اخر المواضيع

الأحد، 7 مايو، 2017

بحسب برجك الفلكي تعرف أي نوع من الذكاء تملك

بحسب برجك الفلكي تعرف أي نوع من الذكاء تملك
بحسب برجك الفلكي تعرف أي نوع من الذكاء تملك


الابراج الفلكية لها دور كبير فى تحديد شخصيتنا. ومع الابراج الغربية نتعرف اكثر على شخصيتنا وصفاتها. اليوم ومن خلال هذه الموضوع وبحسب برجك الفلكي تعرف أي نوع من الذكاء تملك

برج الحمل: الذكاء البديهي
يا برج الحمل ان تشخص مندفع، مستقل وشغوف بكل ما هو جديد. مهما كانت الظروف صعبة تري الاحتمالات وتواجهها بإيجابية، فأنت لست خائف من أن تتبع حدسك وتخاطر باتخاذ القرارات. تنجح بتقييم الأمور بطريقة صحيحة من دون اللجوء إلى التحليل الكثير والحسابات الدقيقة وهذا ما يجعلك تملك ذكاء بديهيّاً.

برج الثور: الذكاء الحركي
يا برج الثور الثور هذا النوع من الذكاء هو قدرتك على التنسيق و التناغم بين التفكير وحركات الجسد وتوظيف هذه الأخيرة بمهارة لخدمة أهدافك ورغباتك. غالباً ما تبرع في الأعمال اليدويّة التي تتطلّب مهارات عالية وتركيز فائق. وهذا ما يجعلك تملك ذكاء حركي

برج الجوزاء: الذكاء اللغوي
يا برج الجوزاء انت تنتمي إلى البرج الأبرع في التواصل والتحدّث، ولا عجب أن يصبّ ذكاؤك ضمن هذه الفئة. أنتِ شخص قادر أن تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب لإيصال فكرتك بوضوح، وهذا أمرٌ نادر! لذلك يا عزيزي هذا كله يجعلك تملك ذكاء لغوي.

برج السرطان: الذكاء العاطفي
يا برج السرطان انت ترى العالم من خلال أحاسيسك، تفهم جيداً نفسك ومشاعرك كما مشاعر الآخرين المحيط بك، يا برج الجوزاء انت  تمتلك ذكاء عاطفيّ عالٍ هذا ما يجعلك رهيف الاحساس والمشاعر. تفهم نفسك وما تريد جيداً وانطلاقاً من ذلك تحكم على الأمور وتقيّميها. من خلال كل ما سبق انت تملك ذكاء عاطفي

برج الأسد: الذكاء الخلاق
يا برج الاسد انت  قادرعلى التكيف مع أي ظرف أو شخص يدخل حياتك، فأنتِ بارع بقلب المقاييس والبدء من جديد كما في تجديد نفسكِ كل مرة.انت مبتكر وتستطيع التعلم بسرعة خاصتا الاشياء التركيبية. كل هذه الصفات تجعلك تملك الذكاء الخلاق.

برج العذراء: الذكاء المنطقي
يا برج العذراء انت بارع في التحليل والتقييم، إطلاق نظريات أو أفكار والعمل على تثبيت صحّتها للجميع! أنت تعيش حالة من التحدي الفكري الدائم فهذا ما يدفعكِ للاستمرار دوماً، انت منطقي فى التعامل مع محيطك . فلا ريب يا عزيزي العذراء انك تنتمي الي الذكاء المنطقي . 



برج الميزان: الذكاء الموسيقي
يا برج الميزان انت تتمتع بإحساس مرهف خصوصاً تجاه الموسيقى التي تحرّك مشاعرك وتنقلكِ إلى عالم آخر. تملك القدرة على تمييز الأصوات ببراعة، وكذلك النغمات والإيقاع لأنك تفهم لغة الموسيقى بالفطرة . وانت تستطيع ان تكون بارع على احد الالات الموسيقية بسهولة. كل هذه الصفات تجعلك تملك الذكاء الموسيقي .

برج العقرب: الذكاء المرتكز على الإدراك
يا برج العقرب انت قادر على رؤية الأمور بوضوح دوماً ولا يمكن أن يتمّ خداعك. لديكِ إدراك كبير لكلّ الأمور، فأنتِ تؤمن أن التجارب العاطفيّة والعمليّة التي تمرّ بها ترتكز على نظرتك للحياة. بعض من مواليد برج العقرب معروفين بالحاسة السادسة . كل هذه الصفات تجعلك يا عزيزي تملك الذكاء المرتكز علي الادراك

برج القوس: الذكاء الوجودي
يا برج القوس انت تتميز بشخصية قوية وأنتِ من الاشخاص الذين يريدون الحصول على جواب لكل سؤال يمكن أن يخطر على بالهم! ذكاؤك يدفعكِ للتفكير في ماورئيات الحياة وعدم الاكتفاء بالتحاليل البسيطة لأنكِ تطمح لاكتشاف المزيد دوماً. يمكن لشخص برج القوس ان يكون فيلسوف بسبب طريقة تفكيره . كل هذه الصفات تجعلك يا برج القوس تمتلك الذكاء الوجودي.

برج الجدي: الذكاء العملي
يا برج الجدي عندما تقع المشاكل لا تفكر بها بل تفكر بطريقة سريعة لحلّها، ولهذا تملك الذكاء العمليّ بجدارة. تبرع بالقيام بمهام متعدّدة في الوقت عينه، وتنجح في الوصول إلى أهدافك مهما واجهت من معوّقات. لديك حس مسؤولية كبيرة خاصتا اذا كونت اسرتك الصغيرة . كل هذه الصفات تجعلك تمتلك الذكاء العملي بجدارة.

برج الدلو: الذكاء المرئي
يا برج الدلو لا تتقيد في الأماكن لأنك قادر على خلق ملايين الصور في ذهنكِ وتحويلها إلى أفكار وخواطر تأخدكِ بعيداً. تملك حساسية عالية وتنبّه لكل ما هو مرئيّ تستطيع استخراج العيوب من النظرة الاولي بسبب شدة ملاحظتك . من خلال كل هذه الصفات انت تملك ذكاء المرئي رائع.

برج الحوت: ذكاء الطبيعة  
يا برج الحوت انت فهم كبير للطبيعة والأرض، وكلّ ما تحويانه من مخلوقات، هذا ما يجعلكِ تتمتّع بسلامٍ أكبر فتقيس الأمور انطلاقاً من ذلك. تبرع فى علوم الارض او الزراعة. تحب الهدوء والبعد عن المشاكل . من خلال كل هذه الصفات انت تمتلك ذكاء الطبيعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق