Breaking

الاثنين، 1 مايو، 2017

توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2017

توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2017
توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2017 

نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض  بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.


توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2017 

أطمئنك الى أنّ معظم أيام الشهر ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة بمعظم الكواكب التي تشجعك على أخذ المبادرة بلا خوف وتردد. وبالفعل ستظهر استعداداً لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات 


  

مهنياً

إنه شهر واعد بنجاح وتوظيفات مالية واستثمارات أو عمليات تجارية. ان كوكب المريخ المتنقل في برج الجوزاء الصديق يعطيك الاندفاع ويشعرك بالثقة بالنفس فقد تقدم على عمل جديد او توافق على اقتراح او على عرض تطمئن هواجسك وتفرح لتسوية أو مصالحة.. لكن عليك الانتباه من تاثيرات كوكب عطارد المتنقل في برجك حتى تاريخ 16 يترافق مع اورانوس ويواجهان معا كوكب المشتري في الميزان ما يعني بعض الخضات والضغوطات تتحسن الاجواء في الايام العشرة الاخيرة مع انتقال الشمس الى الجوزاء الصديق لتتطور الامور لمصلحتك فتسعى الى تحسين الامور والى عيش افضل.

عاطفياً


 كوكب الزهرة لا يزال يتنقل في برجك ما يجعلك تنعم بشهر مميز يحمل الكثير من الاخبار السعيدة وتنعم بأوقات جميلة وقد تتلقى عرضا عاطفيا مغرياً فتواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلة أو الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء.كذلك تنشط الحياة الاجتماعية فتكون واعدة جدا فتستقبل الدعوات من كل صوب وتشارك في مناسبات تترك اثرها في نفسك كذلك تقوى المشاعر العاطفية وتتعزز الروابط أما إذا كنت عازباً فلا عجب إذ ظهرت بوادر انفتاح أو حماس تجاه الجنس الآخر وربّما تفرح معلناً انطلاقة لعلاقة جديدة أو لتطور صداقة ما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق