اخر المواضيع

الاثنين، 1 مايو 2017

توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة الى مواقع الكواكب تشير الى تأثيرات فلكية معاكسة أو مبطئة ستشعر بالقلق والاضطراب ومنذ بداية الشهر. تساورك مخاوف وشكوك على مستويات متنوعة، مهنية أو عائلية أو عاطفية. قد تكون المسائل المطروحة سابقاً والتي لا تزال عالقة سبباً لإضطرابك. 

  

مهنياً

 تسود بداية هذا الشهر جدالا في محيطك حيث يلتقي عطارد بأورانوس في الحمل اي في مربع مع برجك ما يعني ضغوطات وتوتر في اتصالاتك وقد يطرأ احداث صعبة تولد نزاعات في العمل نصيحة الفلك في تجنب الضغط على الاخرين والسيطرة على اعصابك لا تخالف القوانين، احترم مبادئ المؤسسة التي تعمل لديها ولا تتأخر عن عملك. تكيّف مع الأجواء من حولك ولا تسبح بعكس التيار فقد يجرفك معه.كذلك تذكر ان كوكب المشتري يعاكسك من الميزان ما يجعلك تفتقد الى المناعة والحماية الفلكية في الجزء الأول من الشهر. 

عاطفياً


 لا يناسبك وجود الزهرة في الحمل خاصة وانه يتناغم مع المريخ في الجوزاء ما يثير المشاكل العائلية والخلافات مع الزوج او الحبيب كما يسود الغضب الاجواء العائلية سارع الى إعادة الأمور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت مؤخراً. بارد الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية. خذ أقساطاً من الراحة وللترفيه عن نفسك مع الحبيب. ستفرح لانفراج وارتياح في الأجواء ابتداء من تاريخ 17 مع انتقال عطارد الى الثور فيولد طاقة ايجابية للتواصل والانفتاح والتناغم مع الشريك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق