توقعات برج الثور لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج الثور لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج الثور لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج الثور لشهر اذار/ مارس 2017 

إذا كان شباط (فبراير) شهرًا مرهقًا حافلاً بالمتطلبات فإن آذار (مارس) يُعدّ شهرًا جميلاً يعيد إليك الأمل والاستقرار المنشودين. فمواقع الكواكب جيدة وستخدم مصالحك بشكل كبير. لذلك اطمئن فكلّ ما عليك أن تفعله هو ضبط النفس والتخلي عن بعض الأفكار المتعالية. سبب هذا التحذير البسيط بعض التأثيرات الفلكيّة التي تطالك ذات الأثر السلبي على سير العلاقات وعلى أسلوب التعامل مع الآخرين.إلا أن الجو العام وابتداء من تاريخ 21 يشير إلى دخولك مرحلة من الركود فتنحصر تحركاتك نسبيًا في الأسبوع الأخير لتبدأ بترتيب مسائل قديمة أو إعادة البحث في ملفات غامضة ومشبوهة وهذا ليس عيبًا فلا تتردد بالعودة الى الوراء أو التوقف قليلاً لتقييم أشهر السنة الماضية.


  

مهنياً

سارع الى ترتيب أوضاعك قبل 21 لأن الظروف تكون داعمة ومشجّعة تمامًا. تكتشف الصديق وتعزز بعض التحالفات الضرورية. إنها فترة تقارب وانفتاح على المنافسة. كذلك انتقال المريخ الى برجك اعتبارا من تاريخ 10 يحيي فيك الحماسة ويشجعك على السفر والتنقل والانتقال الى منزل جديد ويجعلك تدخل دورة فلكية مناسبة تعدك بالنجاح على كافة الاصعدة ابحث عن أساليب جديدة للتوافق. بينما سيكون الأسبوع الأخير فترة تقييم وجردة حسابات، تمنحك متسعًا من الوقت للعودة عن مشروع أو قرار. حاذر هذه الفترة الراكدة من الإقدام على عملية تجارية أو حسم موقف ما غير مناسبة لبدء مشاريع جديدة، بل قد تتأخر المعاملات الإدارية والأوراق الرسميّة الضروريّة لوضع حجر أساس فلا تستعجل أمرًا كي لا تندم قد تتراجع نسبة الأرباح وربما تنصدم بخبر سلبي.

عاطفياً


ليس بالشهر السهل لأن الظروف متناقضة وضاغطة تكثر خلاله المتطلبات مما قد يشعرك بالقلق او التوتر حيال علاقاتك  قد تواجه بعض التوتر وتثير بعض النزاعات فتتعرض حياتك العاطفية والعائلية لبعض الارباك كما قد تسكنك مخاوف على احدى العلاقات وتقلق بشأن احد المقربين او احد الابناء  وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك مشدّدًا على حسن نواياك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ولا تتردد في طلب الدعم والعطف من الاحباء.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات