توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 نيسان-ابريل 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 نيسان-ابريل 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 نيسان-ابريل 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 الى الجمعة 21 نيسان-ابريل 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل تاريخ 15 نيسان ابريل تقدم كوكب الزهرة في برج الحوت ما يعني ان الاجواء الرومنسية العاطفية والعائلية سوف تخيم على حياة كل من مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت بحيث تخبىء لهم الحياة الشخصية مفاجآت ولقاءات شاعرية تكون الاكثر وعداً وغراما قد يسقط عليك من السماء ولقاءاستثنائيا لم تحلم حتى به واوقاتا سعيدة مع الحبيب وصداقات زاهرة قد تقرر الزواج اذا كنت عازبا او تتلقى عرضا بذلك, او تحسم امرك وتتخذ قراراك النهائي بالنسبة الى علاقة نامية.

كما تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الجدي الترابي ويعدك بطوالع فلكية مناسبة تحقق لك الكثير من الرضى على جميع الاصعدة تتميز باستعداد اكبر للانفتاح والتواصل في هذه الايام ما قد يكون له مردود ايجابي على اعمالك وشؤونك كافة.تحصد نتائج فورية ومميزة وتحسن ظروفك في العمل, تسوي مشكلة او تفاوض من اجل عمل جدد.


  :برج الحمل


مهنياًانه اسبوع العمل الشاق والجاد انت بحاجة الى المضي قدما في جدول الاعمال السنوي فتضطر الى تغيير اولوياتك بسبب مشاكل متعددة وتجد نفسك مرتبكا بين تلك الاولويات والمهام التي يجدر بك انجازها ان كا المؤشرات تدل إلى ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات متعددة صعبة ومعقّدة بعض الاحيان. تشير الظروف الى ازدياد المسؤوليات المتطلّبة وتزامنها بعضها مع بعض. تشعر بالقلق بعض الأحيان وبالجزع احيانًا أخرى، لكنّ الأمر ليس مستحيلاً! بوسعك التوصّل لإيجاد حلول معقولة، ذلك من خلال حوار هادئ منطقي.

عاطفياًيعاود كوكب الزهرة تقدمه في برج الحوت ما يجعل هذا الاسبوع محفوفا بالتعقيدات بالنسبة الى العلاقات وهو ابعد ما يكون عن الرومانسية والمطلوب نمك السيطرة على اعصابك ومزاجك المخيف والابتعاد عن التوتر ومن الضروري الحرص الشديد على استقرار العلاقة، واضعًا الأولويات نُصب عينيك ومشاعرك الشخصيّة جانبًا. قدّم التنازلات التي تدعم استمرارية العلاقة وحصانتها.

برج الثور:

مهنيًّاتستعيد حماستك وتعود الحياة الى مسيرتها الطبيعية تفرح لخبر او انفراج وتكون سيد الموقف نظرا لوجود القمر في برج الجدي الصديق ما يجعل بداية اسبوع ترابية بامتياز جميلة رابحة مريحة ومثمرة تتوضح المسائل العالقة شرط التحرّك بفعالية ومسؤولية. تنعم فيه بفترة هانئة، إذ تكثر الفرص الجيّدة وتتآمر معك الحظوظ، فتتسلّح بالأفكار الإيجابية والثقة بالنفس، فتقتحم مجالات صعبة وتنتزع نجاحات وأرباحًا. سوف تحقق انتصارًا مهمًّا تحصل من ورائه على مركز نافذ او مبلغ من المال.

عاطفياًتغمرك السعادة ويطمئن قلبك هذا الأسبوع، وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك.


برج الجوزاء:

مهنياًتبشر الأوضاع بتحسّن ملموس وتكون الظروف مناسبة وواعدة بخبر او تسوية وانطلاقة مرحلة جديدة وذلك لبحث مواضيع جديدة ولاختبار تجارب مختلفة تشعر بالاعتزاز والفخر ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة واختفاء الأعداء والخصوم عن الساحة. تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة، فتقبل عليها بنشاط وتفاؤل. تشعر بثقة وتفاؤل وبسلام داخلي. تبدو سعيدًا في معظم المستجدّات التي ستقلب المعطيات لمصلحتك.

عاطفياً: تجنب هذا الأسبوع كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر. تشتد عليك الأثقال لتصبح الضغوط شديدة وتضعك في مواقف. وقد يكون لانشغالاتك المتعددة الأثر في إهمال الحبيب وحاجاته الشخصية وخصوصاً إذا لم تنجح في التنسيق جيّدًا بين مختلف الواجبات. تحاشَ توجيه الكلام الجارح إلى الحبيب حتى لو شعرت بالغضب، ولا تصبّ الزيت على النار، فلا داعي إلى تأزيم الأمور.

برج السرطان:

مهنياًمن دون شك سوف ترافقك صعوبة لدى انجاز مهامك واعمالك وبالتالي لا تعرض وظيفتك للخطر مهما كلف الامر ومن الطبيعي ان تتعرض لسؤ فهم او معارضة او رفض والسبيل الوحيد لتخطي هذه العوائق في التحلي بالصبر والانفتاح حيث لن تخلو بداية الاسبوع من الصعوبات ومن المستحسن ان تستعد للكفاح من اجل حقوقك في كل حين تطل في الأفق بعض المسؤوليات الاجتماعية أو العائلية أو المهنية التي تسبّب لك الأرق أو الانزعاج. هنالك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة ولا يجوز تشويه السمعة لمجرّد أنّك تشعر بالاستياء والانزعاج. تتطلّب منك الظروف مُرونة كاملة لمواجهة الأمر الواقع.

عاطفياًالمطلوب منك هذا الأسبوع في الدرجة الاولى مساندة الحبيب والوقوف بجانبه والمدافعة عن حقوقه وشؤونه. سارع الى تبديد مخاوفه وشكوكه ناحيتك، وأفصح له عن مكنونات قلبك. وداعًا للكلام الجارح والمواقف القاسية، فقد آن الأوان لتحديد الأخطاء والاعتراف بها، ثم بدء العمل على تصحيحها والعودة عنها.

برج الاسد:

مهنيًّاوعلى الرغم من الحقائق الصعبة والهموم اليومية يمكنك ان تعطي وتحصل على نتائج ملحوظة كما تسلط بداية الاسبوع الضوء على حياتك المهنية وصورتك الاجتماعية او وضعك الدراسي لتصل الى الذروة في حياتك في هذه الفترة التي تعتبر الاكثر اهمية التي يمكن ان تساعدك على تحقيق الاهداف والحصول على مكافآت ستكون فترة جيّدة نسبيًّا لأنّها تفسح لك في المجال لعقد لقاءات ومشاورات لتحريك بعض المسائل. سوف تحرِّك عجلة الاتصالات، فتجد نفسك ناشطًا ومنهمكًا في ترتيب جلسات واستشارات وربّما حتى تنقّلات ومباحثات.

عاطفيًّاستنال فرصتك هذا الأسبوع لتصحيح مسار علاقتك الحالية. سوف تعرف ظروفًا جميلة وتكبر الآمال في تحقيق حلم رومانسي. ونظرًا إلى وضعك الإيجابي وانفتاحك على مختلف الأمور والخيارات، يسهل على الحبيب الوقوف الى جانبك. لكن عليك أن تبادله التفهم والدعم وعدم التردّد في تقديم يد المساعدة على جميع المستويات.





برج العذراء:


مهنيًّاعنوان هذا الاسبوع هو النجاح المرفق بالصفقات التجارية والاستثمارات الجيدة سوف تفتتحه بنشاط وتفاعل كبير بفضل تاثيرات القمر في برج الجدي الصديق فتكون بداية اسبوع متالقة فانت تتمتع بجاذبية كبيرة تدفع الناس للاحتشاد حولك فلا تتفاجأ بقدرتك على ممارسة السلطة بسلاسة وحنكة تتمتّع بقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحك وتطلّعاتك. تتبدّل الأجواء إيجابًا ويتحسّن مزاجك. ستختفي المعاكسات لتدخل فترة مناسبة لتحريك الأوضاع وللتغلّب على كل ما كان يُعرقل لك الطريق.


عاطفيالا يناسبك وجود كوكب الحب في الحوت فهو يجعل حياتك العاطفية مشحونة بالضغوط والمعاكسات شأن حياتك المهنية، فهذا أسبوع متقلّب جدًّا تكثر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير عصبيّتك واستياءك وتؤثّر أيضًا في علاقتك مع الشريك. تكثر الاصطدامات وربّما ستعاني عدم تفهّم الحبيب او عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط متعددة تجعلك تسأل نفسك عن الجوامع المشتركة التي جمعتكما في البداية.

:برج الميزان

مهنياً: سوف تنشغل كثيرا في بداية الاسبوع بحيث ستنهمك بالمزيد من المهمات والاعمال الجديدة مع تواجد القمر في مواجهة برجك من الجدي مما قد يسبب لك ببعض التوتر او قد يسلب منك راحة البال فتحاول أن تطفئ نار الفتنة الى حدًّ كبير، وتقدّم أكثر من فرصة لتحسين الروابط مع الزملاء والشركاء والأحبّاء.. إذًا نظّم جدول أعمالك وابدأ يومك أبكر من المعتاد. لا تتذمّر من كثرة الواجبات الملقاة على كتفك. فهذه فرصة ملائمة لإظهار قدراتك الادارية والقيادية اطلب المساعدة ، ولا تسمح للواجبات بالتراكم.

عاطفيايتمحور هذا الاسبوع كله حول المصالحات والتسويات وتعيش اوقاتا جيدة تميل الى الرومانسية والعذوبة والدفء.مع وجود الزهرة كوكبك الحاكم في الحوت سوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الالتقاء بوجوه جديدة سوف تطرح أفكارًا وحلولاً منطقية، ولا تتردّد في تبديد هواجس الحبيب او طمأنته. يسود مناخ لطيف وعذب يبشّر بعودة المياه الى مجاريها الطبيعية او بمصالحة وعناق.


برج العقرب:

مهنياًتكون النجم في محيطك وتستقطب الجميع وتلفت الأنظار والعروض والتحالفات. استعد لاجتماعات او رحلات او ورشات عمل طويلة الامد ولا تتردد في المبادرة لانك تتمتع بكل الصفات اللازمة لاقناع الاخرين لقد حان الوقت المناسب لفتح صفحة جديدة من كتاب حياتك ستسرّ لانفراج مالي يكون نتيجة مساعٍ حثيثة أو حظوظ من القدر.سوف تتفاجأ بسرعة بديهتك وقدرتك على الاجابة بذكاء وسيرافقك الحظ فتتكلل جهودك بالنجاح وتستقر أوضاعك الشخصيّة والمهنية. ولا عجب إذا اختاروك المثل الأعلى أو رشحوك لجائزة أو منصب.

عاطفيًّا: تلائمك تأثيرات كوكب الحب المتقدم في برج الحوت الصديق فهي تعِد بانسجام ورومانسية كاملة. الأجواء حميمة وسليمة وهي تهيىء الدرب للمصالحة ولعودة الحبيب، أو حتى لتأكيد الروابط التي سيكون بانتظارها انفراج أو احتفال بمصالحة وتسوية. أمّا العازب منها فسيكون على موعد مع الحب أو الارتباط والزواج.

برج القوس:

مهنياًتنتظرك مكافآت عديدة هذا الاسبوع ولا يجوز ان تقلق حيال الصعوبات او العوائق التي قد تواجهها لذلك حافظ على تركيزك وانفتاحك كي لا تضيع فرصة الترقي والانطلاق في مهمة جديدة انه الوقت المناسب لتوسيع طموحاتك وللبحث عن مواقع افضل تلائمك الظروف وتحسّن مركزك الحالي، بل ربّما تحثك وتحرضك على التقدّم بخطى ثابتة واكتشاف معالم وطاقات لم تكن تعلم بوجودها في داخلك من قبل. ‏يطرأ أمر مستجد ما قد يدفعك إلى خوض تجربة جديدة، وربّما تكون من خلال ممارسة هواية أو مطالعة كتاب أو المشاركة في نشاط اجتماعي.

عاطفياسوف تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّها فترة غير ملائمة إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة. فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها. تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج.


برج الجدي:

مهنياًتحيطك هذا الاسبوع باجواء من السعادة والفرح مع وجود القمر في برجك فتدخل فترة جميلة ومثمرة على مختلف المستويات يطمئن لها بالك،وتستعيد حيوتك وحماستك تتلقى دعماً غير متوقع تصطلح الامور وتكون انطلاقة سريعة وفعالة تختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية او عاطفية او مهنية. يمدّك الحظ بالفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك، وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين.

عاطفياً: ستكون الأجواء العاطفية هذا الأسبوع أفضل بكثير وتنتعش العواطف المكبوتة، وتخرجك الى الضوء بغية العمل على تحسين الروابط التي تزعزعت في الأسبوع الماضي. تسمح لك الظروف باتخاذ المبادرة نحو تصحيح مسار، وربّما الاعتذار والمصالحة إذا كان الوضع يتطلّب منك ذلك.

برج الدلو:

مهنيًّاتفتقد الى الحماسة ويسيطر نوع من التوتر على الاجواء فلا تنتظر ولا تتوقع انفراجا تطالعك معاكسات عدّة وتُغرقك الواجبات والضغوط العائلية او الاجتماعية في آن معًا، فتشعر بالإحباط التام وباليأس والغضب. لكنّني أنصح لك التحلّي بالصبر وتحمّل الضغوط وعدم الانجراف وراء الإنفعالات والحساسيات.استرح ولا تبادر الفترة فارغة جدا حاذر من الفشل والوعكات الصحية كُن هادئًا وعقلانيًّا، ولا تتخّذ أي قرار نهائي تجاه عملك او وظيفتك، فهذا أسبوع حذر جدًّا وأي خطأ أو قرار سريع ممكن أي يرتدّ عليك سلبًا.

عاطفياًمع عودة كوكب الزهرة الى سيره المباشر سوف يرافقك الحب والانسجام اثناء التفالعل مع الاخرين ضمن لقاءات اجتماعية سوف تنعم بفترة هادئة تستقر فيها عواطفك وتتأكّد النيات تجاه الطرف الآخر وتجد في الحبيب صديقًا ورفيقًا يتواطأ معك عندما تستدعي الحاجة. تغمرك عواطف جيّاشة تدفعك الى الإفصاح عن مشاعرك الى الحبيب من دون أي خجل.

برج الحوت:

مهنيًّاسوف تمر بداية الاسبوع بسلاسة تامة وسوف تتمكن من اتمام اعمالك بسهولة ونجاح تشجعك هذه الاجواء الايجابية على البحث عن امكانيات جديدة والانضمام الى دوئر مختلفة والمشاركة في نشاطات متنوعةوثمة ما يشير الى ظهور اهتمامات وانشغالات عائلية او منزلية او شخصية لا أكثر ولا أقلّ، ويعود اليك والى كيفية تعاملك مع الأحداث تحديد مسار الأسبوع وظروفه. وثمة مؤشّر ايجابي سيخفّف من وطأة الضغوط في حال ظهرت، وسيحمل حلولاً وتسويات مفرحة.

عاطفيًّاسيكون أسبوعاً هادئًا وخاليًا من المشاحنات والجدالات ويسود جوٌّ من الألفة والتعاطف، تشعر بالطمأنينة والراحة لمشاعر الشريك تجاهك وتمضي معه اوقاتًا رومانسية وحميمة حالمة. أمّا إذا كنت تواجه عدم تفهم الحبيب لك، فباستطاعتك التطرّق إلى النقاط التي تزعجك ومناقشتها بحيث يسود التفاهم ويسهل الحوار حتى في الموضوعات الحسّاسة.

-------


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات