توقعات برج الجوزاء لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج الجوزاء لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج الجوزاء لشهر اذار/ مارس 2017 


يصل هذا الشهر ثقيلاً تضطر خلاله للتكيف مع ظروف ليست سهلة. لكنك تنجح بفضل الليونة والمهارة التي تتمتع بهما. لا تنقصك الجرأة ولا الشطارة. أنت انيق وماهر في الحوار، سلس في النقاش ولطيف في المواجهة.يتحدث الفلك عن وجود الشمس في برج الحوت حتى تاريخ 20. ستكون الفترة الأولى هذه مقلقة ومتشنجة تسبب لك التوتر تكثر متطلبات الآخرين وقد يفرضون عليك وجهات نظرهم وآرائهم. حاذر من انتقادات الآخرين لك، فقد يسخر أحدهم منك أو يستفزك بأسلوبه العدائي، لا تقع ضحية التسرع ولا تجازف بسمعتك. دافع عن قضيتك بثبات وعزم لكن لا تنجر الى هاوية الإحتيال والمراوغة.
أما بالنسبة الى الجزء الثاني منه فهو سيكون أفضل. فبعد أن امتُحنت كفاءتك واختُبرت قدراتك، ستبدأ تدريجياً بلمس الدعم والتكاتف مع قضيتك. وإني أدعوك بدوري الى الراحة والى مراقبة سير الأمور وربما إعادة تقييمها وتصحيح الأخطاء في حال وقوعها.

  

مهنياً

قد يكون شهر الفرص والمبادرات لكن النجاح لن يأتي بسهولة بل يتطلب منك جهوداً كبيرة. كن جاهزاً ومستعداً بشكل كامل لأنه شهر امتحانات وضغوط. لا تناسبك الارتجالية. بادر الى تجنيد كل طاقاتك ومواهبك لعبور الأزمات الطارئة بأقل ضرر وخسارة ممكنة. لا توجه اللوم إلى أحد ولا تتفوه بكلام جارح في فروة غضبك. حاول قدر الإمكان ضبط النفس وتهدئة الاعصاب. إشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتستعيد زمام الأمور من جديد ولتعود الى موقعك أقوى من قبل وأكثر ثبات وثقة بالنفس. وابتسم للحياة لأن الأيام العشرة الأخيرة ستكون مؤاتية لتحركاتك الواسعة والشاملة ولخوض المفاوضات والتسويات، والقيام بالمصالحات وإحلال السلام والهدوء في محيطك.

عاطفياً


ان تراجع كوكب الزهرة يجعلك تعيد درس مشروع سابق او علاقة عائلية او حتى عاطفية ولن يمر هذا الشهر بسلام على العلاقات بالاجمال ولا سيما الجديدة منها وغير الثابتة بسبب تلبدىالاجواء بالضغوطات والمصاعب من المحتمل ان تكبر الشجارات ويتعرض استقرار العلاقة للخطر  فلا تعرّض استقرار مشاعرك وعلاقتك للمخاطر واحط نفسك بالأهل والأصدقاء والمحبين. فأنت بأمس الحاجة الى دعمهم ومساندتهم. حافظ على هدوئك ولا تتفوه بكلام متسرع يؤذي الروابط لاسيما روابط الثقة والاحترام. وإنني أدعوك الى الاهتمان بوضعك الصحي ومراعاة ظروفك الخاصة.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات