اخر المواضيع

السبت، 1 أبريل، 2017

توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل 2017

توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل 2017
توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل 2017 

نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2017


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة بسبب المربع الفلكي بين المشتري من برج الميزان وبلوتون المواجه من برج الجدي الذي سيتم بتاريخ 3 آذار (مارس) وفي 4 آب (أغسطس) لتكون الفترة المحيطة بهذين التاريخين مسرحاً للعنف واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادية كما يرمز الى ثورات وحروب دينية وصراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة وفسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الارهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.



توقعات برج الحوت لشهر نيسان/ ابريل  2017 

تكون الظروف الفلكية مناسبة وتدعم توجهاتك وتعزّز تطلعاتك، لذلك ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى ناشطة ومثمرة على أصعدة عدة. ستلمس ديناميكية كثيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالإعلام والتجارة والفن. سوف تحمل الأيام العشرة الأخيرة بعض الضغوط الشخصيّة والتي قد تتعلّق بالوضع العائلي أو الصحي. حاذر خلال الأيام المذكورة من المجازفة وحافظ على هدوئك ورصانتك كي لا تعرّض نجاحاتك واستقرارك للتراجع. إنه شهر ناشط على أصعدة عدّة ومن الضروري المحافظة على وضوح تفكيرك وسلامة أعصابك من أيّ توتر. إنه شهر المفاوضات والحوار والتواصل المستمر مع كل من يحيط بك من معارف وأصدقاء وأهل.


  

مهنياً

تبرع هذا الشهر في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة. كما تتلقى عرضاً مهماًفي العمل وذلك بين 1و21 حيث كوكب المريخ ما زال في الثور الصديق ويبشر بالكثير من الطموحات والتغييرات الايجابية بحيث تنجح في كل أنواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهيتك وفطنتك. قد تذهب في رحلة أو تشارك في ورشة عمل. أجل إنه شهر مناسب للتحرّك وستكون التحركات كثيرة وعديدة تسلبك المزيد من الوقت والجهد. لا مكان للضجر في حياتك المهنية  

عاطفياً


 قد تشعر بالخيبة او الضجر شخصيا وحتى عاطفيا فكوكب الحب الزهرة يتراجع في برجك كما ان كوكب عطارد وهو كوكب الحب بالنسبة اليك يبدأ بالتراجع بتاريخ 9 ما قد يشير الى بعض المشاكل ربما يخذلك شخص اتفقت معه على ارتباط في الدقيقة الاخيرة او يتراجع احدهم عن وعد لك فترتبك وتبحث عن مخرج ما. يتبدّد حلم او تشعر بعدم التفاهم مع المحيط، يتسلّط الضوء على شراكة عاطفية او علاقة زوجيّة تأخذ حجمًا اكبر وتثير نقاشات بشأن بعض التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق