توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل 2017

توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل 2017
توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل 2017 

نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2017


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة بسبب المربع الفلكي بين المشتري من برج الميزان وبلوتون المواجه من برج الجدي الذي سيتم بتاريخ 3 آذار (مارس) وفي 4 آب (أغسطس) لتكون الفترة المحيطة بهذين التاريخين مسرحاً للعنف واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادية كما يرمز الى ثورات وحروب دينية وصراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة وفسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الارهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.



توقعات برج العذراء لشهر نيسان/ ابريل  2017 

تعود لترتفع المعنويات هذا الشهر بعد معاناة صعبة أحبطت آمالك مؤخراً. تبحث عن الاستقرار وراحة البال ولن يطول انتظارك أو بحثك. سيكافئك القدر بتطورات وما عليك سوى العمل والسعي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات. هناك تحسن ملموس في الأجواء باستثناء بعض التقلبات في الاطباع اعتبر هذا الشهر جيداً ومثمراً ناشطاً.أنت على موعد مع الحظ جيد فلا تتشاءم ولا تتأفف، بل ثابر وكرر المحاولات. 


  

مهنياً

 إنه شهر المرونة والمصالحة وتصحيح الأخطاء وهذا أمر جيد لأنه يشجع على التلاقي وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعّالة والتي انت بحاجة اليها لتلطيف الأجواء المتوترة التي كانت سائدة من قبل.بالرغم من تراجعكوكب عطارد بتاريخ 10 والذي قد يسبب بسؤ تفاهم يتعلق بأوراق ومستندات وعقود او دعوة قانونية قضائية وبسعي لاسترجاع حق لكن الحلول ستأتي لمصلحتك كما  ستسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. كما ستسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. 

عاطفياً


ان تراجع كوب الزهرة في الحوت وتراجع كوكب عطارد يجعلانك تميل الى التحفظ وتتمسك بآرائك متحاشيًا الجدال والحوار الهادئ، وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء. قد يكون السبب المباشر أو الوحيد لهذه الأجواء المشحونة القلق أو الاضطراب بشأن مسائل مهنية، اي قد لا يكون السبب الرئيسي عاطفيًا، لذلك لا داعي إلى تأزيم المواقف بين الطرفين. وبما أنّك صاحب التأثيرات السلبيّة، عليك شخصيًا أخذ المبادرة لتلطيف الجوّ وتقريب المسافة بين الطرفين. انّ نظرتك إلى الأمور غير واضحة، بل هي مشوّشة متشائمة وسلبيّة. تميل الى تضخيم الخلافات. 

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات