اخر المواضيع

الاثنين، 1 مايو 2017

توقّعات للأبراج الترابية لشهر ايار- مايو 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الترابية لشهر ايار- مايو 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الترابية لشهر ايار- مايو 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الترابية لشهر ايار- مايو 2017 من ماغي فرح 

برج الثور 




تراوح مكانك في بداية هذا الشهر، وتتراجع الحيويّة قليلاً فتظهر عن تردّد وبلبلة، إلّا أنّ الحدس يكون شديداً ويدلّك على الطريق الصحيح في الأوقات المناسبة. ابتداءً من تاريخ 17 يدخل كوكب مركور إلى برجك ما بوفّر لك أرباحاً مالية مفاجئة ودعماً يأتيك من بعض الجهات القادرة. تتاح لك فرص لم تكن في الحسبان، خاصة وأنّ كوكب مارس يحتلّ منزل المال لديك أي برج الجوزاء طوال شهر. تتطرّق إلى مسائل كانت عالقة وتجد الحلول وتقفل الباب على هموم سابقة مهنيّة ومالية. تستعدّ لإنطلاقة جديدة وتضع البرامج اللازمة لذلك. تتعاطى مع أشخاص يستحقّون الثقة، وقد يمدح أحد النافذين مواهبك الخلّاقة ويهبك وسيلة جديدة لتطويرها. تدور الرياح لمصلحتك ويطلب إلبك الفلك الاستعداد للسفر واستقبال النجاح الآتي إليك فجأة أو لتلاحق سلسلة أحداث مناسبة تسلّط عليك الضوء، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام. تظهر عن قوّة داخلية نادرة، تحتاط لكل أنواع المشاكل وتنظّم الأعمال في إدارةٍ أو في حقلٍما بفاعلية مطلقة. قد يتذصل بك من يعرض عليك عملاً أو مهمّة تستحوذ على كلّ اهتمامك. عاطفياً، قد تواجه بعض التوتّر في النصف الأوّل من الشهر وتثير بعض النزاعات، فتتعرّض حياتك اتلعاطفية والعائلية لبعض الإرباك. تسكنك مخاوف على إحدى العلاقات وتقاق بشأن أحد المقرّبين أو أحد الأبناء. تخفّ عزيمتك في موضوع عاطفيّ كان يثير حماستك في السابق. إلّا أنّ النصف الثاني من الشهر يحمل أجواء مريحة ويجعلك تطلّ على علاقات مميّزة وربما على بعض المفاجآت الحلوة واللقاءات الممتعة، أو على تسوية لمشكلة سابقة آلمتك أو أحرجتك. تمارس سحراً كبيراً وتبدي تجاوباً مع أحد الذين يسعون إليك. فقد يبدي أحدهم رغبة في التقرّب منك. عائلياً، قد تسوّي وضعاً إدارياً أو قانونياً مع بعض أفراد العائلة.





برج العذراء 

تكره في هذا الشهر فقدانك السيطرة على الأمور، وسلسلة المضايقات والمفاجآت التي تتراكم وتسدّ أمامك الطريق. لا ينفع الغضب والإنتفاضة والمواجهات إذ إنّك تسمّم الأجواء أكثر وتولّد العدائيّة بدون أية إفادة. إنّ وجود كوكب مارس في برج الجوزاء، منذ أواخر الشهر الماضي يحيي في نفسك بعض الجروح ويضطرك إلى تخفيف النمط ويسبّب بعض العرقلة وتجميد عمل ما، رغم المسؤؤليات الكثرة التي تترتّب عليك والمهمات الملقاة على عاتقك. هذا الطالع الفلكي يستمرّ حتى أوائل الشهر المقبل ويخلق لك الإزعاج في غالب الأحيان، ما يضظرك إلى مضاعفة الحذر واعتماد الوقاية حتى لا تتسبّب بأضرار جسديّة ونفسيّة أيضاً. يجب أن تنتبه إلى كلّ الظروف والأوضاع التي تحيط بك، فقد ترمي كلمة أو فكرة أو طرفة يتلفّقها الآخرون بصعوبةٍ ويفسّرونها على أنّها إهانة، أو ربما تقصّر في أحد الواجبات فتنمّي كرهاً تجاهك. إذاً كن حذراً جدّاً في محادثاتك واتصالاتك حتى مع أقرب المقرّبين. لا تتجادل مع الأهل أو الجيران بسبب ما يسبّبونه لك من إزعاج، وابتعد عن الجدال قدر الإمكان. يجب أن تعلم أنّ المناخ المهني قد يصبح متفجّراً، فأنت تسير هذا الشهر على أرضٍ ملغومة وتعاني من عمليّات التأجيل والتسويف، كما من بعض التأخير المقصود. حذار حتى لا تضيّع أوراقاً مهمّة أو مستندات ذات فائدة، وحاذر حتى لا تفقد مقتنيات ثمينة. قد تعجز عن دفع بعض المستحقّات أو تكريم بعض المقرّبين بالهدايا وبإشباع رغباتهم، فمركور في برج الحمل يحمل بعض التغييرات المفاجئة والإستحقاقات الطارئة، خاصة حتى تاريخ 15، ثم بدخوله بتاريخ 16 إلى برج الثور تسهل الإتّصالات ويخفّ الضغط. فبعد فترة من النقاشات الحامية والإصلاحات والتسويات تعود الأمور إلى مجاريها‘ ويعدك مركور في الثور بمكافأة أو بتعويض عمّا حسرته. قد لا تسير شؤونك العاطفية كما ترغب أيضاً، وتشعر أنّ الآخر يهملك أو لا يبادلك باهتمام تستحقّه أو ربما يفسّر تصرّفاتك وكلامك بطريقة سلبيّة. قد تعاني من وضع دقيق فلا تجد أنّ الحبيب يدعمك بل يبدي أنانية تزعجك. هذا إذا لم يثر غيرتك، أو إذا لم يتخلّ عنك لقضاء أوقاتٍ من اللهو والملذّات في مكانٍ آخر. تفتقر علاقتك العاطفية أو الزوجية إلى الاتّزان، بسبب دخول عناصر أخرى على الخطّ كأصدقاء من هنا وأفراد عائلة من هناك أو بسبب عودة الماضي إلى حياتك لإثارة بعض المشاكل. إذا كنت عازباً فتبدو متطل!باً في رغباتك وخياراتك، فقد تميل إلى شخص مرتبط مع كلّ المخاطر التي تحيط بعلاقة كهذه، أو تتراجع عن مبادرة قمت بها بسبب بعض التفاصيل التي تلاحظها لدى الطرف الآخر. مع تراجع كوكب فينوس، تنصحك الأفلاك بعدم الإلتزام مع حبيبٍ جديد أو بمشروع عاطفي بدون درس وتحليل. إيّاك والتسرّع حتى لا تندم وتصطدم بحسابة طويلة. قد تختلف مع الحبيب أيضاً على قرارات يتّخذها أو يشوّش عليك حبيب آخر الأجواء ويثير مشكلة عائليّة أو تكتشف أنّ ما قيل لك لم يكن دقيقاً بل غير حقيقيّ، فتغرق في التساؤلات والتبريرات. كذلك تواجه تصرّفاً غير مسؤول لأحد الأبناء وتضطرّ لمعاقبته أو لوضع حدّ له، وتحتار ما بين رغبتك في إنقاذه وضرورة التصدّي له بغية تأديبه وإرشاده إلى الصواب.

برج الجدي 

تعاكسك الظروف في هذا الشهر الذي ينذر ببعض العراقيل كما بالتأخير في إنجاز بعض الملفّات. لحسن الحظّ أنّك تتمتّع بإندفاع وقدرة خلّاقة تجعلك تنتصر على هذه الملمّات بطريقةٍ سحريّة. هذا لا يمنع من أنّ العمل يكون كثيراً والمطلوب منك يفوق قدرتك على الإحتمال. تثقل الأعباء على كاهلك فتشعر بالتعب في فتراتٍ كثيرة هذا الشهر، كذلك تسود الإنفعالات الشديدة بسبب أوضاع وعلاقات وخلافاتز باختصار تهبّ عاصفة في حياتك يجب أن تخرج منها معافى ومنتصراً. مطلوب منك إقامة علاقات جيّدة مع الحلفاء والزبائن والزملاء والرؤساء، وقبول تحمّل المسؤوليّات بلا تأفّف. من المحتمل أن يسجذل هذا الشهر إنطلاقة مهنيّة جديدة وتجارب كثيرة تمرّ بها لإثبات فاعليّتك وقدراتك، كأنّك أمام امتحان يجب أن تبرهن خلاله كفاءتك ويكون سرّ النجاح في عدم التردّد أو الغضب، أو في المهادنة والصير حتى تقطف ثمار جهودك السابقة. لحسن الحظّ أنّ الفلك يرعى في هذا الشهر إستثماراتك وتوظيفك لبعض الأموال ويحميها من المخاطر. وسط هذه الأجواء، تعيش توتراً ووهناً صحياً ربما أو تأسف لبعض التبدّلات والتغييرات في الدقيقة الأخيرة، وخاصة في النصف الأوّل من الشهر. قد تسمع خبراً عاماً لا ترتاح له ويناهض مصالحك وينعكس عليها سلباً. تكثر الهموم وتضطرّ إلى قبول بعض التنازلات إذا خضت تفاوضات مهنيّة. تواجه بعض الإرادات السيّئة والنوايا السلبيّة لكنّك عزيزي الجدي، معروف بقدرتك على الدفاع عن حقوقك بكلّ الوسائل. قد لا يلتزم البعض بتعهّداتهم ولا يفون بوعودهم فتقاتل لجعلهم يتحمّلون المسؤوليّة. باختصار هذا الشهر ليس مثالياً لأنّ العوائق تتكرّر وتتعبك. راهن على الوقت لكي تسوّي المشاكل وحاول أن تعالج أطماع الآخرين بالصبر والرويّة، بعيداً عن إثارة المشاكل. كما في الأعمال كذلك في الحياة الشخصيّة، تضطرّ هذا الشهر إلى مسايرة الأجواء والتصرّف بليونة مع المحيط العاطفيّ والعائليّ. مطلوب منك المهادنة بعيداً عن التسلّط خاصة في النصف الأوّل من الشهر إذ إنّ كوكب فينوس يعود إلى برج الحمل ويطرح بعض التحديات ويولّد زوبعة عاطفية في حياتك فتعيش دوّامة ربما وتجد نفسك أمام قرار لا بدّ من اتّخاذه. بعض مواليد الجدي بحتارون أمام تصرّف يثير الشكوك أو يعيشون هواجس بالنسبة إلى العلاقة أو يعانون من غيرة مرضية تحتاج إلى المعالجة الدائمة، والبعض الآخر يعدّد العلاقات ويجد نفسه منجذباً إلى أكثر من شخص. بالإجمال تفضّل أنت عزيزي الجدي، الصمت وعدم التعبير عن عواطفك خوفاً من أن تقابل بالرفض أو تحسّباً لأيّة ردة فعل غير ملائمة، إلّا أنّك في هذه الأثناء تميل إلى الإنفتاح بطريقة فوضويّة في بعض الأحيان ودون انضباط. يعدك الفلك بلقاءات محفّزة جدّاً في النصف الثاني، وبحياة اجتماعيّة صاخبة قد تقوم إلى رومانسيّة لم تكن في الحسبان. يشدذك حنين إلى الماضي فتعاود التواصل مح حبيب قديم أو مع صديق افترقت عنه لسبب خارج عن إرادتك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق