Breaking

الأحد، 30 أبريل، 2017

توقعات الابراج لشهر ايار- مايو 2017

توقعات الابراج لشهر ايار- مايو 2017
توقعات الابراج لشهر ايار- مايو 2017


نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2017


لا بد من الاشارة الى ان المواقع في بداية الشهر جيدة وايجابية وابرزها المثلث الفلكي الناري بين زحل واورانوس في الحمل والقوس الذي يحمل تقدما علميا وتطورا لجهة السلام وفرض النظام والامن كما ان المثلث يكون في اوجه في 19 ايار مايو ويشير الى سعي للسلام والى مفاهيم جديدة اكثر المستفيدين من هذا المثلث الفلكي الناري كل من مواليد القوس الحمل الميزان الدلو والاسد. بالنسبة الى القسم الثاني من شهر ايار مايو يخشى من اندلاع حرب وحالات العنف والحرب بسبب المواجهة بين المريخ من الجوزاء وزحل في القوس كما تحمل تفسيرات كثيرة وتموجات ما ينذر بالخطر وتعرض بعض البلدان لمناوشات كثيرة وصراعات وازمات تطال شتى القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وقد نشهد اعمالا ارهابية وجرائم وحوداث مؤسفة تشير اليها تحركات الكواكب..اكثر المتضررين منها مواليد القوس الحوت الجوزاء والعذراء.
اما بالنسبة الى مواقع الكواكب تتوزع على الشكل التالي 
الشمس في الثور حتى تاريخ صباح يوم 21 ايار مايو تنتقل بعدها الى برج الجوزاء
عطارد يتقدم في برج الحمل ثم ينتقل في منتصف الشهر الى برج الثور
الزهرة يتنقل طيلة هذا الشهر في الحمل وتكون تاثيراته جيدة على مواليد الابراج النارية
المريخ يتنقل طيلة الشهر في برج الجوزاء ويسبب للجوزاء بشكل مسائل صعبة ومزعجة 
المشتري لا يزال متراجعا في الميزان
زحل يتراجع في القوس
في ما يتعلق بأهم الاحداث الفلكية 
يسجل تاريخ 10 مايو قمرا مكتملا في برج العقرب ليواجه الشمس في الثور 
الحدث الثاني والاهم هو القمر العملاق بتاريخ 25 في برج الجوزاء وهو حدث مهم بسبب قرب القمر من الارض.

توقعات الابراج لشهر ايار/ مايو 2017

برج الحمل


مهنياً: إنه شهر واعد بنجاح وتوظيفات مالية واستثمارات أو عمليات تجارية. ان كوكب المريخ المتنقل في برج الجوزاء الصديق يعطيك الاندفاع ويشعرك بالثقة بالنفس فقد تقدم على عمل جديد او توافق على اقتراح او على عرض تطمئن هواجسك وتفرح لتسوية أو مصالحة. تتمتع بالقوة والشجاعة كما ان الحظ سيتحرّك بسرعة لصالحك شرط عدم الوقوع ضحيّة التحديات والانفعالات. ولا تتردد بتكرار أي محاولة فشلت سابقاً. لكن عليك الانتباه من تاثيرات كوكب عطارد المتنقل في برجك حتى تاريخ 16 يترافق مع اورانوس ويواجهان معا كوكب المشتري في الميزان ما يعني بعض الخضات والضغوطات تتحسن الاجواء في الايام العشرة الاخيرة مع انتقال الشمس الى الجوزاء الصديق لتتطور الامور لمصلحتك فتسعى الى تحسين الامور والى عيش افضل.

عاطفياً: كوكب الزهرة لا يزال يتنقل في برجك ما يجعلك تنعم بشهر مميز يحمل الكثير من الاخبار السعيدة وتنعم بأوقات جميلة وقد تتلقى عرضا عاطفيا مغرياً فتواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلة أو الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء.كذلك تنشط الحياة الاجتماعية فتكون واعدة جدا فتستقبل الدعوات من كل صوب وتشارك في مناسبات تترك اثرها في نفسك كذلك تقوى المشاعر العاطفية وتتعزز الروابط أما إذا كنت عازباً فلا عجب إذ ظهرت بوادر انفتاح أو حماس تجاه الجنس الآخر وربّما تفرح معلناً انطلاقة لعلاقة جديدة أو لتطور صداقة ما.

برج الثور


مهنياًإنه بالتأكيد أفضل الأشهر وأكثرها فعالية وذلك لسبب فكلي مهم جداً وهو وجود الشمس في برجك حتى تاريخ 20. أنت على موعد مع الحظ والنجاح والتألق. لا خوف عليك من التراجع أو الفشل لأنك ستعرف كيف تختار الأفضل لصالحك. حان الوقت للانطلاق فإذا كنت ترغب ببدء عمل جديد أو إدخال تغيير او تعديل على روتينك وأسلوب عملك أو ربّما اتخاذ قرار مهم أو طرح خطة معينة فهذا هو الوقت الأنسب. ستكون الأجواء لطيفة طيلة الشهر وهي سوف تسمح لك بالمنافسة وبطرح الأفكار الجريئة وبالدفاع عن حقوقك وموقعك بغض النظر عن عمرك او اختصاصك. قد تظهر فرص جديدة هذا الشهر لم تكن على البال ولا في الحسبان. تُقدم على خطوة جديدة من نوعها وتدخل على حياتك نمطاً أو روتيناً مختلفاً. 

عاطفيا:ً بالرغم من التشويش والغموض العاطفي الحاصل في بداية هذا الشهر الا إن وجود الشمس في برجك يتحدّث عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجاً للعازب أو خطوبة ومصالحة. كما يعزّز الروابط المتينة وربما تجلب خبراً ساراً كولادة طفل أو تسوية مسألة عائلية ضروريّة. إنه شهر رومانسي بالتأكيد ومن أفضل الأشهر لإثبات موقع. بادر الى الحركة البنّاءة. شارك في النشاطات واهتم بالتفاصيل فأنت محبوب ومرغوب فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة. يتحدّث الفلك عن أجواء مناسبة فلا تقف مكتوف اليدين بل اسعَ لانجاح أمورك وتسهيلها.

برج الجوزاء

مهنياً: يسجّل هذا الشهر تقدّماً واضحاً على مختلف المستويات. فأنت اجتزت عتبة الامتحانات وها أنت تتقدم لحصد الغلال، أو على الأقلّ باستطاعتك متابعة بعض الجهود والتحركات التي كنت قد بدأتها سابقاً للتأكيد عليها ولإحراز التقدم المطلوب. إنّه شهر هادئ بالتأكيد بحيث ان كوكب المريخ المتنقل في برجك يحرص على إرسال تأثيرات إيجابية تجعل أيامك هادئة ومثمرة معظم الأحيان. تبدو رصينًا، بنظر الكثيرين، وراضيًا عن مجرى الأمور وجاهزًا للتحرك الفوري إذا دعت الحاجة.

عاطفياً: تطل على شهر واعد عاطفياً مدعومماً من الزهرة في الحمل لتوظف مواهبك في التواصل والتفاهم وتمارس جاذبية قصوى وتقضي اوقاتا ممتعة فتشعر بود اكبر مع الحبيب وبعواطف ومشاعر عميقة تجمعكما سوف تنمو العلاقات المتينة حيث تسعد لوقوف الحبيب الى جانبك. كما ستختفي الكثير من الغيوم الداكنة وسيسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات. إذا كنت عازبًا انت مقبل ربّما على تطوّر إيجابي حيث تتحوّل صداقة أو علاقة عابرة الى موضوع جدّي يعيد الى حياتك الاتزان والجدّية. كل ما هو مطلوب منك هو عدم الوقوع ضحية التسرّع أو الانفعال كن رصينًا وانظر الى سلبيات الحبيب بعدل ولطافة.


برج السرطان

مهنياً: نظرة الى مواقع الكواكب تشير الى تأثيرات فلكية معاكسة أو مبطئة ستشعر بالقلق والاضطراب ومنذ بداية الشهر. تساورك مخاوف وشكوك على مستويات متنوعة، مهنية أو عائلية أو عاطفية. قد تكون المسائل المطروحة سابقاً والتي لا تزال عالقة سبباً لإضطرابك. وإني بدوري أدعوك الى التحلي بالهدوء النفسي والى ضبط الاعصاب منعاً لتأزيم الأمور.قد تفتقد الى التعبير بسهولة عن مشاعرك ورغباتك، كما تميل الى الشعور بالوحدة والملل. قد تخيب آمالك في بعض الأحيان بسبب فشل مفاوضات أو نقص في الحظوظ. 

عاطفيا: لا يناسبك وجود الزهرة في الحمل خاصة وانه يتناغم مع المريخ في الجوزاء ما يثير المشاكل العائلية والخلافات مع الزوج او الحبيب كما يسود الغضب الاجواء العائلية فلا تتردد بتلطيف الأجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلباً على استقرار العلاقة. حاذر من الفتور والفوضى والكلام المبهم الذي يولد الالتباسات. سارع الى إعادة الأمور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت مؤخراً. بارد الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية. خذ أقساطاً من الراحة وللترفيه عن نفسك مع الحبيب. ستفرح لانفراج وارتياح في الأجواء ابتداء من تاريخ 17 مع انتقال عطارد الى الثور فيولد طاقة ايجابية للتواصل والانفتاح والتناغم مع الشريك.

برج الاسد

مهنياً: يتحدث الفلك عن انقلاب في المعطيات لصالحك. تتمتع بشخصية لافتة وتكون محط الأنظار في اكثر من لحظة مهمة. تزدهر أحوالك الشخصية والعامة اكثر وأكثر. تظهر مناعة كبيرة إزاء التطورات الصعبة ومهارة في أداء الواجبات. انت نجم لامع ولا يستطيع أحد أن ينكر قدراتك التنظيمية والإدارية والتنفيذية. إنه شهر واعد يسمح لك بتكرار محاولات فشلت سابقاً وبإدخال تغيير كبير على حياتك إذا شئت. إنه شهر النجاح والسفر والعودة الى الدراسة وتطوير العقل والنفس.

عاطفيًا: يغمرك كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق بجاذبية قصوى ويحمل اليكبعض المفاجئات والقصص العاطفية الاستثنائية ويوفر لك فرصا للقاءات عذبة اذا كنت عازبا فهو يناسب غرامياتك وعلاقاتك ويولد مناخا من الدفء والحماسة في عقد صداقات جديدة يجعل هذا شهر إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطي صفحات قديمة تثير الإرباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الأحداث وتقدير عواقبها. شهر مناسب جداً لتصحيح الأخطاء قد تظهر فرصة تعارف أو ارتباط جدّي.

برج العذراء

مهنياً: تكون مواقع الكواكب مهمة جداً هذا الشهر مع وجود المريخ في الجوزاء الذي يولد لك العدائية بدون اية فائدة ويسبب لك العراقيل وتجميد الاعمال لغاية 16 الشهر ويشير الى فرض مواقف مربكة لكنها ضرورية لتحسين موقعك الشخصي أو المهني. قد تعيش لحظات دقيقة كامتحان أو مؤتمر أو مواجهة ما وهنا لا يجوز الارتجال ولا الإهمال. الظرف الراهن لا يقبل استخفافاً أو تأجيلاً وقد تحصل على مكافأة أو تحقق إنجازاً باهراً إذا كنت مستعداً. أما الفشل الذريع فهو نتيجة لا مبالاة وعدم استعدادية مسبقة.

عاطفياً: يتحدث الفلك عن جوّ متوتر فتحتار بامرك ولا تعرف جيدا ماذا تريد وحيدا تشعر بالضجر ومحاطا بالناس تتوتر اعصابك وتشعر ان الحبيب يهملك او تجد صعوبة بتالتعامل معه ما يجعلك تواجه بعض المعوقات تخفي عواطفك او تشع ان هناك ما يمنعك من ان تعيش قصص الغرامية بحرية كما قد تعيش العلاقة الجديدة أو المتأرجحة ظروفاً صعبة ومن الضروري معالجة الأمور الطارئة بنضج ورصانة إذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة. تبدأ الأمور بالتحسّن تدريجياً في الايام العشرة الاخيرة تنحسر الهموم وتنظر الى الحياة من منظار إيجابي. وإذا كنت عازباً ستهتم لتنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والتقارب.




برج الميزان

مهنياً: بعد متاعب الشهر الماضي والتراجع الذي شهدته اوضاعك وعلاقاتك، ها إنّ الأقدار تتغيّر وتبدأ المعطيات بالتبدّل التدريجي لصالحك. فتبدأ بذلك مرحلة فلكية جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحرّكات والاتصالات والتحالفات. يطالعك الشهر ببوادر جديدة توجي إليك بالمثابرة ومتابعة الجهود.

عاطفياً: يحمل الشهر أجواء سحرية ومفاجآت سعيدة كما تكون نظرتك للحياة متفائلة وتبدو مستعدا للالتزام وتحمل المسؤوليات تكون اتصالاتك العائلية غنية ويكون الحوار بناء في كل المجالات يدعوك كوكب الزهرة الى الاهتمام بعائلتك ويجلب اليك السعادة فتعقد صداقات ملفتة وتتلقى الدعوات وتشارك بمناسبات مهمة حيث تتألق وتجذب الناس حولك بحيث تعرف لقاء عاطفيا مشرقا اذا كنت عازبا فإن الوقت قد حان لقلب الصفحة وللتوجه الى من يحبك ويحرص عليك إنها فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة.  



برج العقرب 

مهنياًتتغير الأمور مع تغيير مزاجك، كما قد تنقلب الظروف سلباً في لمحة بصر فإذا لم تكن مستعداً ستجد نفسك في مأزق أو ورطة صعبة. إنه شهر صعب على اصعدة كثيرة، فأهداً قليلاً وافتح عينيك جيداً على ما يدور حولك فالامور ليست على ما يرام حالياً. طباعك متهجمة ويصعب التفاهم معك كما تجذب هذه النفسية السلبية ظروفاً معقدة وسوداء. أنت بحاجة الى التأمل والصفاء والهدوء لاستيعاب الأجواء وللتحكم بالذات.

عاطفياً: تكثر الانفعالات في حياتك الشخصية فتثير بعض المواضيع الحساسة وتطرح القضايا المهمة التي تشغل بالك ان وجود الزهرة في الحمل يشير الى قضية مشتركة مع الشريك صحية او مالية او تقوم بمحاولات عقيمة لاسترجاع حبيب قديم او قد تعاني من وحدة ومن برودة او جفاء فتشعر بالفراغ وتغرق في الاحباط والحزن لا تبحث عن المشاكل فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة او انفعال. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد وربما القطيعة. أما إذا كنت غير مرتبط فالاجواء لن تعد بإنفراج قبل تاريخ 21. فقط عندئذ تتغير الظروف للجميع لتصبح واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام.

برج القوس 

مهنياً: بالرغم من وجود الشمس في برج الثور وهو بيت العمل والنشاط اليومي بالنسبة الى برجك عن كثرة الانشغالات ومسؤوليات. سيكون لديك الكثير من الواجبات وسيضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر لذلك يتوجب عليك الإسراع في انجاز المطلوب منك يومياً. لا تهمل ولا تتأخر فالتأجيل ليس من مصلحتك حاليا.ً ركّز طاقاتك وارتك الماضي وراءك. 

عاطفياً: يخيم مناخ رومنسي على علاقاتك وتحاط بالاصدقاء من كل صوب ان كوكب الزهرة يعدك بالكثير من الدفء والحب وتبدو مستعدا لتشريع علاقة عاطفية اكثر من السابق وسيكون الجو أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليوميّة بحيث تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وسعادة وتناغم أو ربّما بحب وارتباط واستقرار وتعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مثيرة تنفتح على الاخرين وقد تحدث تغييرا في منزلك او تنتقل الى موقع جديد تتلقى المفاجات الجميلة بفرح وتتاح لك فرصة اللقاء بشخص استثنائي ويكون العشق على موعد معك .

برج الجدي

مهنيًا: سوف تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها. في هذا الشهر الكريم والواعد بالنجاح يعوض عليك بخل الفلك في الشهر الماضي وبالتأكيد سيكون افضل من الشهر السابق وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة أو مواجهات عنيفة. بإمكانك ضبط الأعصاب في الوقت المناسب والسير قدماً نحو الأمام. 

عاطفيًّا: كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات خاصة في القسم الاول من الشهر الذي يبدأ محفوفا بالتعقيدات بالنسبة الى العلاقات وهو ابعد ما يكون عن الرومانسية والمطلوب نمك السيطرة على اعصابك ومزاجك المخيف والابتعاد عن التوتر ومن الضروري الحرص الشديد على استقرار العلاقة، واضعًا الأولويات نُصب عينيك ومشاعرك الشخصيّة جانبًا. قدّم التنازلات التي تدعم استمرارية العلاقة وحصانتها. يعدك الفلك في الايام العشرة الاخيرة باجواء عاطفية واعدة ويغمرك السعادة ويطمئن قلبك وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك.


برج الدلو

مهنياً: يتحدث الفلك عن مواقع فلكية متناقضة فتارة تكون الظروف إيجابية وتارة أخرى ضاغطة وحذرة. إنّ وجود الشمس في برج الثور حتى تاريخ 21 سوف يجعل الفترة المذكورة مقلقة نوعاً ما فقد تظهر تطورات على الصعيد الشخصي التي تستدعي حضورك واهتمامك وربما ستحمل الفترة بلبلة مع احد الوالدين أو وعكة صحيّة أو تعارضاً بين واجباتك المهنية والعائلية. تكون طباعك متقلبة وتشعر بالتعب أو الحزن.

عاطفيا:ً يتمحور هذا الشهر حول المصالحات والتسويات وتعيش اوقاتا جيدة تميل الى الرومانسية والعذوبة والدفء. وجود الزهرة في برج الحمل الصديق طوال الشهر يعزز علاقاتك العاطفية الشخصية والعائلية وستنال فرصتك لتصحيح مسار علاقتك الحالية. سوف تشتعل فيك نار الشغف والحب ولن تمانع الالتقاء بوجوه جديدة سوف تطرح أفكارًا وحلولاً منطقية، ولا تتردّد في تبديد هواجس الحبيب او طمأنته. يسود مناخ لطيف وعذب يبشّر بعودة المياه الى مجاريها الطبيعية او بمصالحة وعناق. سوف تعرف ظروفًا جميلة وتكبر الآمال في تحقيق حلم رومانسي. ونظرًا إلى وضعك الإيجابي وانفتاحك على مختلف الأمور والخيارات، يسهل على الحبيب الوقوف الى جانبك. لكن عليك أن تبادله التفهم والدعم وعدم التردّد في تقديم يد المساعدة على جميع المستويات.

برج الحوت

مهنياً: تكبر الأحلام والأماني هذا الشهر ويتحقق الكثير منها. أمينة واحدة على الأقل ستحصل عليها، وهي الأهم فعلاً فتفرح للحدث وتنكب على عيش حياتك بتفاؤل أقوى وأشد. تلائمك الشمس في الثور الصديق ، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط وتقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة وهمة على سجل حياتك. لكن مقابل ذلك تتحرك بعض المشاعر السلبية بعد تاريخ 20 وتدفعك ربما الى التهور والتصرف بعدائية تجاه الآخرين. 

عاطفيًا: قد تعيش بعض البلبلة في الحياة الشخصية فينشأ بعض الخلاف مع الحبيب او الشريك الذي يجاقفيك او يبتعد عنك قد تصطدم بتأثيرات الزهرة المفاجأة والمعاكسة من برج الحمل بحيث تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّها فترة غير ملائمة إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة. فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها كذلك تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج. تجنّب الانفعالات ولا توجه كلامًا جارحًا عليك التحكم في اعصابك عدم إلقاء اللوم على حبيبك وعدم اثارة المشاكل والمواضيع الحساسة. ان الظروف مغايرة لتوقعاتك حذار القطيعة والمواجهة العشوائية اما اذا اردت الارتباط فلا بأس شرط التحلي بالهدوء والابتسامة والرصانة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق