اخر المواضيع

الجمعة، 24 مارس، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 الى الجمعة 31 اذار-مارس 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 الى الجمعة 31 اذار-مارس 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 الى الجمعة 31 اذار-مارس 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 الى الجمعة 31 اذار-مارس 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تشهد بداية الاسبوع وجود القمر في برج الحوت المائي لتنطلق مواليد الابراج المائية بعزيمة قوية فتكون افكارك نبيهة وسريعة في هذه الفترة المناسبة للتواصل المثمر مع محيطك تخوض مجالات عديدة ومتنوعة راضيا عن مسار حياتك العملية والمالية.

يسجل هذا الاسبوع قمرا مكتملا في برج الحمل الناري بتاريخ الاثنين 27 ما يجعلك تتمتع بقدرات وحظوظ كبيرة تسعد لحسم او خبر تستعيد الحياة ايقاعها المعتاد وتعود الامور الى طبيعتها وتكثر النشاطات وتمتلىء حماسة واملا حان الوقت للانطلاق في صفحة جديدة. ان هذه الحظوظ تطال كل من مواليد الاسد والقوس.


  :برج الحمل


مهنياًتجعلك بداية الاسبوع معرّضاً لبعض الاهتزازات وتتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب. تشعر يا عزيزي، بهذه البلبلة الفلكية وقد لا تستطيع إزاءها شيئاً. تتبدل الظروف ابتداء من يوم الاثنين مع انتقال القمر الجديد الى برجك لينضم الى كوكب عطارد والشمس حاملا معه الانفراج والتقدم لحسن الحظ انك تتمتع بسرعة خاطر وتصرف تفادياً لأي طارىء.

عاطفياًكما في الأعمال كذلك في الحياة الشخصية، تعاكسك الزهرة وتجعل علاقاتك شائكة قليلاً. فقد يحملك هذا الأسبوع الى اعتماد الليونة بعيداً عن النزاعات، خاصة إذا واجهت شريكاً شرساً أو متوتراً أو متطلباً. حاول ان تضبط انفعالاتك ولا تخرج عن طورك، مهما حصل. إياك والتحديات، لأن الأمر خطير وقد يؤدي الى قطيعة أو فراق.

برج الثور:

مهنيًّاإيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه. أحثك على الإسراع في تعزيز العلاقات وتنمية القدرات. مسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم. جاهد للنجاح حتى لو اضطررت إلى العمل ساعات اضافية. لكن تجنب الخلافات ولا تسمح لنفسك بالانجراف وراء انفعالاتك ولا تجعل الواجبات تتزامن كن اكثر تنظيما واحسن إدارة ابتداء من يوم 27 واسع الى تلطيف الاجواء التي قد تتأزم بسبب القمر الجديد في الحمل.

عاطفياًتباشر بدورة فلكية ممتازة على الصعيد العاطفي ، يولّد لك هذا الانتقال الفلكي جواً رومنسياً حالماً ويزيد من جاذبيك وسحرك ، لكي تعرف فترة استثنائية على صعيد اللقاءات العاطفية واجواء المغازلة والودّ والتقارب. اتبع قلبك لكي تعيش اوقاتاً لا تنسى وتكون العاشق المتيّم طوال الأسبوع.


برج الجوزاء:

مهنياًتزعجك التأخيرات الحاصلة بسبب القمر المتنقل في برج الحوت المواجه لبرجك قد تستاء من هذا النمط أو تشكك ببعض النوايا، وتشعر ان الأيام تتلاحق بدون تسجيل أية اهداف. تتعارض أفكارك التجديدية مع حرص الآخرين على قواعد قديمة، أو تضطر الى تعلّم تقنيات جديدة والمباشرة بدورة تدريبية أو للانتقال الى مراكز جديدة.لا تتكاسل وبادر الى تصحيح الاخطاء ابتداء من يوم الاثنين مع دخول القمر الجديد الى برج الحمل تستعيد موقعك وتتمتع بقدرة استيعاب الامور وبمهارة التنقل والحوار اظهر مواهبك هنيئا لك استمتع بالوقت.

عاطفياً: تكثر الحركة في حياتك الشخصية وتستمر اجتماعياتك صاخبة كما قصصك العاطفية. ما قد يعني عشقاً كبيراً وحماسة لا توصف باتجاه أحد الأشخاص ومواعيد كثيرة تتشعّب وتتضارب في بعض الأحيان ، تتسع دائرة اتصالاتك فتخوض تجارب جديدة وتعرف لقاءات ومغامرات، حتى ولو كان بعضها سطحياً جداً وعابراً.

برج السرطان:

مهنياًمليئة التشويق هي بداية الاسبوع فهي تحمل إليك آفاقاً مميزة واجواء مائية وتغييرات استثنائية وخطوات تصاعدية وحباً واشراقاً وعلاقات فريدة. تفتح أمامك كل الأبواب، وقد تحرز ربحاً كبيراً ، أو تعرف تقدماً ممتازاً يستقطب التأييد والتصفيق. حاذر من الاهمال وعدم الجهوزية في 27 و28 قد تواجه مسألة طارئة حاذر من الاهمال وعدم الجهوزية كن حذرا من التحديات ولا تشوه سمعتك فترة صعبة بسبب القمر الجديد في الحمل ما يجعلك تعيش لحظات مربكة تفقد خلالها تركيزك.

عاطفياًتصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. ما عليك الا الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية الآتية قريباً، والتي تبدّل الأجواء نهائياً نحو الأفضل. تتعرقل المساعي والاسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك أو الطرف الآخر. تثير غضبه أو تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحاً، ما يجعل الأجواء متشنجة .

برج الاسد:

مهنيًّاتعرف تطورات مهمة واخبارا سارة وتهتم لبدء خطة جديدة لتطوير حياتك تستعيد أنفاسك لتسيطر على كل الأمور وتتفهم ما يجري بدون توتر. لم تعد ذاك المتعب المرهق الذي ينزوي وينقبض، بل تشعر الآن بقوة، وبحب الحركة والتعاطي الإيجابي مع كل ما يحيط بك. تتحسن الأوضاع عامة، وتنكبّ انت على تسوية ما كان يزعجك، فتتلاحق الحلول الذكية والحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. قد تتلقى خبراً يسعدك يسجّل ربحاً مادياً أو تنال جائزة على غير انتظار.

عاطفيًّايبشّر هذا الأسبوع بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك بنشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى أوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الاعجاب والصداقة.





برج العذراء:


مهنيًّاجهز نفسك للصعوبات والمسؤوليات قلق عدم رضى تاجيل بالقرارات الامور تمشي عكس ما تتصور فترة تطلب منك ان تكون دقيق جدا بكل شيء وكن حذرا فقد تذهب جهودك سدى تجنب اتخاذ قرارات حاسمة يومي 25و26 انها فترة مخيبة للامال وصعبة جداً والضغوط جمّة والمسؤوليات كثيرة. أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم لا تجازف ولا تتكّل على المصادفة.يتبدل المشهد الفلكي مع ظهور القمر الجديد في الحمل لتستعيد جزأ كبيراً من حيويتك وتتحمس في طرح المواضيع المهمة والعالقة وربما توقع على عقد جديد مع نهاية الشهر الحالي.


عاطفيابالرغم من تراجع الزهرة في الحمل الا انك لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة جداً وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويعجب من يلتقيك للمرة الأولى، بشخصيتك الأخاذة. تتقرب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوباً ومطلوباً. يفرح المقرّبون بك ويستغلون انفتاحك هذا لعرض مطالبهم، فتلبّي حاجاتهم بدون تأفّف.



:برج الميزان

مهنياً: تتقدّم بخطى واثقة في بداية هذا الاسبوع الممتاز الذي يحمل اليك الحيوية والديناميكية، ويجعلها مسيرتك فيحلق بك الآخرون. تجتاز دورة من الحظ جيّدة، تحقق خلالها مبتغاك من الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تجنب الغضب والانفعال يومي 27و28ولا تدع احداً يستفزك الاجواء ثقيلة ومعاكسة من عطارد الشمس والقمر الجديد من الحمل واضف الى ذلك تراجع المشتري في برجك الجأ الة الموضوعية واسع الى تلطيف الاجواء.

عاطفياحافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك، في اسبوع يعاكسك ويدعوك الى عدم المغامرة او المجازفة في أي مجال. انتظر حتى تاريخ 15 نيسان لكي تنقشع السماء مع عودة الزهرة الى سيره المباشر وحاول ان تتكيف مع الظروف بحكمة وذكاء حتى تجتاز العاصفة بدون خسائر فالجو مشحون قد تطرأ مشاكل كبيرة تزعجك وتهزّك كن هادئاً ولا تقلب الطاولة


برج العقرب:

مهنياً عنوان الاسبوع السعادة والنشاط وبالتالي يجب ان تشارك في نشاطات مثمرة وفعالة ومن المتوقع ان تكسب ارباحا عالية وان تشارك في احداث مهمة للغاية انه الوقت المناسب للظهور العلني والقيادة كذلك سوف تتلقى المساعدة الكبيرة لتحقيق مشروع مهم، كل شيء يسير على ما يرام وكما تشتهي، تضع الحجر الأساس لفكرة مهمة تريد ان تبلورها، تتعاون معك مراكز النفوذ وتصبّ كل الظروف لمصلحتك، فتتحلى بأعصاب متينة لمواجهة أي عراقيل قد تطرأ.

عاطفيًّا:  يحمل اليك هذا الأسبوع بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو تلاحماً مع الحبيب وتعاضداً أو فرحة لا تنسى. تعبّر عن عواطفك بعذوبة وصراحة، تستقطب القلوب وتأسر النفوس. قد تقع في الغرام أو يتجاوب معك من سعيت طويلاً وراءه، أو تقضي أوقاتاً عذبة وتشارك بمناسبات حلوة وتضحك مع بعض الأصدقاء. تتعزّز شعبيتك، وقد تلتقي بشخص غريب عنك تعيش معه أوقاتاً لا تنسى.

برج القوس:

مهنياًتمر هذا الأسبوع بتناقضات لا تجد لها تفسيرًا، ولن تساعدك مزاجيتك لانك قد تفسد فرصة جيدة بسبب التسلط والعصية المفرطة كذلك تتأرجح بين المشاعر السارّة والمخاوف المقلقة. سوف تعيش تجارب مفيدة وأخرى لا معنى لها ولا جدوى سوى لإثارة غضبك, ابتداء من يوم الاثنين يحيطك الفلك بالحيوية والحماسة لمتابعة المساعي والتواصل مع المحيط كما تستعيد حيويتك وتنجح المفاوضات وتحقق اعمالك تقدما واضحا.

عاطفياتبدو هذا الأسبوع مليئاً بالمستجدات والاتصالات الغنية. يظهر لك الآخرون عن محبتهم وتتلقى علامات الاعجاب من كل صوب، حتى إن إحدى المناسبات تحتفظ لك بمفاجأة سارة، إذا كنت وحيداً. هل هو الحبيب المثالي الذي تلقيه فجأة؟ أم هي مغامرة جميلة تترك اثراً في نفسك.


برج الجدي:

مهنياًتطل على أسبوع متعدد الاهتمامات وكثير الاعمال. تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة. كل شيء يبدو جدياً ويتطلب الحسم. قد تخوض تجربة جديدة أو توقع على ارتباط مهني مهم يأخذك ربما الى خارج البلاد. تذكر عزيزي مولود الجدي انك موجود ضمن فترة زمنية فلكية مشوشة مع وجود كواكب كثيرة في مواجهتك (الشمس, عطارد وقمر جديد في الحمل بالاضافة الى تراجع الزهرة في الحمل وتراجع المشتري في الميزان) لذلك ادعوك الى الاستعداد جيدا للانشغالات والمهام التي سترافقك وحاول ان تحدد اولوياتك مع بداية الاسبوع.

عاطفياً: تعاكسك الحركة التراجعية لكل من المشتري في الميزان والزهرة في الحمل وتسبب لك التباساً في المحادثات والحوارات، كأن تفهم على غير مقصدك، أو تتسرع بإلقاء كلمات ترتد سلباً عليك او تشعر بصعوبة التعبير عن نفسك وتصطدم بأشخاص متشبثين ومنغلقين، أو تواجه من يولّد في نفسك الاشمئزاز، بسبب تصرّفاته الفجّة وسوء نيته. قد تضطر الى التضحية قليلاً والتنازل عن بعض الحقوق لإنقاذ بعض الأوضاع.


برج الدلو:

مهنيًّابالرغم من كثرة الانشغالات سوف تحظى بمكافآت ايجابية تكلل جهودك ومثابرتك فأنت تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال الى المنحى الأفضل لك. تشعر بالسعادة وتسير نحو أهدافك بحماسة فائقة وسرعة استثنائية. تحرّكك طاقة كبيرة، لكي تكسر الحواجز وتسوّي المشاكل وتصارع الرياح وتضخّم الأمور وتثير الازمات، توصلاً الى الحلول الجذرية.

عاطفياًابتسم لان هذا الاسبوع يحمل اوقاتا رومانسية تكلل ايامك وتوقعك في حب الشريك من جديد لقد حان الوقت المناسب لاصلاح اي خلل والسير مجددا على الطريق الصحيح كذلك قد يشير هذا الأسبوع الى ارتباط ما ويعلن عن قرارات حاسمة أو علاقة حبّ تستأثر اهتمامك. تتحمّس للحبيب وتدعمه وتقف الى جانبه، وقد تحسم أمرك بالزواج.



برج الحوت:

مهنيًّاانتقال القمر يوم السبت الى برجك يجعلك تعيش أسبوعاً آخر من الحظوظ والفرص الاستثنائية يعدك بالأفضل ويحمل اليك فرصاً يجب ألا تفوّتها، تعرف انطلاقة كبيرة وتجديداً على الصعيد المهني، يجعلك أقرب الى تحقيق طموحاتك وتعزيز عائداتك. تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظك وتربح. تتقرّب من الناس بثقة بالنفس وتعقد صداقات جديدة. تظهر عن إيجابية كبيرة فتتحمّس للجديد.

عاطفيًّاتستمتع باوقات جميلة برفقة الاحباء وسوف تجد سلاما بصحبة الشريك كذلك قد تنعم بموقع جيد وواعد ،بحيث تتمتع برفقة الحبيب بلحظات مميزة وستتمكنا سويا من خلق ذكريات جميلة للعازب قد تعرف لقاءً مميزاً يحمل مفاجأة يجعلك هذا الموقع ايضاً أكثر انفتاحاً وثقة وميلاً الى السفر. قد تشارك بمناسبات اجتماعية مهمة.


-------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق