اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات برج الجدي لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات برج الجدي لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات برج الجدي لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة عامة لشهر حزيران- يونيو 2017

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين المريخ في الجوزاء وزحل المتراجع في القوس يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات ويخشى ايضا من حرائق ومن عمليات عنف تطاول اماكن كانت حتى الان آمنة ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.ان اكثر المتاثري من هذه المواجهة الصعبة هم مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.

توقعات برج الجدي لشهر حزيران- يونيو 2017 

لا مجال للاستخفاف بالواجبات هذا الشهر أو لتضييع الوقت لأنّه ثمين ومحدود. فأمامك عشرون يوماً تقريباً لتكثيف الجهود واستثمار الوقت في أعمال بنّاءة، سواء كانت عائلية أو مهنية أو شخصية. كما أن الوضع العاطفي والصحي يتطلبان منك الرعاية والاهتمام فكن حذرًا. وبالتالي اعتبر الفترة الممتدة من 1 الى 21 فترة تمتحن أعصابك وأدائك، وتضخم فيها الأخطاء البسيطة فقط لمجرّد الحاق الأذى بك أو الإساءة الى سمعتك. 


  

مهنياً

 لا تهمل الواجبات مهما كثرت أو صعبـت. كن دقيقاً ومنظماً ومراعياً لظروفك المعنوية أيضاً. حاذر الخلافات ولا تضخم الأمور بشكل خاص في الأسبوع الأخير حيث تبدو مرهف الإحساس ومتوتراً بسبب قلق ما. حاذر إثارة العدائية والبلبلة فمزاجك متقلب وعصبي وقد تثير النفور من حولك. تكون الأجواء متوترة كلما أردت التواصل مع الآخرين، فيتبادر للناس وكأنك لا تريد التفاهم معهم. فالجو العام سيكون ثقيلاً ومشحوناً بالسلبيات التي ستجدها أينما ذهب، وما عليك سوى ضبط النفس والتحلي بأعصاب من فولاذ!
كثف المحاولات في الأسابيع الثلاثة الأولى. نظم الأولويات ولا تتأخر أو تهمل المسؤوليات. قد تستلم عملاً جديداً.

عاطفياً


تميل الى التواصل مع الآخرين وقد تنجح في لفت الأنظار قبل تاريخ 22. تتحمس للقاء الناس وللتعارف. تسافر أو تنضم الى جمعية وتهتم لشؤون الشريك. لكن حاذر الخلاف والانتقاد والمواقف المعاكسة في الأسبوع الأخير. قد تستاء من تصرف أحدهم تجاهك. حاذر موقفاً مفاجئاً لشريك أو زميل. تطرأت تغييرات تثير غضبك أو اشمئزازك وتظهر مسؤولية طارئة. لا تترك انطباعات سلبية. تقلق بشأن أحد أفراد العائلة. إن الأسبوع الأخير من أصعب أيام الشهر وقد يهدد الاستقرار العاطفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق