توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 نيسان-ابريل 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 نيسان-ابريل 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 نيسان-ابريل 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 نيسان-ابريل 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع تراجعا لكوكب عطارد في برج الحمل من تاريخ 21 نيسان لغاية تاريخ 3 ايار ما يعني انه بانتظارنا شهر مفصلي شهر يعتبر من اصعب اشهر عام 2017 كون 3 كواكب كبيرة واساسية بحالة تراجعية كونهم بوضع هو الاقرب الى الارض فتؤثر سلبا وبشكل مباشر على الانسان ..( زحل يتراجع في برج القوس المشتري متراجعا في الميزان وعطارد يتراجع في الحمل) بحيث تكون التاثيرات النارية النارية في حالة لا تحسد عليها فتتخبط بظروف صعبة كاننا على شفير الهاوية الامر الذي يتطلب منك المزيد من الدقة والكفاءة للوصول الى التفوق .

قد تضطر الى مسايرة بعض الاوضاع او ايجاد تسوية او تأجيل بعض المواضيع والالتزامات فلا توسع دائرة نشاطاتك فقد تكون هذه الفترة دقيقة. كما يعني وجود عطارد في الحمل بحركة تراجعية ان عطارد لديك مسؤول عن طريقة تفكيرك وسرعة تعلمك ونوعية اخذ قراراتك.تراجع عطارد لديك يعني انك شخص متردد بأخذ القرارات، بطيء التعلم، متروي قبل اتخاذ اي قرار.

كما نشهد بتاريخ 26 قمرا عملاقا في برج الثور الترابي بحيث يكون في اقرب مسافة من الكرة الارضية وتكون تاثيراته اكثر صعوبة من اطوار القمر الاخرى(جديدا او مكتملا او بدرا) ما يجعل الطبيعة قاسية من امطار وعواصف وفياضانات وزلازل وانهيارات ترابية وثلجية كما يسبب بالعنف والثورات والحروب.

كذلك سوف تستعيد مواليد برج الثور الحياة ايقاعها عند مواليد برج الثور مع انتقال الشمس الى ضيافتك ما يجعل مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي تعيش اجواء مناسبة جدا للانطلاق في ورشات عمل جديدة وتتمتع بحظوظ وقدرات كبيرة


  :برج الحمل


مهنياًانفراج وتقدم ملموس وتعاطف كبير تحصد الدعم والنجاح الباهر بعد مراوحة وركود تشتد عزيمتك وترتفع معنوياتك وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا بارهرا مع وجود القمر في برجك ما يجعلك تحتل مركزاً جيداً فتكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل كما تسهل اللقاءات والمصالحات ويعود السبب الى انهماكك بالتحضيرات وإعادة الحسابات وتصحيح الاتجاه الرئيسي لتطلعاتك. تتميز بالنظرة المهنية للأمور وبالقدرة على استيعاب الاحداث والعمل السريع لاحتواء المشاكل.

عاطفياًتحرز تقدّماً مهّماً وقد تقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو قد تعمل على توطيد الروابط الحالية. تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك أنت حبيب جريء وجذاب وهذا الأسبوع يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة إنه الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية الروتينية وتكون على موعد مع الحب والغرام.

برج الثور:

مهنيًّابالرغم من انتقال الشمس الى برجك الا انك سوف تمر ببعض المتاعب او تقوم باخطاء كبيرة في العمل بسبب وجود القمر في الحمل وعدم قدرتك على التركيز كما تشير بداية هذا الأسبوع الى احتمال ظهور خلافات ومسائل شخصية أو مهنية ضاغطة. قد يتعلّق القلق بأحد الوالدين أو قد يكون سببه اضطراب مهني. وفي كلتا الحالتين تشعر بالضغوط تتراكم والأعصاب تتوتر والجو يشحن بالغموض. يكون أسبوعاً حاميًا حيث ترتفع خلاله حدّة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر فلكي واضح مع طاقتك بسبب القمر العملاق في برجك ولهذا السبب عليك اتّخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك وأشغالك من الخطر.

عاطفياًتعرف حياتك انعطافاً مهّما فقد تلتقي شخصاً جذاّباً أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحبة ويخيّم الارتياح والهدوء. حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ومناقشة موضوع يهمك. تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية.


برج الجوزاء:

مهنياًتنتظرك مفاجآت واخبار سارة مع كل خطوة تقوم بها في بداية هذا الاسبوع من المتوقع ان تستمتع باوقات مميزة وان تحصد انجازات مهمة مع تواجد القمر في برج الحمل الصديق فتقضي اوقاتا مليئة بالانسجام والنجاح والحظ الجيد أنت مبدع ومتفوق تتربع على عرش المفاوضات السياسية والتجارية. تستعيد قدراتك الدبلوماسية وتصبح عنصراً ضرورياً وملحاً في معظم التحركات. يقدم لك القدر عوناً كبير ويسمح لك بإبراز أقوى ما لديك من قدرات وميزات. هذا أسبوع غني بالفرص الذهبية سواء كانت عاطلاً عن العمل، موظفاً ، او صاحب عمل حر.

عاطفياً: ليس بالأسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات وهنا يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاهداف لا تتذمر امام الشريك بل صارحه وبح له بعواطفك.

برج السرطان:

مهنياًبداية اسوع نارية لا تتناسب مع تطلعاتك لذلك حاذر نبرة الصوت العالية ولا تسمح للضغوط الطارئة بالتأثير عليك تشعر بالعدائية او الغضب نتيجة الاستفزاز وعدم القدرة على التعبير الواضح كما يتحدث الفلك عن مرحلة ركود وهدوء تطال مختلف الاصعدة وقد تتأجل المساعي او تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات عسى أن لا تكون قد سبّبت لاستقرارك المهني تراجعاً في الاسابيع الماضية، وأن لا تكون قد وضعت نفسك في مواقف محرجة لأنك تحتاج الآن الى الدعم والتعاطف في سبيل التقّدم وإحراز النجاحات

عاطفياًيحتل الحب مرتبة عالية في حياتك ترتفع أسهمك ويعتز بك الحبيب ، فإذا كنت مرتبطاً تقوى الروابط وتتبدد الأوهام ليحل الاستقرار والوئام. اسبوع ممتاز للتعويض عن الخسائر العاطفية واستعادة مكانتك في قلب الحبيب. تكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجّها بوعد أو ارتباط جدي. بوسعك العمل على إيجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية، لا تؤزم مواقف الحبيب الثائرة أحياناً بل أدعوك إلى العمل على إعادة اللحمة وتقوية روابط الثقة.

برج الاسد:

مهنيًّاتتحمس للانطلاق بتنفيذ خطة او مشروع في بداية هذا الاسبوع قد تتلقى خبرا سارا وتباشر بعملك تتوضح لك الامور وتتجرأ في بدء صفحة جديدة تشجع ولا تتردد في هذه الايام الايجابية بحيث يكون الحظ الى جانبك ويعزز قدراتك وحماستك تتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح افكارك تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة لكن لا بأس في ذلك، المهم أن تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك.

عاطفيًّاتحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبناءة تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط إنّه اسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات تعاطف مع الأحباء ولا تدع البسمة تغيب عن وجهك. تعيش لحظات حب عاصفة وقد يصارحك الحبيب بأسراره .





برج العذراء:


مهنيًّايصل القمر الى برج الحمل وتصل الشمس الى الثور يتبعها قمرا عملاقا في الثور مما سيمنحك شعورا رائعا فتدور الاحداث بسرعة كبيرة تزودك بمعنويات عالية حيث يوفّر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الآخرين وجاهزاً للمستجدات بروح رياضيّة وعمليّة. تعتمد وسائل فعالة وتتسلّح بأعصاب متينة تدفع المنافسين أو المشككين الى التراجع. وبالتأكيد تنتصر على المستجدّات السلبيّة في حال ظهورها محافظًا بذلك على مكانتك واحترام الجميع لك. اسبوع مناسب لمتابعة عملك وللتأكّد من جميع التفاصيل.


عاطفياسيكون هذا الاسبوع بطيئ وغير مشجع على اثارة المواضيع الحساسة والجديدة تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. تجنب كل الخلافات ولا توجه انتقادا او ملاحظة سلبية إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة.

:برج الميزان

مهنياً: بداية اسبوع مقلق وصعب مليء بالمعاكسات والفوضى العارمة يحمل الكثير من الصعوبات والمطبات فمع تواجد القمر في الحمل الذي يسبب لك بالتوتر أدعوك الى عدم التسرع بل إعادة النظر ببعض المشاريع التي أصبحت تتعرقل مؤخراً. ابحث عن أسباب العراقيل وجدّد أبحاثك من جديد فقد تكتشف انها مشاريع غير نافعة. خفف من حماستك المتهورة ولا تسمح لنفسك بتأنيب كل من لا يستطيع أن يجاريها، فبالرغم من حماسك واهتمامك الشديدين تتفاجأ بفتور الاجواء من حولك وبرودة الحماسة لدى الآخرين.

عاطفيايساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام ما يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية. لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة فأنت قادر على تخطّيها بسهولة.


برج العقرب:

مهنياًتعيش بداية اسبوع مزدهرة مليئة بالنشاطات المتنوعة تستعيد كامل حماستك وتتلقى جوابا على تساؤلاتك آن الأوان لاتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة بانتظارك تطورات ايجابية على كافة الاصعدة وذلك بسبب التفاؤل الذي يتقدم باتجاهك. أقدم على الخيار. تحرك! الوقت مناسب جداً لإظهار مقدرتك حان وقت الفعل. اسبوع جيّد لاستقطاب أصحاب النفوذ والفاعلين في محيطك. مارس صلاحياتك وأطلق العنان لحماستك. اذ قد تجد نفسك في مركز يساهم في نجاحك أو ربّما تنقلب الأدوار ليصبح عملك مثيراً للاهتمام.

عاطفيًّا: يكون المناخ جيّدًا إذ تؤدي المصادفات دورًا إيجابيًا، ويتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. تصبح الأجواء رقيقة وعذبة ويسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. أخبار طيّبة ولقاءات جميلة، وتسير الأمور على افضل ما يرام. إذا كانت العلاقة متأرجحة فهذا هو الوقت الأنسب لتعزيزها وتطمين الخواطر. أمّا إذا كانت العلاقة جديدة فهذا هو الوقت الأفضل للانطلاق بها نحو الأعلى.

برج القوس:

مهنياًترافقك التأثيرات النارية الإيجابية والداعمة فتحصد أهم النتائج بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير. يكون المناخ الفلكي حليفاً لك ويحرك جدول أعمالك بإيجابية وفعالية باستطاعتك احراز تقدم من خلال الحوار والمشاركة واظهار الاهتمام بما يحيط بك انه اسبوع مهمّ لأنه يضعك أمام مفترق طرق، إذ يتوجب عليك النظر إلى المستقبل البعيد واختيار الأفضل والأنسب لطموحاتك. حان الوقت للقيام بخيارات مهمة ومصيرية وأيضاً للعمل على طاقاتك الذاتية والاجتهاد لتعزيزها وتأهيلها

عاطفيابإمكانك القول إنه أسبوع الرومانسية. أسبوع العواطف الحارة المتبادلة فلا خيبة أمل هنا ولا افكار سوداء تنغص عليك هناء اللقاءات. بإمكانك التعبير عن عواطفك والتصريح عما يجول في خاطرك فلا اجمل من هذا الأسبوع لتوضيح الالتباسات ولا افضل منه للتأكد من نوايا الحبيب. أنت تملك فرصاً ثمينة ويتوجب عليك اقتناصها.


برج الجدي:

مهنياًبالرغم من انتقال الشمس الى الثور الصديق الا انك سوف تعيش بداية اسبوع حذرة مليئة بالتقلبات المزاجية فلا تنتظر تجاوبا من الاخرين ومن الافضل الابكار الى العمل والتنسيق الجيد بين مختلف الواجبات ولا يجوز اثارة المتاعب كما عليك أن تعيد النظر في بعض توجهاتك لاسيما تلك التي تراودك شكوك حولها وتمتحن شعبيتك وتحاسب بحزم على اخطاؤك وربما تقع ضحية أصحاب النوايا السيئة الذين ينصبون لك أفخاخاً. إذا شعرت بأن الأمور تسير بشكل سييء تراجع وخذ وقتاً للتحليل ولإعادة ترتيب الافكار، استشر ولا تكن منطوياً.

عاطفياً: تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته لأنّ الظروف تشجّع على التقارب وتدعو الى الانسجام لا إلى الاختلاف.

برج الدلو:

مهنيًّاتكون نشيطاً وسريعاً وفعّالاً ما يجعل الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة إنه اسبوع ناجح جداً وتترك أفضل الانطباعات لدى المسؤولين والزملاء. لكن من الضروري التحكّم بسرعة في بديهيتك، وتجنّب توجيه الكلام الجارح واللوم. أنت صاحب قدرات إدارية وتنفيذية مهمة جداً تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. كما أن المناخ العام مناسب لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة تتشجّع وتتحمّس لتبادل الأفكار والآراء مع الآخرين والخروج من دائرتك الصغيرة او عزلتك والانفتاح على المحيط من حولك.

عاطفياًتهتم فعلاً بالحبيب لكنك لا تظهر حماساً كبيراً للتواجد بقربه بل قد تشجع فكرة الاستقلالية والحرية المسؤولة. يعود السبب الى الشعور بالقلق والانزعاج وليس بالضرورة بسبب الحبيب. حاول ألا ترسل إشارات سلبية وخاطئة للحبيب فلا تختلق المشاكل والازمات. كن عاقلاً وتجنّب الجدال والدخول في نزاعات مهما كانت درجتها من الاهمية أو السخافة.

برج الحوت:

مهنيًّاتنتهي مرحلة الركود وتسمع جوابا كنت تنتظره وتسير الامور على افضل ما يرام وتحقق ارباحا وانجازات مهمة حان الوقت لحسم بعض الامور العالقة تدفعك التأثيرات الايجابية الى التحرك والمبادرة قد تتلقى جوابا او تسمع خبرا يحمسك ما يجعل بداية الاسبوع مريحة من حيث وتيرة العمل والنتائج. لن تسمع تأنيباً ولن يعاتبك أحد على بطئك. الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك. كن ذكيًّا واعمل على استمالة المزيد من التجاوب، فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن.

عاطفيًّايتصف هذا الاسبوع بالفعالية ويتميز باجتماعات ولقاءات عذبة تختلج فيه القلوب وتجيش فيه العواطف. قد تعود بعض العلاقات المتأرجحة الى مسارها الطبيعي وربما تعود بقوة وثبات. في جميع الأمور تنعم جميع الروابط باستقرار مميز لا يلبث أن يتطور الى الافضل. انه الاسبوع الملائم للسعي وراء المصالحات والالتزامات والتخطيط لشهر عسل.

-------


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات