اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات برج الحمل لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات برج الحمل لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات برج الحمل لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة عامة لشهر حزيران- يونيو 2017

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين المريخ في الجوزاء وزحل المتراجع في القوس يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات ويخشى ايضا من حرائق ومن عمليات عنف تطاول اماكن كانت حتى الان آمنة ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.ان اكثر المتاثري من هذه المواجهة الصعبة هم مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.

توقعات برج الحمل لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة الى سمائك كافية لأقول بأن الأمور ستسير بشكل سهل وسريع هذا الشهر أيضاً باستثناء الأسبوع الأخير منه الذي قد يقلب المعطيات والتأثيرات سلباً. وبالتالي ستكون الفترة الأولى من الشهر أي حتى تاريخ 21 سريعة وناشطة تقدّم لك مجالات عديدة لاختبار طاقاتك وامتحان جهوزيتك 


  

مهنياً

 سرّع وتيرة عملك في الأسابيع الثلاثة الأولى إذا أردت النجاح. تكثر ورشات العمل والمسؤوليات لكن قادر على تخطي المرحلة بنجاح باهر. إنها فترة مربكة ويجب الانتباه للتفاصيل فغلطة الشاطر بألف غلطة. وبالرغم من انزعاجك واستيائك من محاولة البعض لعرقلة تقدّمك، نظراً لوجود الشمس في برج السرطان. تشتكي من ظروف معارضة تخالف آرائك وتمنع تقدّمك. تكون طباعك ثائرة فيصعب التفاهم معك. حاذر من المشاكل. يجب أن تتحلّى بالهدوء والروية والابتعاد عن الانفعال.

عاطفياً


 تكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط في الأسابيع الثلاثة الأولى. أخرج لملاقاة الآخرين ولا تبق وحيداً. يسهل عليك التفاهم هدّىء من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لأخذ قرارات مهمة. تكون طباعك صعبة في الأسبوع الأخير الأمر الذي ينعكس سلباً على هدوء وتناغم العلاقة الحالية. ليس الوقت مناسباً لفرض الرأي فقد تسبّب نفوراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق