اخر المواضيع

الأربعاء، 31 مايو، 2017

توقعات برج الدلو لشهر حزيران- يونيو 2017

توقعات برج الدلو لشهر حزيران- يونيو 2017
توقعات برج الدلو لشهر حزيران- يونيو 2017 

نظرة عامة لشهر حزيران- يونيو 2017

تحمل بداية شهر حزيران يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين المريخ في الجوزاء وزحل المتراجع في القوس يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات ويخشى ايضا من حرائق ومن عمليات عنف تطاول اماكن كانت حتى الان آمنة ومشاكل على الصعيد المادي وتسلّط الضوء على ظروف تطاول بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. كما ان هذا التنافر يهدد بالفياضانات او بحالات التسمم وعمليات الاحتيال والكوارث الطبيعية وقطع العلاقات بين بعض الدول كما النزاعات والحروب.ان اكثر المتاثري من هذه المواجهة الصعبة هم مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت.

توقعات برج الدلو لشهر حزيران- يونيو 2017 

يتحدّث الفلك عن ارتياح وحظوظ كبيرة هذا الشهر. تتغير المعطيات لصالحك تماماً وتنجح في اجتياز عراقيل وتخطي عقبات. إنه بالتأكيد من أفضل الأشهر ولن يهزمك أحد إذا كنت جاهزاً. تتعزز الروابط العاطفية وتتحسن العلاقات مع الأصدقاء والأقارب والزملاء وقد تكون أفضل الفترات في العام 


  

مهنياً

 تكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرّف لافتة وذكية. تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة. إنّه شهر مناسب لتكثيف لقاءاتك وإطلالتك فلا تختفِ عن الأنظار. فاوض وساوم وعزّز وجودك. تقدّم فهو شهر إيجابي يعيد بالنجاح والسهولة وبالتقدّم وعلى الأرجح ستحظى بمردود فوري أو في القريب العاجل. كن صاحب المبادرة واخترت يوماً جيّداً للتحرّك. إصغ جيداً لآراء الآخرين ودوّن الملاحظات ولا تنتقل الى عمل ثانٍ قبل أن تنجز الأوّل بالكامل. قد تحصل على فرصة عمل جيدة.

عاطفياً


 إنّه بالتأكيد شهرٌ رومانسيّ فانت ممتلىء سحراً ونشاطاً وتبدو شغوفاً بالناس وبكل من تعرف وتحب. إنّه شهر مناسب جداً للمّ الشمل ولإزالة العقبات التي تقف في درب سعادتك. يتحدّث الفلك عن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. كما يشير الزّهرة في برج اللثور الى عواطف جيّاشة ورغبة في تعزيز الروابط. أجل إنّه شهر الحب والدلال والغزل. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادل للحبّ وللعواطف. إختر يوماً لموعد الزواج أو الخطوبة واحرص على أن يكون قبل تاريخ 22 إذا أمكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق