اخر المواضيع

الاثنين، 1 مايو 2017

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر ايار- مايو 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر ايار- مايو 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر ايار- مايو 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر ايار- مايو 2017 من ماغي فرح 

برج الجوزاء




أيها الجوزاء، تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة الحميمة، التي تعيد التوازن والانسجام إلى كنف حياتك العاطفيّة، أو حتّى تشفيك من جروح الماضي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا دبلوماسيّة في الأجواء، ما يقلّص خياراتك ويريحك من البحث غير الهدّاف. على الصعيد المهنيّ، لا يمكن الاستغناء عن خدماتك وحضورك هذا الأسبوع، لا سيّما في الأعمال الجماعيّة؛ في المقابل، يدعم كوكب الزهرة مسارك في وجه منافسيك. صحّياً، يزداد معدّل طاقتك ابتداءً من الأربعاء.





برج الميزان 

أيها الميزان، تعدك النجوم بأجواء تشبع رغباتك الرومانسيّة مع رفيق دربك، إنّما يتوجّب عليك احترام نمطه، الذي قد لا يتماشى في الكامل مع ديناميكيّتك العاطفيّة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتآزر كوكبا بلوتو والزهرة ليهيّئا لك ظروفاً مؤاتية للتعارف. على الصعيد المهنيّ، تتفاقم عليك التفاصيل التي تحتاج منك إلى معالجة سريعة قد لا تتوافق مع مثاليّتك. صحّياً، يهدّئ مجيء كوكب المشتري بعض الأمراض ويقوّي جهازك العصبيّ.


برج الدلو

أيها الدلو، تنفتحين على رفيق دربك وتميلين إلى التواصل الصريح معه: لا تحاربي هذا الميل الذي ينفحه فيك كوكب الزهرة، كي لا تصاب علاقتكما بالمزيد من الكبت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بالكشف عن مشاعرك كما هي للرجل المنشود. على الصعيد المهنيّ، رغم ضغوط العمل، يدفعك كوكب أورانوس في الاتّجاه الصحيح، فثقي بقدراتك الإبداعيّة للتفاوض في شراكات محتملة أو عمل جديد. صحّياً، الأجواء احتفائيّة في فلك معنويّاتك، لكنْ حذارِ من الشهيّة المفرطة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق