توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 نيسان-ابريل 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 نيسان-ابريل 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 نيسان-ابريل 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 الى الجمعة 07 نيسان-ابريل 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل تاريخ 31 آذار انتقال كوكب عطارد الى برج الثور الترابي لينضم الى كوكب المريخ ما يجعل مواليد الابراج الترابية اكثر قدرة على التفاهم مع المحيط بحيث تتضاعف قوتهم ويحالفك الحظ في الشؤون العملية السفر التنقلات وكل ما يتعلق بالاوراق القانونية.

كذلك سيكون بانتظار مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو بداية اسبوع مشجعة ومثيرة للاهتمام  مع وجود القمر في الجوزاء سوف تحظى بافضل الامكانيات للحصول على وظيفة او مهمة جديدة او قد يتم تعيينهم في مناصب مختلفة.


  :برج الحمل


مهنياًتبدأ الاسبوع واثقاً من نفسك منطلقاً وسعيداً تكون الحيوية في اوجها فتمارس سحرك في هذه الفترة النارية الجيدة والمثمرة والحافلة بالمتغيرات الإيجابية بسبب دعم الكواكب لك كما تملك القدرة الجسدية والفكرية لمقاومة الضغوط ولإنجاز أصعب المسؤوليات. يقف زميل أو أحبّ الاشخاص الى جانبك لتختفي التحديّات وتسهل المعاملات. كما تلمس تجاوباً من قبل المجتمع المهني تجاهك، تابع النشاطات وحسنّ نوعية عملك وأظهر رغبة في العمل واهتماماً زائداً.

عاطفياًتظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل احد الطرفين، ما يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة. فكيف يناقضك الحبيب وأنت الذي قدمت له الدعم المطلق في السابق؟ لا داعي إلى الاستسلام أو الانجراف وراء أفكارك السود. كل ما عليك أن تفعله هو التكيّف مع الجوّ الجديد المتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يجري.

برج الثور:

مهنيًّاتتحسن أحوالك هذا الأسبوع الذي يجعلك تكتشف افاقا جديدة وتتخلى عما لم يعد يفيدك تحقق نجاحا مهما وتكسب تاييدا وتستحق التهاني وتلعب ورقة رابحة يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، لا داعي لكي تتسرّع لأن الظروف تكون في معظمها ملائمة جداً. قد تلقى دعمًا خارجيًّا وقد تسافر في رحلة عمل او تتعرّف الى غرباء تعقد معهم علاقات تجارية بنّاءة. أدعوك الى الاستفادة من تسليط الأضواء عليك.

عاطفياًتصلك من الفلك البعيد تأثيرات إيجابية تسلّط عليك الأنظار وتسلب اهتمام الأحباء. تعيش لحظات حب عاصفة وقد يصارحك الحبيب بأسراره. أنت محبوب جدًّا هذا الأسبوع فاستغل الظرف لتقوية العلاقة وطرد الهواجس المقلقة. أمّا إذا أردت اتخاذ قرار مهم فليكن ذلك خلال هذا الاسبوع. تكون فترة رومانسية وهادئة تسمح للعاشق بلقاء الحبيب بعيدًا عن الأضواء والصخب.


برج الجوزاء:

مهنياًتعلن بداية الاسبوع عن فترة ايجابية جدا تثبت خلالها قدراتك وتظهر عن مهارة في التفاوض والنقاش ما يفتح امامك الابواب المغلقة ان وجود القمر في برجك يحمل معه انفراجات عديدة وتسويات على مختلف الصعد سواء على الصعيد المالي أو الإداري أو التنفيذي. تشير مواقع الكواكب الى انحسار التأثيرات الفلكية السلبية التي عرقلت نجاحك وأخرت أعمالك. تجد نفسك مطمئنًّا الى سير الأمور وقادرًا على ضبط الوتيرة. كما ان الثقة القوية التي تتمتع بها تشجّعك على اخذ المبادرة.

عاطفياً: تحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً هذا الأسبوع. تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط وتنفرج أساريرك. إنّه أسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات. راعِ شعور الحبيب فهو يبادلك الحب والاهتمام. أصغِ الى حدسك وقلبك ولا تكن بارداً. تعاطف مع الأحباء ولا تدع البسمة تغيب عن وجهك.

برج السرطان:

مهنياًيدعوك الفلك الى الحذر من اي مغامرة او مبادرة انتبه من ارتكاب الاخطاء او من التسبب بالمشاكل لنفسك حاذر من التعرض لوعكة صحية وحاول ان توضح وجهو نظرك وان تكسب التاييد قبل اية خطوة قد تثير الاحتجاج حاول تنظيم الطاقات وتحديد الأوليات لئلا تقع ضحية التأخير أو التقصير. فبالرغم من سرعة البديهية والحضور الذهني والجهوزية التامة هناك بعض المطبات التي قد تؤخر تقدّمك. تعرف تراجعًا معنويًا وهذا الأمر قد يسبّب لك عقبة ويمنعك من التقدّم. اذا كنت موظّفًا فحاذر التقصير.

عاطفياًحذار المشاكل الزوجية والعاطفية، فهي لن تعود عليك بالمنفعة، بل بالضرر، وقد تسيء جداً بالعلاقة الجديدة. مطلوب منك الصبر والتفهّم حتى لو كنت تغلي بنار الغيرة والشكوك.

برج الاسد:

مهنيًّاتتلاحق التاثيرات الفلكية الايجابية وتمضي اوقاتا طيبة رابحة في بداية الاسبوع الذي يحمل اليك حدثا فلكيا آخر مناسبا ومنقذا لك ان وجود الشمس في الحمل الصديق والقمر في الجوزاء الصديق يؤلفان معا ثنائيا ممتازا يغمرانك بالتفاؤل والحماسة والاشراق ويبشران باعامال جيدة وبترقية وكفاءة تتقدم الى الامام وتدافع عن ارائك كما وباستطاعتك التوصّل الى توقيع إتفاقية او عقد تحالف. بإمكانك إيجاد حلّ جديد ومقبول لمختلف الأطراف وبالتالي الخروج من موضوع الجدالات والاتهامات، تستعيد حقًا او موقعًا. لا أعدك بأرباح كثيرة لكن الجو واعد جدًّا.

عاطفيًّاتبدأ الامور بالتحسن بشكل كبير لدى الجميع. وأستطيع القول إن معظم الكواكب تدعم تعلقك بالحبيب، وسوف تشجع انفتاحك تجاهه. تزداد العلاقة المتينة متانة حتى ولو تعرضت لاختبارات صعبة، كما أن العلاقة الجديدة تقوى وتشتد الروابط بين الطرفين، والعازب قد يتعرّف في سفره ولقاءاته إلى شخص جديد. أعتبر هذه الفترة إيجابيّة ومناسبة للتغلّب على ذكريات مريرة.





برج العذراء:


مهنيًّاابق متحفظاً وانتبه لبعض الالاعيب التي يحيكها الاعداء او لبعض المؤامرات والافخاخ التي قد ينصبونها لك انتبه لاموالك ولمصاريفك واعد حساباتك لا تدافع عن نفسك قبل ان يهاجمك احد وكن متكتما لا تعتبر انك مذنب اذا لم تثبت الوقائع ذلك وحاول ان تخفف من عصبيتك سوف يكون هناك مواجهة هذا الأسبوع مع منهم أعلى مركزًا منك كالمسؤولين والمدراء والقانون. كما قد يكون هناك جدل عقيم ونقاشات حادّة تعلو خلالها نبرات الصوت. حاذر التورّط في مواقف محرجة. قُم بواجبك الروتيني وابذل جهدك كي لا تفشل بإعطاء نتائج جيّدة.


عاطفياترغب بوضع النقاط على الحروف وتكون مهمّتك هذا الأسبوع تبديد مخاوف الحبيب وشكوكه. فقد كان الوقت لتحديد الاخطاء والاعتراف بها ثم بدء العمل على تصحيحها والعودة عنها. أنت شخص مرهف الحس وصاحب مشاعر نبيلة، وقد تكون بالفعل مستاء من تصرف الحبيب الجارح تجاهك. المناخ العاطفي يكون جيّداً إذا أردت التوافق. تساعدك الظروف على تخطي المرحلة الصعبة.



:برج الميزان

مهنياً: بالرغم من الضبابية السائدة على مختلف النواحي في حياتك مهنية كانت ام شخصية الا ان الخبر الاجمل هو انتقال القمر الى برج الجوزاء الصديق ما يعدك بانفراجات ونجاحات ولو لايام قليلة بحيث تتغلب الايجابيات على السلبيات وتفتح امامك صفحة جديدة من العلاقات الامنة والاتصالات العنية والاعمال المربحة مع انتقال عطارد الى الثور ليسطع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. تكون المحرّك الرئيسي في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك. تقتحم الأسبوع بشجاعة وإيجابية وتعمل على التخلص من العراقيل وتصحيح الأخطاء، فتربح قضاياك بجدارة واحترام. لن يخذلك الحظ فلا تتردد في أخذ المبادرة. تقدّم وساوم وفاوض.

عاطفيالا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين وربما يتطلب الأمر تدخل أحد الاقرباء لتطرية الاوضاع وتقريب القلوب. تجد نفسك في موقف حرج حيث تضطر للتأقلم مع ظرف صعب أو للتنازل عن حق لك فتشعر بالحزن أو التهميش.


برج العقرب:

مهنياًتكون على موعد مع افاق جيدة وقرارات مناسبة تتصرف باتزان وتدرك بحدسك اماكن النجاح والفشل وتبدو ماهرا في التعاطي مع كل الامور الطارئة تناقش بعض الامور الجديدة والنظريات المستقبلية ولن تخشى من تحمل المسؤولية ولو ضاغطة تمد يدك بجرأة حتى لو لم تكن متأكداً من تجاوب الآخرين. أنت نشيط وتنظر إلى الحياة من منظار متفائل وإيجابي، لهذا السبب لن تثنيك العراقيل عن عزمك. انها فترة مثالية ومناسبة جداً لإدخال بعض التغيير على الجزء الروتيني من عملك. لكن لا حاجة لك لتكون متطرفاً.

عاطفيًّا:  إنه أسبوع مميّز لتلطيف الأجواء والتقارب والمصالحة. تتحمّس للقيام بنشاطات مشتركة مع الحبيب. أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً لمسامحة الحبيب على اخطائه. تبدو حاليًّا في قمة عطائك وانسانيّتك، فلا عجب إذا كنت متكاتفًا مع حبيبك. تتمتّع بشخصية جذّابة ولطيفة ولا بدّ من ان تلفت الأنظار إذا كنت عازبًا.

برج القوس:

مهنياًلا تنسى انك مطل على دورة فلكية مهمة يحكمها الحظ الا ان قد لا تكون الوعود مشابهة كالاسبوع الماضي بل عليك ان تضاعف الجهود لاحراز النتائج التي تتوخى مطلوب منك الاستمرارية والمثابرة وعدم رمي السلاح مهما كانت الظروف عليك في البداية أن تعيد النظر في بعض توجهاتك لاسيما تلك التي تراودك شكوك حولها. ليس أسبوعاً مناسباً للإنجراف وراء الاهواء. تُمتحن شعبيتك وتحاسب بحزم على اخطاؤك وربما تقع ضحية أصحاب النوايا السيئة الذين ينصبون لك أفخاخاً. إذا شعرت بأن الأمور تسير بشكل سيئ تراجع وخذ وقتاً للتحليل ولإعادة ترتيب الافكار، استشر ولا تكن منطوياً.

عاطفياأسبوع مميز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية. لذلك لا عذر لديك للتذّمر من تصرفات الحبيب أومن خيانة الحظ. تترسّخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير. يسهل عليك قبول الامر الواقع فهو جيّد وبالتالي تتكيّف بشكل إيجابيّ وبنّاء. أنت عاطفي ومُرهف الحّس وتوظّف هذه الطاقة النبيلة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الروابط بينكما.


برج الجدي:

مهنياًلا تزال الدورة الفلكية للقمر ممتازة لذلك لا تضيع الوقت حيثما لا تسير الامور حسب مبتغاك تتسارع الأحداث وتقبل على نشاطات جديدة ملقيا بعض المتاعب جانبا فالحظ يعود اليك هذه الايام ويطلب اليك القليل من الجهود لكي تتوصل الى اهدافك وتكثر التطورات على أنواعها وتقطف ثمار جهود اتعابك وتجد نفسك منهمكاً في التحضير للمشاريع ومتفائلاً بالرغم من تقلبات الحظ أحياناً. هذا أسبوع ديناميكي ومتطلب جداً. فأدعوك الى التأهب لإتمام الواجبات بصورة مستمرة.

عاطفياً: أنت مسالم بطبيعتك لكنك تميل الى تضخيم الأمور هذا الأسبوع والى فرض الرأي بالقوة قد تواجه ضغوطات شديدة. فكُن جاهزًا ومتسلّحًا بالهدوء وطول البال. عليك ان تتمالك نفسك وتضبط رهافة حسّك التي توقعك مرات عديدة في شباك المعارك. لا تجرح كبرياء الحبيب حتى ولوكان قاسيًا تجاهك.

برج الدلو:

مهنيًّايفتح هذا الاسبوع امامك ابوابا جديدة ومميزة ويحمل اليك دعم بعض النافذين والحاكمين كذلك تحقق الارباح المادية وتستقطب المستثمرين اما الاشخاص الذين كنت تحلم بالعمل معهم فقد يعرضون عليك المشاريع المهمة ان القمر يتحالف معك من برج الجوزاء لكي يأتيك بالتغييرات الكبيرة في مجال عملك لقد رحل الزمن الذي كنت تتعرض فيه للضغوطات لذلك عليك ان تباشر فوراً المفاوضات وأن تتجرأ على اقتحام الميادين الجديدة فأنت واثق تمامًا بنفسك، والحظ حليفك، فلا يجوز ان تبعثر الطاقة في أمور او مشاريع سخيفة.

عاطفياًلن تحتاج الى تقديم التفسير والتبريرات وكأن الحبيب يتفهمك ويستوعب تصرّفك قبل أن تتفوّه بأي كلمة. تجد نفسك في أحضان الحبيب مرتاحًا ومطمئنًّا، فإذا كانت العلاقة متقلّبة لا بدّ من ان تهدأ وتعود الى طبيعتها. إنه أسبوع الغرام والارتباط والزواج.



برج الحوت:

مهنيًّاتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار، ابتعد عن المناظرات والمواجهات حتى لا ترتبك وتدخل نفسك في اوضاع شائكة حاول ان تحكم على الاحداث بمنطق وموضوعية كي تتمكن من ضبط الامور كن عاقلاً ولا تتسرّع في اتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة. استشر الآخرين أو الاصدقاء المخلصين. قد تميل الى القطيعة ويكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائب. مطلوب منك التروّي وكذلك تهدئة الأعصاب وعدم نقل الإشاعات. لا تكن طرفاً في أي نزاع لأن الدلائل تشير الى وقوعك ضحية الجوّ السلبي المشحون.

عاطفيًّامهمّتك هذا الأسبوع تبديد مخاوف الحبيب وشكوكه. فقد كان الوقت لتحديد الاخطاء والاعتراف بها ثم بدء العمل على تصحيحها والعودة عنها. أنت شخص مرهف الحس وصاحب مشاعر نبيلة، وقد تكون بالفعل مستاء من تصرف الحبيب الجارح تجاهك. المناخ العاطفي يكون جيّداً إذا أردت التوافق. تساعدك الظروف على تخطي المرحلة الصعبة.


-------


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات