توقعات برج العقرب لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج العقرب لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج العقرب لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج العقرب لشهر اذار/ مارس 2017 

كم هو جميل هذا الشهر وكم هي ميزة تأثيراته الإيجابية ولا أبالغ بالقول بأنه قد يكون من الأشهر الممتازة لاسيما في أسابيعه الثلاثة الأولى. سيفتح لك الفلك أبواباً كانت موصدة ومقفلة في وجهك كما يقدم لك فرصاً للتعرف الى مجتمعات نافذة وقوية. تأتي الحلول من خلال معارف بعيدة وتتدخل ظروف غريبة لصالحك، لتسير الأمور بصورة جيدة بل أفضل مما كنت تتوقع.
سيكون شهراً مناسباً جداً لمتابعة المسيرة كما سوف تسنح لك الفرصة بإعادة تنظيم أولوياتك وأفكارك وبحل العقد والمشاكل. هناك انفراجات متتالية حتى تاريخ 20 وإذا تركزت الجهود خلال الأيام الأكثر حظاً لن يخيب ظنك أبداً. بإمكانك تحقيق عدة انتصارات وتحقيق مكاسب. كما بإمكانك أن تنجح في تسوية قضية عاجلة أو مجمدة وتستقبل أرباحاً تعزز مكانتك الاجتماعية.
حاذر اختلاق المشاكل بسبب انتقال المريخ الى مواجهة برجك من الثور فكن مستعد لمواجهة أي شيء وبكل ما تملك من قوة وعزيمة بدون ديبلوماسية لكن حذار من عدم تعاون الفلك الدائم الأمر الذي سيسبب لك المتاعب. فأنت قد ترد التحدي بتحد أقوى والإستفزاز باستفزاز أشد.

  

مهنياً

الحظوظ ممتازة والفرص مؤاتية حتى تاريخ 20 فلا تضيعها من يديك. ان كوكب عطارد في برج الحوت يقوي الحدس ويجعلك تكتشف النوايا ويعزز قدرتك على الكسب المادي وزيادة العائدات اصغ جيداً لآراء الآخرين وراجع اقتراحاتهم. سوف تتفاجأ بوفرة الحظوظ وبالنجاح الذي ستحظى به لكنني ادعوك الى دعم الحظوظ بالجهود وستجد عندئذ أتك متفوّق على الكثيرين. قد تشعر بالتعب في الأيام الأخيرة وتتذمر من كثرة الواجبات. استعن بزميل لإنهاء العمل ضمن المهلة المحددة.

عاطفياً


تعاني حياتك الشخصية من بعض التعقيدات بسبب كوكب الزهرة الذي يبدأ بالتراجع ما يعني ان العلاقة قد تشكو من سؤ التفاهم الذي يجعلك  تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثة من الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات