Breaking

الجمعة، 28 أبريل، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 نيسان-ابريل الى الجمعة 5 ايار-ماي 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 نيسان-ابريل الى الجمعة 5  ايار-ماي 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 نيسان-ابريل الى الجمعة 5  ايار-ماي 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 نيسان-ابريل الى الجمعة 5  ايار-ماي 2017   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.

يسجل تاريخ 28 نيسان عودة كوكب الزهرة الى برج الحمل الناري لتلعب الصدفة دورا في لقاء عاطفي قد يتم ويثير في نفسك الشغف. كما ترتاح مواليد الابراج النارية الاسد والقوس من عملية المد والجرز الذي رافقهم طيلة شهرين. 

تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج السرطان المائي فتعيش مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت مزدهرة مليئة بالنشاطات المتنوعة تستعيد كامل حماستك وتتلقى جوابا على تساؤلاتك آن الأوان لاتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة بانتظارك تطورات ايجابية على كافة الاصعدة.


  :برج الحمل


مهنياًترهقك الايام الاولى من الاسبوع لتعيش المخاطر والارباكات وتصبح اكثر توترا مع وجود القمر في برج السرطان ان الفلك يحذرك من المغامرة غير المحسوبة ومن اللعب بالنارلا تراهن الا على ما هو اكيد وثابتتتململ من عجزك عن استخلاص النتائج وتشكو أسلوب التعامل معك تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما. تودع الامور المزعجة ابتداء من يوم الثلاثاء مع انتقال القمر الى الاسد الصديق وتصبح اكثر ايجابية في مقاربتك الامور وتتخذ قرارات صائبة في مجالات عدة.

عاطفياًتعرف حياتك انعطافاً مهّما مع عودة كوكب الزهرة الى برجك فقد تلتقي شخصاً جذاّباً أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحبة ويخيّم الارتياح والهدوء. حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ومناقشة موضوع يهمك. تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية.

برج الثور:

مهنيًّاإنه أسبوع جيد جداً للانطلاق بخطوات دراماتيكية تتمتّع بمعنويات وبمؤهّلات ممتازة أوصلتك الى مركزك الحالي. باستطاعتك إكمال المسيرة وحلّ القضايا الطارئة والمعلقة، فلديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب باردة وأسلوب منطقي. أنت ناجح هذا الاسبوع ومتميّز ومتفوق في مجال اختصاصك. مع انتقال القمر الى الاسد يوم الثلاثاء يتبدل المشهد الفلكي فما عليك الا ان تقدم بعض التنازلات وان تتروى باستجابتك لبعض المشاريع المالية ان تدرس كل الاحتمالات.

عاطفياًقد تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجوّ وتسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما. أحذّرك من التسرع في إطلاق الاحكام، إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فأنت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية.


برج الجوزاء:

مهنياًبالرغم من وجود المريخ في برجك الا انك ستعيش أسبوعاً جيداًّ جدًّا لأنه يحمل طاقة مناسبة للانطلاق بتنفيذ الاعمال ولبدء ورش العمل. تعالج بعض النزاعات السابقة وتتصالح مع من اختلفت معه ومناسب لاتخاذ قرارات حاسمة. إن ألاجواء مشجّعة على تبادل المعلومات وتنشيط الاتصالات على أنواعها. وتجسد احد المشاريع الجديدة وتحقق بعض الاحلام وتستفيد من بعض الفرص المهنية المتاحة لك تحقق بعض الارباح وتجد طريقك الواضح بعد فترة من الغموض والتشويش

عاطفياً: أعتبر الأسبوع الحالي أسبوعاً رومانسياً بامتياز تقوى شعبيتك وتعيش اوقاتا رومنسية مميزة مع وجود الزهرة في الحمل الصديق الذي يشكل طالعا جيدا مع برجك ويجعلك تناقش اوضاعا زوجية وتجد التسويات او تتصالح مع من اختلفت معه في الاشهر السابقة وقد تقوم بمبادرة تلاقي الصدى المطلوب وتمارس لعبة الاغواء وتستقطب من يظهر لك اعجابه الكبيراو تسمع كلمات الغزل.

برج السرطان:

مهنياًيكون النمط سريعا جدا مع بداية الاسبوع المليئة بالمهمات والواجبات تعالج الاوضاع المعقدة ويساعدك القمر المتنقل في برجك على فك الالغاز بالاضافة الى الشمس التي تشرق في برج الثور ما يعزز سرعة البديهة لديك وغزارة الافكار النيرة والقدرة على التعاطي مع جهات كثيرة بمهارة ومرونة كما قد يكون بالنتظارك فرص جيّدة جداً وتتكيف مع اراء الاخرين وتكون النقاشات غنية ومفيدة قد توقع على عقد او تتحالف مع بعض المراجع من اجل خدمة مشاريعك.

عاطفياًوحده كوكب الحب يجافيك من برج الحمل ويدعوك الى احاطة نفسك بمن يحبك ويرعاك بعائلتك المقربة بعيدا عن المغامرات والمخاطر تحتاج خلال هذه الفترة الى الحنان والشعور بانك محبوب كما أنصح لك عدم إهمال متطلبات الحبيب والانشغال إلى درجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل التى أنت بغنى عنها. حذار الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً.

برج الاسد:

مهنيًّاحاذر مع بداية الاسبوع من المشهد الفلكي المعاكس وحركة القمر من السرطان في حين ان الشمس في مواجهة برجك من الثور تفرض عليك شروطا دقيقة وضاغطة فتواجه امورا عالقة وتضطر الى بذل جهود مضاعفة لكي تتوصل الى نتائج ملموسة أنصح لك عدم إثارة غضب المسؤولين أو الزملاء. لا تجازف وعليك تحمّل جميع انواع المسؤوليات وعدم التهرّب منها.تتحرر من القيود والمعاكسات مع دخول القمر برجك يوم الثلاثاء وتلائمك الظروف لاحراز تقدم مهم.

عاطفيًّايشكل كوكب الحب من برج الحمل الصديق طالعا جيدا مع برجك ما يعني اجواء من الارتياح والطمأنينة ويخيّم الهدوء بعد العواصف الأخيرة تبدو الحياة العاطفية والعائلية ممتازة ما يسهل عليك إيجاد الحلول لسوء التفاهم الأخير، وتنعم باهتمام الحبيب ودلاله يتحسّن الوضع بينكما وتعترف بتهورّك وأخطائك. لن تندم باعترافك بالذنب لأن الحبيب يسامحك ويقف الى جانبك.





برج العذراء:


مهنيًّاتتقدم بدون تعقيدات ولا صعوبات في بداية هذا الاسبوع الذي يحمل اليك الحظ ويبشرك بنجاح كل الخطوات لذلك حان الوقت لكي توظف طاقاتك في مجالات منتجة او لكي تجد العمل المطلوب او تحصل على الترقية او تقبل على استثمارات مالية واعدة باستطاعتك انجاز اصعب المسؤوليات وتحقيق الانتصارات والحصول على ارباح ومكاسب عديدة او ان تنجح في كل عمل مباشر. حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة إيجابية لأن الحظ حليفك ولست مضطراً إلى رفع نبرة صوتك.


عاطفياتتميز هذا الاسبوع بفيضان عاطفي سواء تعلق الامر بحبيب قديم او بعلاقة ناشئة او بمشاعر عائلية وارتباطات اجتماعية كما تعرف لقاءات سعيدة، وقد تتلقّى أخبارًا كثيرة ومفرحة من قبل الحبيب. واذا كنت عازبا فقد تعرف لقاء مشوقاً جداً وترتمي في احضان من تحب بشوق وشغف وحماسة تعيش جميع المواليد لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة فأنت تتمتّع برحابة صدر تساعدك على تقوية الروابط.

:برج الميزان

مهنياًبعد عطلة اسبوع مشوقة وتاثيرات هوائية منعشة من الجوزاء الصديق ينتقل القمر ويستقر في السرطان مع يحتم عليك تطبيق التوصيات السابقة مع بداية أسبوع المتقلب الذي يتطلب منك انضباطاً كاملاً لحماية مصالحك من التدهور. إن الجوّ العام ينذر بالمشاكل على مختلف المستويات والتي قد تبدأ من خلال مواجهة مع زميل أو معاون أو حتى الحاجب الذي يستقبلك يومياً كعادته. تهدأ المصاعب ويبشرك الفلك ابتداء من يوم الثلاثاء بمناخ جيد وايجابي وباخبار مطمئنة تصلك كما تتلقى اخبارا تحملك الى قريب او سفر فتفرح وتمرح وتتبادل الاحاديث الحلوة والعذبة مع من حولك.

عاطفياان المشهد الفلكي يتحدث عن بعض الاستياء وعدم الرضى وعن خيبات منسية اعتقدت انك تجاوزتها مع عودة كوكب الحب ليستقر في الحمل المواجه لبرجك فحاذر التوتر في علاقتك الزوجية ومن سؤ تفاهم في تواصلك مع الحبيب ولا تميل الى إثارة الخلافات وتبحث عن الأعذار لتوجيه اللوم اليه أنبهك الى الحرص الشديد على حسن سير العلاقة وذلك لتفادي المواقف المربكة.


برج العقرب:

مهنياًتفتتح الاسبوع مع تفاؤل كبير ودعم فلكي مائي من القمر في برج السرطان الصديق ما يجعلك متفائلا وواثقا من نفسك ومؤمنا بالحياة ما يجعلك تغامر في مجال مختلف وحديث لم تتطرق اليه سابقا تحصد ثمار جهودك وقد تحصد أكثر ممّا تتوقع. ان تفاؤلك يجعلك تعمل بمهمة ونشاط بينما تعاني، من جهة أخرى، من تاثيرات انتقال القمر يوم الثلاثاء الى برج الاسد المواجه لبرجك ما يجعلك تعيش بعض الخمول أو التعب ، نسّق بين عملك وبيتك. نظّم جدول اعمالك جيّدًا ولا تهمل شيئًا.

عاطفيًّا: تتبلور هذا الاسبوع معظم الافكار وتجد للنزاعات حلولاً مناسبة جداً، تتحسّن اللقاءات الزوجية ويحل السلام تتزايد شعبيتك وتلتقي بوجوه كثيرة تنال اعجابك وقد تسير في درب جديدة اذا كنت عازبا تفرح بقرب الحبيب وتشعر بالانسجام تكثر التأثيرات الايجابية وتكون قادرًا على اثبات استقرارك وحبّك للشريك، فتجد بالتالي تجاوبًا وتفهّمًا من قبله.

برج القوس:

مهنياًتدعمك الاجواء الفلكية وتتناغم معك لتجعلك الاكثر حظا تحقق تغييرا سعيدا وتتلقى خبرا ممتازا وعرضا مهما كما يطرأ ما يتيح امامك فرصة للسير على درب حياة جديدة انه اسبوع استثنائي يجعلك توظف مواهبك وقدراتك وتتقدم بخطى ثابتة نحو تنفيذ الامال بحيث تحتل مركزاً جيداً وتتميز بالنظرة المهنية إلى الأمور وبالقدرة على استيعاب الاحداث والعمل السريع لاحتواء المشاكل. يبرز حسّك بالمسؤولية وترأس مجموعة معيّنة.

عاطفياتعيش هذا الاسبوع اوقاتا شيقة وتنهمر عليك علامات الحب والاعجاب بحيث تلتقي بمن تحب وتعيد الى الذاكرة اياما جميلة ولت تبرز مزاياك وتترك اثرا مهما على الناس الذين تلتقيهم وتكون الأجواء مؤاتية لتصحيح الأوضاع والمصالحة والتقرّب من الحبيب وتعميق جذور العلاقة وتخطّي مراحل مهمة. لن تخيب أعمالك إذا كنت تسعى الى تطور الروابط وتحقيق الأهداف المرسومة لها.


برج الجدي:

مهنياًتتغيّر بعض المشاريع والمعاملات وتشعر بالاحباط نتيجة التأخير والبلبلة. مع انتقال القمر الى السرطان ويتحدّث الفلك عن مراوحة مكانك وتتراجع الارباح وتعمّ الفوضى. لا تتسرع باتخاذ قرار حاسم ولا تقدم على خطوة جريئة كي لا تمنى بالخيبة. حاذر ايضاً من تراجع في الارباح ومن التباس قد يضر بسمعتك. حضّر لعملك جيّداً وأعد قراءة حساباتك تفاديّاً لحصول أي سوء تفاهم أو خطأ. تتحسن الاوضاع ابتداء من يوم الخميس مع وجود المثلث الفلكي الترابي بين القمر في الثور والشمس في العذراء ما يجعلك الرابح الاكبرمن هذه التاثيرات الايجابية.

عاطفياً: تكثر النقاشات الحادّة والتي قد تثير عصبيتك واستياءك. تميل الى معاملة الحبيب باستخفاف بعض الاحيان وبعدائية أحياناً أخرى وقد ترسل إشارات سلبية حول شعورك تجاهه. فحتى العلاقة المتينة تتأثر ولو بصورة غير مباشرة بالجو المشحون الذي قد يؤذي رابط الثقة بين الطرفين.

برج الدلو:

مهنيًّايكون هذا الأسبوع مريحاً من حيث وتيرة العمل والنتائج. لن تسمع تأنيباً ولن يعاتبك أحد على بطئك. الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك. كن ذكيًّا واعمل على استمالة المزيد من التجاوب، فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن. يحيط بك الزملاء ولن يتخلّى عنك المسؤولون، وربما يسامحونك على بعض الأخطاء ويغضّون الطرف عن الهفوات.لكن ابتداء من يوم الثلاثاء يجب ان تركز على مشاريعك وتثبت انجازاتك حتى لا تتعرض للاهتزاز مع انتقال القمر لمواجهتك من الاسد.

عاطفياًانه اسبوعاً مناسبًا لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب لن تخيب الآمال بل تفرح، لتبادل الآراء والافكار وأيضًا للتفاهم المتبادل بينكما. اذا كنت عازبا تميل الى استقطاب القلوب كأنك تبحث عمن يجعلك عاشقا خاصة وانك تتلقى الكثير من الدعوات وتشارك بكثير من المناسبات.

برج الحوت:

مهنيًّابداية أسبوع مائي ناجح ومميّز ما يجعلك تفيض حيوية فيشعر الاخرون بقربك بالامان والثقة تتحرر من بعض التبعية المهنية المادية العائلية او حتى الشخصية لتقدم على عمل ابداعي في مجال ثقافي ما يجعلك تحلق بنجاح كذلك لن تتأخر الأخبار السارة ولن يحرمك القدر من تحقيق الأهداف المنشودة. تتعزّز علاقتك بالزملاء والمسؤولين وتقيم اتصالات ولقاءات مثمرة تعود عليك بالفائدة، إن لم يكن الآن ففي المستقبل القريب. تبدو الأمور واضحة جداً لذلك تكون خياراتك جيّدة. لن يستغلّك احد ولن تقف أي معاكسات في وجه مشاريعك، فهيّا تقدّم بادر وتحرّك.

عاطفيًّايعود الزهرة ليستقر في الحمل ما يجعلك تعزز اوضاعك الشخصية وتنعم باجواء جيدة ومناخ رومنسي أخاذ وبمغامرات مفاجئة وحب ينمو او مغازلة تنعش قلبك وذلك وسيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك ستكون الخيارات متعددة والانسجام سيّد المواقف. فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك.

-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق