Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج الجدي لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج الجدي لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج الجدي لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج الجدي لشهر ايار/ مايو 2017 

سوف تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها. في هذا الشهر الكريم والواعد بالنجاح يعوض عليك بخل الفلك في الشهر الماضي وبالتأكيد سيكون افضل من الشهر السابق وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة أو مواجهات عنيفة. بإمكانك ضبط الأعصاب في الوقت المناسب والسير قدماً نحو الأمام. 


  

مهنياً

 انطلاقة شهر مميزة وانطلاقة مهنية جديدة وتجارب كثيرة تمر بها لاثبات قدراتك تبشر الأوضاع بتحسّن ملموس وتكون الظروف مناسبة وواعدة بخبر او تسوية وانطلاقة مرحلة جديدة وذلك لبحث مواضيع جديدة ولاختبار تجارب مختلفة تشعر بالاعتزاز والفخر ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة واختفاء الأعداء والخصوم عن الساحة. تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة، 

عاطفياً


 كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات خاصة في القسم الاول من الشهر الذي يبدأ محفوفا بالتعقيدات بالنسبة الى العلاقات وهو ابعد ما يكون عن الرومانسية والمطلوب نمك السيطرة على اعصابك ومزاجك المخيف والابتعاد عن التوتر ومن الضروري الحرص الشديد على استقرار العلاقة، واضعًا الأولويات نُصب عينيك ومشاعرك الشخصيّة جانبًا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق