Breaking

السبت، 4 مارس، 2017

توقعات برج القوس لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج القوس لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج القوس لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج القوس لشهر اذار/ مارس 2017 

يكون الجوّ ملبّدًا بالغيوم حتى تاريخ 20 أي طيلة وجود الشمس في برج الحوت. ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى متقلّبة كمزاجك نظرًا لظهور معطيات عابرة تسبّب الانزعاج.
تتحدّث الشمس عن أزمة شخصية قد تظهر مطلع الشهر أو عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائليّة ساخنة وربّما تخوض جدالاً حادًا. تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم عليهم أنصحك بعدم فتح أوراق قديمة وعدم مواجهة الغلط بغلط آخر. قد تؤثر طباعك المتقلّبة على أدائك الدراسي أو المهني لذلك كن هادئًا ولا تفسح في المجال للفوضى بأن تعمّ داخل حياتك. هنالك أيام أفضل من أيام أخرى لذلك اسع للمصالحة ولترتيب الأمور خلالها.

  

مهنياً

كن هادئًا ومتأنيًّا حتى تاريخ 20 فالظروف قد تكون مُربكة في الأسابيع الثلاثة الأولى. وقد تواجهنزاعا مع سلطة معينة تعرقل امامك الخطوات عطارد الزهرة المريخ بمواجهتهم كوكب المشتري كواكب تثير المشاكل المالية والادارية لذلك كن حضرا وجاهزا لكل التطورات ولا تشتّت أفكارك. تخلّص من الهواجس التي توهمك بأمور لا صحة لها. تظهر أولويات على صعيد شخصي فتسبّب إرباكًا في حياتك ليوم أو يومين لذلك تدارك الأمور ولا تسمح له بأن يؤثر على سير أعمالك. حافظ على رصانتك وابتسم حتى في الأوقات الصعبة.

عاطفياً


ليس الجو سهلاً وقد تشكل صعوبات في هذا الشهر وذلك بسبب تراجع كوكب الزهرة ما يزيد من الضغوط الشخصية إن كانت صحية أو عائليّة ستلهيك بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والحبيب. لكنّ الامر ليس مستعصيًّا فهذا أمر طبيعي يمرّ به كلّ الأشخاص لكن حاذر من تقلب الطباع وإطلاق الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيًّا في مواجهة الظروف واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات التي قد تصلك تتغيّر الظروف لصالحك ابتداء من تاريخ 21 لتصبح رومانسية وإيجابية ولتسّهل المصالحة والتلاقي. يعود الانسجام وتقوى الثقة بالنفس. هذه فترة مناسبة جدًّا للتعارف ولترك انطباعات إيجابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق