اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة عامة لشهر حزيران- يونيو 2017

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين المريخ في الجوزاء وزحل المتراجع في القوس يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات ويخشى ايضا من حرائق ومن عمليات عنف تطاول اماكن كانت حتى الان آمنة ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.ان اكثر المتاثري من هذه المواجهة الصعبة هم مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.

توقعات برج الجوزاء لشهر حزيران- يونيو 2017 

إنه شهر واعد ولولا كوكب المريخ لقلت إنه رائع. فالسماء تبتسم لك لتبدأ معها صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالتقدم والازدهار. بالإضافة الى الشمس تحيطك الكواكب بأجمل التأثيرات من مواقع فلكية إيجابية بالنسبة الى برجك وتعاطف مع طموحاتك واحلامك. ولهذا السبب أطمئنك إلى أنه لن يكون هناك على الأرجح من تأثيرات سلبية هذا الشهر لكن رغم ذلك يتوجب عليك أن تكون متيقظاً حاضراً ومنتبهاً لكل ما يدور حولك من احداث ومجريات أو تطورات. 


  

مهنياً

تسير اعمالك بشكل سهل وتتقدّم تدريجياً نحو النجاح. وسوف تأخذ حياتك المهنية طريقاً تصاعدياً، فلا تهمل الواجبات ولا تستخف بالقوانين. ضاعف جهودك لأنك تملك القدرة على الوصول قبل الآخرين. حان الوقت لبدء صفحة جديدة ولاتخاذ قرار أو حسم موقف. قد تسمع أخباراً ساراً يشفي غليلك بعد انتظار.

عاطفياً


 تبادر الى تصحيح العلاقة مع الاشقاء والاقارب والجيران. هناك معارف ووجوده جديدة وتحالفات كذلك انفراجات ومصالحات عديدة. أنت تتمتع بالمعنويات العالية وترغب في حسم الأمور وترتيبها. تكون الأجواء مناسبة للتعارف ولأخذ علاقة ما إلى مستوى أعلى. إنه الشهر الأنسب للتلاقي والتعارف والارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق