشخصيّاً وربّما تتغيّر بعض الأوضاع العاطفيّة الى الأحسن. حاذر من فرض الرأي ولا تحاول قمع محاولات الحبيب لاطلاعك على أمر ما.


برج الجوزاء

مهنياً:  تسير اعمالك بشكل سهل وتتقدّم تدريجياً نحو النجاح. وسوف تأخذ حياتك المهنية طريقاً تصاعدياً، فلا تهمل الواجبات ولا تستخف بالقوانين. ضاعف جهودك لأنك تملك القدرة على الوصول قبل الآخرين. حان الوقت لبدء صفحة جديدة ولاتخاذ قرار أو حسم موقف. قد تسمع أخباراً ساراً يشفي غليلك بعد انتظار.

عاطفياً:  تبادر الى تصحيح العلاقة مع الاشقاء والاقارب والجيران. هناك معارف ووجوده جديدة وتحالفات كذلك انفراجات ومصالحات عديدة. أنت تتمتع بالمعنويات العالية وترغب في حسم الأمور وترتيبها. تكون الأجواء مناسبة للتعارف ولأخذ علاقة ما إلى مستوى أعلى. إنه الشهر الأنسب للتلاقي والتعارف والارتباط.


برج السرطان

مهنياً: تبقى تساؤلاتك بدون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالآخرين. فالكلّ يتآمر عليك كما أنت تتخيّل وبالتالي تشعر بالإحباط وتتقوقع في مكانك. إنه شهر محبط نوعاً ما لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع إنجاز عملك اليومي بنجاح. باكر الى يومك وحضّر جيداً لمسؤولياتك. كن متيقظاً لأي تغيير طارئ في جدول الأعمال وأيضاً لتأخير أو لإلغاء المواعيد. دقّق في عملك قبل تسليمه فنسبة ارتكاب الخطأ كبيرة جداً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وعلى الأرجح لن تتنبّه للامر إذا لم تعمد الى مراجعة عملك. حاذر من الخسائر والفشل والمحتالين. 

عاطفيا: إنه شهر جيّد لأصحاب العلاقات المتينة لكنه قد لا يبشّر أصحاب العلاقات المتوترة بالمعجزات إذا لم تكن النوايا صافية. كما تحمل الأسابيع الثلاثة الأولى تأخيراً. لكن والحسن الحظ تحمل الأيام السبعة الأخيرة من الشهر ازدهاراً وانفراجاً للجميع.


برج الاسد

مهنياً:  تكثر التحركات والنشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر ومن الأفضل للمواعيد والسفر. اصغ الى الرأي الآخر وجد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًّا وماهراً في المفاوضات ولا خوف عليك. ابحث عن صديق أو حليف ولا تبق وحيداً فقد لا تكمل عملك دون تعاون الآخرين. أنبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية في الأسبوع الأخير لأنها فترة ركود وتراجع وقد تتعرّض خلالها جهودك للإحباط والعراقيل. لا توقع عقداً ولا تباشر جديداً.

عاطفيًا:  تكون الأجواء متفائلة وداعمة يهتف قلبك من جديد وتكون مستعداً لإعادة النظر ببعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي. أجل إنّه شهر جيد يسمح بتعزيز علاقة مستقرة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. حان الوقت لأخذ العلاقة إلى مستوى أعلى. أمّا إذا كنت عازباً فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء بالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي. لكنني أحذرك من الفتور والخلافات في الفترة الثانية من الشهر والتي تتعرض خلالها العلاقة الجديدة لتحديات قد لا تتخطاها.


برج العذراء

مهنياً:  إنه شهر مهم لأنه يقدم فرصة للتطور لكن لن يأتي النجاح على طبق من فضة. تتعرض تصرفاتك أحياناً الى استجوابات وتساؤلات. قد تبدو بارداً وغير مبال بما يدور في محيطك الأمر الذي سيطرح بشأنك علامات استفهام عديدة. قد تشتد الازمات احياناً وتحتد اطباعك. لا تضيع عليك فرصة كبيرة للتقدم. كن مرناً ومستعداً لتقديم أفضل ما تستطيع. وبالرغم من ان الشهر يبدأ بصورة متقلبة سوف ينتهي بصورة مرضية. فلا تقف مكتوف الذراعين مدهوشاً. تحرك بحذر وكن ناشطاً على مستوى نافع.

عاطفياً:  قد يبدو للبعض أنك تغيرت فجأة ولم تعد الإنسان الذي عرفوه ووثقوا به. قد يتحمل المقربون الشديدون منك هذه الوضعية على أمل استعادتك لكن المحيط قد يتعامل معك بقسوة ولن يقدر ظروفك. حاذر من انعكاس سلبي لمزاجيتك على الوضع العاطفي. لا تهدد استقرارك بل ضاعف جهودك للحفاظ على ماء الوجه على الأقل. قد تعود لتظهر خلافات قديمة. وربما تكون أسباب الخلافات سخيفة لكن عنادك يمنع من التراجع والاعتذار. تعامل مع الأمور بنضوج أكبر يا عزيزي. كن أكثر متسامحاً هذا الشهر.




برج الميزان

مهنياً:  تكون صاحب موقف جريء هذا الشهر وتقلب بعض الخيارات والتوجهات لتناسب وضعك الحالي. تتمتع بالقدرة على قلب المعطيات لصالحك. تتركز الجهود على أمر مالي أو تقلق لمصاريف طبيّة واستشفائية طارئة. ناقش العقود والمعاملات الإدارية بتأني ودقق بالتفاصيل. ترغب بمساعدة أحدهم وتقوم بمبادرة خيرة. إنه شهر مناسب للمفاوضات شرط التحلّي بالرؤية والحكمة والموضوعيّة. أدعوك الى التكلم والتعبير عن آرائك وتوضيح أفكارك. أطلق حملة ترويجيّة! قد تسمع خبراً ساراً في النصف الأول من الشهر.

عاطفياً:  إن انتقال كوكبك الاساسي الزهرة الى برج الثور قد يحمل تطوراً في علاقة اجتماعية أو مهنية لتصبح عاطفية. يعزز الزهرة التقارب والانسجام فلا عجب إذا ظهرت معارف جديدة طارئة. ومن يدري فقط تلتقي شريك الحياة خلال رحلة أو في ورشة عمل. من جهة أخرى هناك قلق حول وضع عائلي أو منزلي وقد تظهر مشكلة شخصيّة. لا تتهرب من المسؤولية تجاه العائلة.
  



برج العقرب 

مهنياً: قد ترغب في إعادة ترتيب الأولويات واتخاذ تدابير جديدة تسمح لك بحماية مركزك وسمعتك. تظهر ملفات ومعاملات متأخرة أو طارئة وستلجأ الى اهل الاختصاص لتسويتها. لا تعاند ولا تثر التحديات بل جامل وابحث عن السبل للتلاقي حول أرضية مشتركة. تقوى فرص الانتصار في الأسبوع الأخير لأن الكواكب تميل الى التعاطف معك واستمالة الحظ اليك الذي يفتح بدوره أبواباً عديدة تجلب لك الربح والطمأنينة. ستكون فترة نشيطة تتحلى فيها بالشجاعة والكفاءة. تسمع خبراً ساراً.

عاطفياً:  يكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك مع انتقال الزهرة الى الثور المواجه لبرجك وتكون طباعك صعبة الامر الذي قد ينعكس سلباً على هدوء وتناغم العلاقة الحالية. لحسن الحظ سوف تلطّف الشمس الاجواء الأجواء وربما يجلب الحبّ والصداقات والتعارف على حين غرّة. تكون جذابًّا لكنّ طباعك تسب النفور والقلق فحافظ على هدوئك لاسيما في الأيام الأقل حظًّا.


برج القوس 

مهنياً:  تكثر الضغوط في بداية هذا الشهربسبب المعاكسة الفلكية من الشمس والمريخ فيس الجوزاء تجد نفسك في مواجهة مع زميل أو مسؤول. الظروف معقّدة وتتطلب منك التفهم حتى تتجّنب المواجهات والأزمات. حاذر من الفراغ أو المتاعب المهنيّة والتي قد تحدث في الأيام الأقل حظاً. لا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني بل بادر الى توضيح الأمور وتلطيف الأجواء. ضع كبريائك جانباً وقدّم بعض التنازلات إذا امكن. تظهر ضرورة للعمل علة مستند أو ملف إداري. كن مرنّاً في معالجة الأمور لعلك بذلك تنجح في اجتماعاتك وتحقّق تقدماً وأرباحاً. إن مصيرك متعلّق بالآخرين حالياً حتى تاريخ 21 ثم تفرج الضغوط وتصبح أكثر اطمئناناً على وضعك.

عاطفياً:  يحمل الشهر فرصة مناسبة للوصول الى تفاهم وكذلك لتعزيز الروابط. بانتظارك صداقة أو مساعدة ما أنت بحاجة إليها فلا تتكابر. بادر الى المصالحة ولا تسمح لأية مشاعر سلبية أو أفكار سوداء بالتأثير على استقرار علاقتك. هناك مسؤوليات طارئة قد يطلبها منك الحبيب. تصبح إمكانية التلاقي والتفاهم كبيرة جداً في الأسبوع الأخير.


برج الجدي

مهنيًا: لا تهمل الواجبات مهما كثرت أو صعبـت. كن دقيقاً ومنظماً ومراعياً لظروفك المعنوية أيضاً. حاذر الخلافات ولا تضخم الأمور بشكل خاص في الأسبوع الأخير حيث تبدو مرهف الإحساس ومتوتراً بسبب قلق ما. حاذر إثارة العدائية والبلبلة فمزاجك متقلب وعصبي وقد تثير النفور من حولك. تكون الأجواء متوترة كلما أردت التواصل مع الآخرين، فيتبادر للناس وكأنك لا تريد التفاهم معهم. فالجو العام سيكون ثقيلاً ومشحوناً بالسلبيات التي ستجدها أينما ذهب، وما عليك سوى ضبط النفس والتحلي بأعصاب من فولاذ!
كثف المحاولات في الأسابيع الثلاثة الأولى. نظم الأولويات ولا تتأخر أو تهمل المسؤوليات. قد تستلم عملاً جديداً.

عاطفيًّا: تميل الى التواصل مع الآخرين وقد تنجح في لفت الأنظار قبل تاريخ 22. تتحمس للقاء الناس وللتعارف. تسافر أو تنضم الى جمعية وتهتم لشؤون الشريك. لكن حاذر الخلاف والانتقاد والمواقف المعاكسة في الأسبوع الأخير. قد تستاء من تصرف أحدهم تجاهك. حاذر موقفاً مفاجئاً لشريك أو زميل. تطرأت تغييرات تثير غضبك أو اشمئزازك وتظهر مسؤولية طارئة. لا تترك انطباعات سلبية. تقلق بشأن أحد أفراد العائلة. إن الأسبوع الأخير من أصعب أيام الشهر وقد يهدد الاستقرار العاطفي.


برج الدلو

مهنياً:  تكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرّف لافتة وذكية. تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة. إنّه شهر مناسب لتكثيف لقاءاتك وإطلالتك فلا تختفِ عن الأنظار. فاوض وساوم وعزّز وجودك. تقدّم فهو شهر إيجابي يعيد بالنجاح والسهولة وبالتقدّم وعلى الأرجح ستحظى بمردود فوري أو في القريب العاجل. كن صاحب المبادرة واخترت يوماً جيّداً للتحرّك. إصغ جيداً لآراء الآخرين ودوّن الملاحظات ولا تنتقل الى عمل ثانٍ قبل أن تنجز الأوّل بالكامل. قد تحصل على فرصة عمل جيدة.

عاطفيا:ً  إنّه بالتأكيد شهرٌ رومانسيّ فانت ممتلىء سحراً ونشاطاً وتبدو شغوفاً بالناس وبكل من تعرف وتحب. إنّه شهر مناسب جداً للمّ الشمل ولإزالة العقبات التي تقف في درب سعادتك. يتحدّث الفلك عن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. كما يشير الزّهرة في برج اللثور الى عواطف جيّاشة ورغبة في تعزيز الروابط. أجل إنّه شهر الحب والدلال والغزل. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادل للحبّ وللعواطف. إختر يوماً لموعد الزواج أو الخطوبة واحرص على أن يكون قبل تاريخ 22 إذا أمكن.


برج الحوت

مهنياً: تتعدد المسؤوليات وتتداخل ببعضها البعض في الأسابيع الثلاثة الأولى فلا ترهق نفسك. تكون الواجبات كثيفة وضاغطة خصّص الفترة للعمل الجديّ ولا تتردد بطلب المساعدة إذا واجهتك صعوبات. تتقاذفك أفكار سلبية وتتخبط في بحر من المعنويات المتقلبة. أنت بحاجة إلى الانضباط العاطفي والمعنوي كي تتخطى المرحلة فلا تجازف. أضف إلى ذلك احتمال تعرّضك لوعكة صحية فتجد نفسك مقصّراً ومتأخراً عن جدول أعمالك.

عاطفيًا: إنّ أبرز ما يميز هذا الشهر هو وجود الشمس في برج الجوزاء الذي يمثل الركن العائلي بالنسبة إلى برجك. تتسلط الأضواء على الشؤون العاطفية والعائلية وقد تظهر الخلافات والمصالحات وفرص الأفراح. إذا لن يكون شهراً سلبياً تماماً بل متناقضاً في تأثيراته بين الحين والآخر. كن ذكياً وناضجاً في التعامل مع الأمور. كن موضوعياً في إيجاد الحلول. ضع كبرياءك جانباً وبادر إلى المصالحة. من ناحية أخرى، قد يقرر العازب الارتباط أو يفرح المتزوج بولادة طفل أو بتطور شائب لا سيما في الأسبوع الأخير الذي قد يحمل فرحة كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق