Breaking

السبت، 4 مارس، 2017

توقعات برج الحوت لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج الحوت لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج الحوت لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج الحوت لشهر اذار/ مارس 2017 

ها قد وصلت إلى أفضل أشهر العام. ها قد أصبحت الشمس في برجك. تناسبك مواقع الكواكب  وترسل أجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة. إنه شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات. تبدو متحمساً للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك وأحوالك تفرح هذا الشهر لانحسار المتاعب ولتسارع وتيرة الحياة ولنشاطك المتجدّد. ستبدأ سنة جديدة وتطل على العالم بصورة ناضجة.
إن أهم ما يميز هذا الشهر هو التغيير في المعطيات الفلكية والتي تشير الى ضرورة الانفتاح على الجديد المقبل. أدعوك هنا الى تحكيم العقل وعدم الحيرة في الطريق التي ينبغي عليك سلوكها خصوصاً أن خيارات عديدة قد تقدم إليك على طبق من ذهب.

  

مهنياً

تعد الكواكب (الشمس وعطارد في برجك والمريخ من الثور الصديق)  براحة مادية لذا سوف تشعر بالبحبوحة وترتاح فعلاً من وطأة دفع الفواتير فربما تحصل على مكافأة مالية أو بمعونة من أحد أقربائك في المهجر أو زيادة على الراتب تريحك من الضغوط وتبعد عن مسامعك المكالمات اللجوجة. إن الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لاسيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى، لا يستطيع أحد منافستك. إطوِ صفحة الماضي وانظر بموضوعيّة إلى الأمور إذ لا بد أن تدرك مكامن الخطأ وتكتشف أسباب الفشل السابق. ترتفع المعنويات مجددًا ليكون الشهر فترة ناشطة وواعدة بتطوّر جيد وحظوظ مالية عالية. تظهر فرصة للسفر والربح والإنجاز.

عاطفياً


يتراجع كوكب الحب في برجك ما يجعلك نادما على بعض التصرفات إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك. خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برجك وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 15 تحتفل بجديد وتفرح بالقرب من المحيط  اذا كنت عازبا فقد يعود الماضي للتأثير عليك من جديد كما  تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي وتصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق