توقعات برج القوس لشهر نيسان/ ابريل 2017

توقعات برج القوس لشهر نيسان/ ابريل 2017
توقعات برج القوس لشهر نيسان/ ابريل 2017 

نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2017


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة بسبب المربع الفلكي بين المشتري من برج الميزان وبلوتون المواجه من برج الجدي الذي سيتم بتاريخ 3 آذار (مارس) وفي 4 آب (أغسطس) لتكون الفترة المحيطة بهذين التاريخين مسرحاً للعنف واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادية كما يرمز الى ثورات وحروب دينية وصراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة وفسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الارهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.



توقعات برج القوس لشهر نيسان/ ابريل  2017 

تتغير الظروف هذا الشهر وإذا كنت تعتقد أن أمورك ستسير بشكل سهل فأنت مخطئ. وإذا استطعت ضبط الانفعالات تتركّز معظم الضغوط على المسائل الشخصية والتي قد تجلب الخلافات أو المسؤوليات أو حتى الأفراح والسفر. هو شهر متمرد بعض الشيء لا يصلح معه التصرف بكبرياء أو تعال. 


  

مهنياً

 قد تهب عاصفة في حياتك بسبب تراجع عطارد في الحمل وتراجع الزهرة باتجاه الحوت برج خصمك اضف الى ذلك تراجع كوكب زحل في برجك بتاريخ 7 نيسان ما يجعل الاوضاع تنقلب ضدك وتحملك الى مواكبة بعض التغييرات غير المنتظرة والتي تربكك كثيرًا. تسّح بالصبر ولا تخفْ من إحداث تعديلات على برامجك وخططك، اذا رأيت ان الامر ضروري. قد لا تتعاطف معك الظروف بل تتطلّب العناية والوقاية ومواجهة المصاعب بحذر، تجنّب المغامرات والمجازفات التي قد تضرّ بصحتك وبسلامتك. 

عاطفياً


 تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي وتطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرّفاته. وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان، او تنظر الى نجاح الزوج او الشريك بعين قلقة. تفرح به من ناحية وتصيبك الريبة من ناحية اخرى. قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فتعيد النظر بمسائل كثيرة في حياتك وتغير بعض قناعاتك. انتبه فقد تصاب بالخيبة والصدمة من جراء تصرفات الشريك التي قد تحدث جرحًا بالغًا لا يطيب بسهولة.خصّص فترة لا بأس بها من وقتك للاهتمام بمتطلبات العائلة. الجو ضاغط والمسؤولية كبيرة. قد تكون على ارتباط مهم ولا يجوز الفشل كما قد تظهر مصاريف منزلية. 

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات