اخر المواضيع

الجمعة، 7 أبريل، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 نيسان-ابريل 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 نيسان-ابريل 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 نيسان-ابريل 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 الى الجمعة 14 نيسان-ابريل 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل تاريخ 7 نيسان تراجع لكوكب زحل في برج القوس فتهب عاصفة عدائية ويبدأ التعب وتسقط الاحلام وتفقد الثقة بمن حولك كما ان هذا التراجع يعرض مواليد الجوزاء العذراء والحوت لمبارزة مع المسؤولين او الادارات او مع احد المصارف.

كذلك سوف نشهد بتاريخ 9 تراجع لكوكب عطارد في برج الثور وقد تطرأ العراقيل في المواصلات والتنقلات  والتواصل مع الاخرين كما يطال التاخير مواعيد السفر والاحداث الصعبة لكل من مواليد الاسد العقرب والدلو فما عليهم الا اعتماد اللطف والليونة والكثير من الدبلوماسية لتخطي الفترة المعاكسة.

تشهد بداية الاسبع تحديدا بتاريخ الاحد 9 انتقال القمر الى برج الميزان الهوائي بعد إرهاق وتعب الايام الماضية تبدو حيويتك في أوجها وتبدي الآن استعداداً للقيام بالنشاطات الصعبة والمستحيلة . كما تعمل بانتظام دون تلكؤ أو مماطلة وتسير بخطى ثابنة نحو الامام مصمماً على اجتياز العقبات بجرأة  فاضحة ومتأكداً سير الأمور بشكل طبيعي وسهل. 


  :برج الحمل


مهنياًيخيّم الجمود على بداية هذا الأسبوع ما يجعلك بطيء الحركة، متخاذلاً قليلاً، ساهياً في بعض الأحيان.لا يناسبك اثارة المتاعب بل تكيف مع الاجواء وبدد الخلاقات تراجع عن قرار قد لا يحصل على قبول الاكثرية وقد تفوتك فرص ما، أو تتركها أنت تمرّ بدون أية ردة فعل. تنطوي على نفسك لسبب أو لآخر، لوضع صحي يخصّ البعض، أو لافتقار الى الحيوية بكل بساطة، وقد ينشغل بالك على قضية قضائية تظهر في هذه الفترة. إلاّ ان النمط يبدو بطيئاً جداً، كأنك تستقيل من مهماتك أو تتخلى عن بعض أهدافك وطموحاتك.

عاطفياًكما في المجال المهني، كذلك في الشأن الشخصي، عليك الانتظار وعدم الرهان لإيجاد الحب والاطمئنان، فقد تخيبّك الاحداث مرّة جديدة، وتنشغل ببعض الإشكالات الصغيرة المتنوعة والمشاكل التي تهزّ معنوياتك. لا تكبت مشاعرك يا عزيزي، بل حاول أن تتكلم وتبوح بما في نفسك بطريقة هادئة لبعض المقرّبين.

برج الثور:

مهنيًّاتسهل اللقاءات والمصالحات وتكون الطموحات كبيرة وترغب في اتخاذ خطوات جريئة فتسير الأمور بشكل رائع ويدعوك الفلك الى التحرّك بسرعة بدون تضييع للوقت أو تمييع، حتى تستفيد من الذبذبات الفلكية المناسبة. انطلق بدون خشية، خاصة وانّ نمطك سريع للغاية، وقدراتك الخلاقة كبيرة كما افكارك الغنية التي تبعث في نفسك الحماسة. تطرأ تغييرات مناسبة جداً، فتوّقع على عقد أو تطالب بمركز أو منصب او ترقية، وتستفيد من بعض العلاوة على الراتب. لا تفوّت الفرص فالحظ يحالفك، كما ان الفلك يدعوك للتحرّك والسفر، كما للاستثمارات الذكية والمناسبة. تتزوّد بحيويّة استثنائية وتستفيد من بعض الظروف المؤاتية في الوقت المناسب.

عاطفياًيكتمل المشهد الفلكي الإيجابي مع الذي يؤثر عليك ايجاباً ويملأ الفراغ في حياتك اذا كنت وحيداً ، أو يجعلك أكثر قرباً من الحبيب إذا كنت مرتبطاً. تصغي الى بوح بالحب وتعيش حالات نادرة من التفاهم، وقد تنتقل كالفراشة من حب الى حب إذا كنت عازباً وغير راغب بالارتباط.


برج الجوزاء:

مهنياًتسكنك حماسة كبيرة وشغف يدفعك نحو رمي شباكك في هذا الأسبوع، وطرق أبواب كثيرة، والقيام بعمليات ترويجية لكسب التأييد ، وتحقيق المرتجى. تقابل الناس وتتحدث عن نفسك وعن إنجازاتك، أو يسلّط عليك الضوء إذا كنت تقوم بحملة إعلانية أو إعلامية أو حتى سياسية ومناسب لكل أنواع المساعي والتغييرات والاسفار والدراسات والأبحاث. تسعد بما تفعل وتلاقي الترحيب، وقد توقّع على عقود أو تبارك اتفاقات مثمرة حصلت في الخفاء أو في العلن.

عاطفياً: حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير في مجرى حياتك العاطفية، بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة، وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة. قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة، ويصعب التفاهم بين الطرفين.

برج السرطان:

مهنياًتجنب العناد وكن اكثر انفتاحا على اراء ومواقف الاخرين ولا تتوقع السلام والأمان، بل إنك تخوض بعض الصراعات والنضال من أجل تثبيت مواقعك والوصول الى مبتغاك. قد تتراكم الأعمال وتطرأ تعديلات وعمليات تأخير وتسويف تطال بعض المشاريع، ما يرمي في نفسك التشاؤم أحياناً ويجعل اتصالاتك بالآخرين معقّدة، مبلبلة، فيتعذّر عليك التوافق، أو تبدو أنت غير مقبل على المصالحة وتقديم التنازلات. إحذر من العدائية والتشبّث بالمواقف الى حدّ الانفصال.

عاطفياًكوكب الحب يتراجع في برج الحوت الصديق ليحول حياتك تشويقاً ويعدك بلقاء مثمر إذا كنت عازباً، وبودّ وحب ورومنسية إذا كنت مرتبطاً. يقوى العشق في هذا الاسبوع المميّز، إذ تمارس جاذبية وسحراً قوييّن. إنها انطلاقة جديدة للمرتبطين أو مغامرة لم يشهدوها من قبل، وموعد مميّز للعازبين مع الحب الذي يأتي بسرعة غير متوقعّة.

برج الاسد:

مهنيًّابداية اسبوع ايجابي يبشر بولادة مرحلة جديدة ومثمرة من حياتك تدعمك الكواكب وعلى رأسها كوكب الشمس الذي يستمر في موقع مميّزفي الحمل الصديق تظهر عن كفاءة كبيرة وتتصرّف بثقة بالنفس وتمدّ اليد الى من حولك بصدق وفاعلية. تنجح خطواتك بالإجمال وتسير الأمور بسرعة مدهشة. لا تضيّع وقتك بالتمييع والتنويع، بل حاول أن تستفيد من فرص تتوفر لك، قبل أن يلتقطها أحد غيرك. إنه وقت مناسب للتنقلات والاتصالات المهنية، كما لكل المساعي والأبحاث.

عاطفيًّاتبدو الحياة العاطفية أكثر غنى ورونقاً يبتسم لك الفلك ويحمل الهدايا كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب، أو لقاءً استثنائياً مع شخص يهتف له قبلك إذا كنت وحيداً. تكتشف جديداً تستعذبه ويفرحك جداً، تلتقي والحبيب على مشاريع مشتركة، أو يأتيك بجواب إيجابي عن طلب لك. قد تعقد خطوبتك أو زواجك في هذا الشهر أو تحضّر له، وإذا كنت متزوجاً فقد تفرح بخبر جديد يخصّ حمل في العائلة.





برج العذراء:


مهنيًّاتكثر الحركة وتنشط الابحاث واللقاءات والدراسات وتتكيف مع الجديد والطارىء بتفاؤل وجهوزية تامة وتعيد ترتيب اوضاعك فتتحسن الأمور وتعدك بحلول لبعض المشاكل وبتغييرات مناسبة ونشاطات جديدة، فتتولى مركزاً وتحتل منصباً، أو تتقدم في عملك أو تذهب في دورة تدريبية وتأهيلية لتحسين أوضاعك. نوعية وقت جيدة لكل أنواع المساعي والاتصالات واعمال البيع والترويج والاعلان. قد يطرأ اللامتوّقع، خاصة في المجال المادي، وتقوم بعملية شرائية.


عاطفيافي الحب تبدو الأمور أقل وعداً، فانت بأمس الحاجة الى البقاء بعيدا عن المتاعب وتجنب الدخول في مناقشات ساخنة ما ويجعل أوضاعك الشخصية مبلبلة قليلاً، أو يعرّضك لانكماش وعدم ثقة بالنفس. لا شك أنك تمرّ بفترة استثنائية تتناقض خلالها المشاعر وتولّد بعض الاحتكاكات وعدم الرضى.

:برج الميزان

مهنياً: تنعم بديناميكة وحيوية تفتحان لك كل الأبواب، فالطوالع الفلكية مشوّقة جداً، تشير السماء الى تغييرات إيجابية تطرأ وتحرّرك من بعض القيود والعوائق السابقة. تسكنك ثقة بالنفس هائلة تجعلك تنفّذ مآربك وأهدافك، وتواكب بعض التغييرات الإدارية التي تحصل في مجال يخصّك بكل إيجابية. تذهب في كل الاتجاهات. قد تكون منهمكاً بتغيير المنزل أو بالانتقال الى شيء جديد أو الاحتفال بمناسبة ما أساسية ومهمة في حياتك.

عاطفيايرعى كوكب الزهرة أوضاعك العاطفية وتكون السعادة على موعد معك. وقد تلتقي الحب إذا كنت بعيداً عن محيطك الاعتيادي، وتقضي ساعات حلوة برفقة من تحبّ، محاطاً بأشخاص يطمئنونك، واثقاً من نفسك، مرتاحاً. بعد ذلك يختبر القدر علاقاتك وعمقها وصدقها. تحافظ الأجواء الاجتماعية على نمط الزاخم.


برج العقرب:

مهنياًبداية اسبوع معقّد ومربك والاقل مردودا على الصعيد المهني وعليك حماية الاصول الخاصة بك من الهبوط سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط في الأيام الأقل حظاً وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة. لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الأخيرة، مكثفاً التحركات والاتصالات في الأيام الأفضل.

عاطفيًّا: تسير شؤونك العاطفية على أكمل وجه، وتنتعش حياتك الاجتماعية نوعا ما تتحسن علاقاتك العائلية والشخصية وقد تلتقي شخصاً ينالك اعجابك إذا كنت خالياً. تنهال عليك الدعوات من كل صوب وتشعر بالفخر والاعتزاز. تتقدّم بطلباتك واثقاً، وقد يطرأ حدث يذهلك ويغيّر مواعيدك.

برج القوس:

مهنياًتتناغم الكواكب في هذا الأسبوع لإسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والأجواء العذبة، تذهبالى موعد استثنائي وتحقق انجازا مهما الفترة مليئة بالحظوظ تحقق انجازا وتتميز عن الاصحاب والزملاء بشعبية كبيرة ، إن الفلك يحمل إليك حلولاً ونتائج جيدة، خاصة إذا خططّت لها واعتنيت بصياغتها بدون تسرّع. قد يحصل ما ترغب من استقرار، وربما تحقّق أرباحاً عن طريق الصدفة وتنفّذ رغبة لك شخصية أو مهنية.

عاطفياتسعدك الحياة العاطفية الصاخبة في هذا الأسبوع . تشع عزيزي، ببريق وتستقطب الإعجاب والتأييد. تترك أثراً بالغاً على من تلتقيه في هذه الأثناء، وإذا كنت وحيداً فقد تجد الحب، أو تسمع كلمات الاطراء، ما يزيدك ثقة بالنفس وتعجرفاً أيضاً.


برج الجدي:

مهنياًتعاني من الكثير من المشاكل على الصعيد المهني بسبب مواجهة القمر والشمس وتراجع المشتري ومن المتوقع ان تمر ببعض الاوقات الصعبة لا توقع على عقد ولا تحسم امرا في بداية هذا الاسبوع الفارغ من الطاقة والحظ عليك الانتباه وحماية موقعك واستقرارك وحماية علاقتك كي لا تهدر كل ما حققته من نجاحات وارباح سدى. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين ولا تدع العراقيل العابرة تعيق تقدمك أو تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيماً ولا تتهور.

عاطفياً: تحصل على الأجواء اللازمة عن تساؤلات لك قديمة. تقيم علاقات جديدة وتجذب بعض الناس اليك. تمارس سحراً وجاذبية وقد تستعيد قلباً ضائعاً. تتعرف الى وجوه جديدة تكسب اعجابها وتقديرها، وقد تذهب في نزهة رومنسية تجعلك تعيش شغفاً كبيراً، أو تقع في الغرام اذا كنت خالياً، وتتخذ قصة الحب هذه حجماً خارقاً بصورة سريعة.

برج الدلو:

مهنيًّاقد تفتح أمامك الأبواب في هذا الأسبوع الاستثنائي الذي يحمل حركة فلكية غير اعتيادية، ويشير الى تغييرات إيجابية بمعظمها تحصل في حياتك الشخصية كما المهنية وتجعلك تعيد النظر ببعض الاعتبارات. تحقق المرتضى وتجسّد بعض الرغبات. تعبر عن أفكارك وتجاهل برغباتك وتظهر عن طموح لا حدود له وتنطلق بمسيرة جديدة، بحيث تثمر خطواتك ومساعيك بعد فترة انتظار، وتزدهر أوضاعك المالية، كما تتلقى نتائج توظيفاتك في مجال العقارات والاستثمارات المالية وغيرها.

عاطفياًيحيطك كوكب الزهرة بتأثيرات ايجابية ويحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. ولسوف تشعر بقمة السعادة والاكتفاء. أسبوع جيد للتعارف والتقارب حتى الزواج. لن تخيب آمالك وقد يفاجئك الحبيب بلفتة خاصة. بأدلة المودة والحب.

برج الحوت:

مهنيًّاتدعمك الحظوظ فتكون جريئا في التعبير عن رايك وتتمتع بسرعة بديهة وخاطر تلفت النظر, بحيوية مضاعفة وتتاح لك فرص لتسوية ما كان عالقاً وإيجاد حلّ لبعض المشاكل وإزالة كل العراقيل من امام مشاريع لك، سواء كانت شخصية أم مهنية.الاجواء ناشطة وقد تحمل لقاء او مصالحة او ورشة عمل لتاهيل قدراتك كذلك تناسب هذه الفترة أيضاً الأسفار والانتقال الى مكان إقامة جديد، والتغييرات في حياتك الشخصية كما المهنية.

عاطفيًّاتأسف لظروف عاطفية لا تروق لك، أو تأخذ على الحبيب أو الزوج أو الشريك غيابه وانشغاله بالشؤون المهنية. قد يطرأ ما يثير غضبك أو استياءك، وما يحملك مسؤوليات مضاعفة تثقل عليك. كذلك قد يغيب الحب عن حياتك في هذا الأسبوع أو يصبح أكثر جفاءً، وتعيش بلبلة وحيرة أو حباً مستحيلاً.

-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق