توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل 2017

توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل 2017
توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل 2017 

نظرة عامة لشهر نيسان/ ابريل 2017


شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة بسبب المربع الفلكي بين المشتري من برج الميزان وبلوتون المواجه من برج الجدي الذي سيتم بتاريخ 3 آذار (مارس) وفي 4 آب (أغسطس) لتكون الفترة المحيطة بهذين التاريخين مسرحاً للعنف واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادية كما يرمز الى ثورات وحروب دينية وصراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة وفسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الارهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.



توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ ابريل  2017 

قد لا يكون هذا الشهر بسهولة الشهر الماضي لكنه لا يقل عنه حماسة وديناميكية. تملك طاقة هائلة تدفعك لاستلام وإنجاز أصعب المهام بشكل ممتاز. كل ما هو مطلوب منك هو المثابرة ومواصلة العمل لا تستسلم لليأس مهما واجهتك ظروف بل حافظ على قراراتك وثوابتك وكن سيد الموقف. 


  

مهنياً

 يتراجع عطارد في الحمل ويستقر كوكب المريخ في برج الثور حتى تاريخ 21 فيتراجع الحظ وتواجه بعض المزاج السيء لبعض المتعاونين او الزملاء او الموظفين. تبدي قلقًا في بعض الاحيان بسبب وضع مالي ما، او عرقلة لا تفهم سببها، وقد تعود قضية قديمة للظهور في حياتك لتشعر بالتمزّق،  تنشغل بتسديد ديون وبتوظيف بعض الأموال. تجني ربحاً من خلال مفاوضات جارية أو مكافأة وتقديراً. تناقش موضوعاً ملحاً أو مهماً وتجد مخرجاً لائقاً لموقف مربك الأمر الذي يسلط عليك الأضواء.

عاطفياً


 يتحدث هذا الاسبوع عن جو جميل وانسجام متوازن ويحمل اليك الهدايا العاطفية، تغمرك السعادة والطمأنينة وتتعزز روابط حالية وتجد حلولاً لبعض المشاكل. انت على موعد مع لقاء محتمل ينير حياتك ويغمرك بالسعادة او يعزّز روابط حالية ويجد حلولاً لبعض المشاكل. تُحاط بالحب وتعمل جاذبيتك على كسب المعجبين. اذا كنت وحيدًا فقد تتعدّد الخيارات امامك، وربما تعيش ازدواجية او اكثر على الصعيد الشخصي.  إن كوكب الزهرة يجلب الحب والانسجام والمصالحة لتصبح الأجواء جميلة وناعمة ودافئة. إنه شهر سعيد وناجح يقرب المسافة بين القلوب ويعزز فرص التعارف والتناغم. لا عذر لديك للتذمر. هذا شهر مناسب لإيجاد الحلول ولتطوير العلاقة. تزداد العلاقة متانة إذا كنت مرتبطاً وتظهر فرصة ما للتعارف إذ كنت عازباً.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات